تعرض مونسير نصرواي، والد النجم الإسباني الشاب ولاعب نادي برشلونة لامين يامال، للطعن في مواقف السيارات بحي روكافوندا في مدينة ماتارو. وقد اعتقلت الشرطة ثلاثة أشخاص حتى الآن بتهمة محاولة القتل، بينما يواصل "موسوس ديسكوادرا" التحقيق بالتعاون مع السلطات المحلية.

اعلان

نُقل مونيير نصرواي إلى مستشفى جيرمانس ترياس إي بوجول في بادالونا لتلقي العلاج من إصابات خطيرة.

الحادث وقع بعد أن تعرض نصرواي للإهانة أثناء سيره مع كلبه، مما أدى إلى شجار جسدي.

شاهد: نادي برشلونة يكشف عن تصميم قميصه الجديد المستوحى من الأولمبياداتهام نادي برشلونة الإسباني بالفساد في قضية دفع أموال لمسؤولي التحكيمثلاثة مرشحين يتنافسون في انتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم

تشير التقارير إلى أن مقطع فيديو غير موثق يظهر نصرواي، الذي كان يرتدي قميصًا يحمل اسم لامين يامال، وهو يتشاجر مع ثلاثة أشخاص آخرين. وفي فيديو آخر، يظهر وصول الشرطة وفصلهم بين نصرواي ومهاجميه.

لم يعلق لامين يامال رسميًا على الحادث، لكنَّه نشر صورة لوالده على إنستغرام مع عدة قلوب. يُذكر أن نصرواي كان قد خضع في السابق لغرامة قدرها 546 يورو بعد هجومه على خيمة تابعة لحزب اليميني المتطرف "VOX" العام الماضي.

الجدير بالذكر أن نصرواي ينحدر من عائلة مغربية، ونشأ في حي روكافوندا في ماتارو.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية للحد من أزمة السكن المتفاقمة: برشلونة تخطط لإلغاء الإيجارات السياحية قصيرة الأمد برشلونة تسجل أعلى درجات حرارة في إسبانيا لهذا العام بعد سبع سنوات في المنفى.. بوتشيمون يعود إلى إسبانيا ويوجّه كلمة إلى أنصاره برشلونة طعن إسبانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: الأطفال والنساء يشكلون 51.4% من القتلى واستئناف المفاوضات في الدوحة يعرض الآن Next مفاوضات "الفرصة الأخيرة" تنطلق اليوم في الدوحة..فهل ستنجح؟ يعرض الآن Next تقرير لـ "وول ستريت جورنال" يزعم وقوف أوكرانيا وراء تخريب خط أنابيب نورد ستريم يعرض الآن Next بعد قمعها الاحتجاجات المؤيدة لغزة والمعارضة لإسرائيل.. نعمت شفيق تستقيل من جامعة كولومبيا يعرض الآن Next الوجود العسكري الأوكراني يتوسع: رصد مركبات في سومي مع استمرار الهجوم على كورسك اعلانالاكثر قراءة بن سلمان يتحدث عن مخاوفه من الاغتيال: تطبيع العلاقات مع إسرائيل يذكره بمصير السادات اليونان تشتعل ولهيب النيران اللافحة تجاوز الحدود وأوروبا تستنفر وتتسابق لتقديم العون لإفساح المجال لوجوه جديدة في اليابان.. كيشيدا يعلن عزمه التنحي وعدم الترشح للانتخابات المقبلة شاهد: الرضيعة ريم أبو الحية الناجية الوحيدة من عائلتها الـ11 قتلوا جميعا بقصف على خان يونس إيطاليا تحت وطأة موجة حر شديدة: السياح يعانون في فلورنسا وروما وصقلية اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوكرانيا روسيا ألمانيا إسرائيل قطاع غزة السياسة الإسرائيلية الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب حرائق في اليونان طالبان Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا ألمانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة روسيا أوكرانيا الحرب في أوكرانيا ألمانيا برشلونة طعن إسبانيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة أوكرانيا روسيا ألمانيا إسرائيل قطاع غزة السياسة الإسرائيلية الحرب في أوكرانيا دونالد ترامب حرائق في اليونان طالبان السياسة الأوروبية نادی برشلونة یعرض الآن Next لامین یامال

إقرأ أيضاً:

بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة

بدأت إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي، عمليات الترميم والإصلاح لمقر وممتلكات النادي بعد أيام من تسلم المقر الذي تعرض للدمار بسبب الحرب التي شهدتها محافظة تعز، جنوب غرب البلاد.

 

وقالت مصادر رياضية، إن إدارة نادي الصقر بدأت العمل لإصلاح الدمار الذي لحق بمقر النادي الذي يقع في مدينة تعز عاصمة المحافظة.

 

 

ومطلع الأسبوع الجاري، استلمت إدارة نادي الصقر مقر وملعب النادي من قيادة شرطة النجدة بمحافظة تعز، إثر توجيهات رئاسية بتسليم مقر النادي الذي سيطرت عليه القوات الحكومية، بعد دحر جماعة الحوثي من مقر النادي في 2015م.

 

وفي وقتا سابق، اعتبر شوقي أحمد هائل، رئيس مجلس إدارة النادي، تسليم مقر النادي "لحظة تاريخية" ومهمة لعودة النادي إلى الحياة الرياضية في اليمن.

 

وأكد هائل التزامه بإعادة بناء النادي وفقًا لرؤى حديثة ليعود "الصقر" إلى منصات التتويج، داعيًا المانحين للمساهمة في عملية إعادة تأهيل النادي الذي تعرض لتدمير كبير خلال سنوات الحرب.


مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • الكشف موقف أولمو من مواجهة جيرونا بالدوري الإسباني
  • هانز فليك يحصد جائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني لأول مرة
  • لامين جمال نجم برشلونة دليفري كروي
  • لامين يامال يخطف الأنظار بهذه اللقطة من مباراة إسبانيا وسويسرا
  • لامين يامال يقود إسبانيا أمام سويسرا بدوري الأمم الأوروبية
  • مدرب اسبانيا يرد بقوة على برشلونة بشأن يامال
  • مشاركات لامين يامال الدولية تثير قلق برشلونة