ألقت تقارير صحفية إسبانية الضوء على موقف الكولومبي لويس دياز نجم ليفربول الإنجليزي من فكرة الإنضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني في فترة الميركاتو الصيفي.

برشلونة يضع عينه على لويس دياز

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة وضع عينه على دياز كبديل للإسباني نيكو ويليامز نجم أتلتيك بلباو ليصبح الخيار الأول بعد تردده في الوصول النادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن لويس دياز منجذب لفكرة اللعب في صفوف برشلونة وهو من عشاق برشلونة بالفعل ويريد إتمام الأمر بانضمامه إلى صفوف البرسا.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة على علم بما يريد لويس دياز فعله وبوضعه داخل ليفربول على الرغم من عدم تحرك البرسا من الأساس للتعاقد معه.

مصدر لـ "الفجر": برشلونة لن يحاول مرة أخرى التعاقد مع نيكو ويليامز الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ديلي ميل: بوتشيتينو يقترب من العودة إلى التدريب.. ريفيلو: نجم برشلونة يرفض الرحيل

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن والد لويس دياز أكد بنفسه أن دياز يشجع برشلونة ويحلم باللعب في صفوفه خلال تصريحات صحفية في عام 2023 مما يسهل عملية المفاوضات للحصول على خدماته إلا أن الوضع الاقتصادي قد يقف عقبة في طريق الصفقة في الوقت الحالي.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن دياز البالغ من العمر 27 عامًا يرتبط بعقد مع إدارة ليفربول يصل لخط النهاية في يونيو 2027 ويظن برشلونة أن ليفربول سيطلب أكثر من 58 مليون يورو مقابل التنازل عن بطاقته وهو رقم لا يستطيع البرسا دفعه في فترة الميركاتو الصيفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية أتلتيك بلباو أتلتيك الميركاتو الصيفي الميركاتو المفاوضات انتقالات الصيف برشلونة برشلونة الاسباني فترة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات فترة الميركاتو الصيفي ليفربول الانجليزي والد لويس دياز نيكو ويليامز نجم ليفربول ويليامز الصحیفة الإسبانیة لویس دیاز

إقرأ أيضاً:

المنتشري: مانشيني لن يغير طريقته في اللعب بـ 3 مدافعين .. فيديو

ماجد محمد

أكد نجم الاتحاد السابق حمد المنتشري، أن المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، روبرتو مانشيني، لن يغير طريقته في اللعب بـ 3 مدافعين.

وأشار المنتشري خلال حديثه، أنه في حال لعب بنفس الأسلوب، فإنه سيبدأ باللاعب ناصر الدوسري، خاصة وأنه كان قام بتجريبه في الملعب من قبل، مؤكدًا أنه يمتلك خبرات كبيرة، كما يمكن الاستفادة منه.

ويستعد الأخضر لمواجهة الصين في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026،يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد تعادل إيجابي أمام إندونيسيا.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/kruKEEoH_6_r_kRP.mp4

مقالات مشابهة

  • إشادة إسبانية كبيرة بإبراهيم دياز بعد تألقه مع أسود الأطلس
  • دياز يطلق «الأفراح» في المغرب
  • إبراهيم دياز يُعبد طريق التهديف ويقود أسود الأطلس للفوز على ليسوتو
  • براهيم دياز ينقذ "أسود الأطلس" من فخ ليسوتو
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • ماركا تخصص تقريرا عن أوناحي: السقوط إلى الهاوية للدولي المغربي الذي أُغرم به لويس إنريكي
  • شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً
  • المنتشري: مانشيني لن يغير طريقته في اللعب بـ 3 مدافعين .. فيديو
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده
  • هكذا تفاعلت ماركا الإسبانية مع رفض زياش طلب دياز لتنفيذ ركلة جزاء في مباراة الغابون