بوابة الوفد:
2024-09-11@07:45:45 GMT

سعد الصغير يستضيف نجمة ذا فويس كيدز أشرقت أحمد

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

تحل اليوم الخميس وغدا الجمعة المطربة أشرقت أحمد نجمة برنامج ذا فويس كيدز ضيفة على برنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير، وتحدثت أشرقت عن علاقتها مع الفنان تامر حسنى، كما قدمت اغاني في الحلقة للمطربة بوسي ونجاة الصغيرة .

فقرات إنسانية

ويستضيف سعد خلال البرنامج الذى يذاع على قناة الشمس، فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي .. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم” ، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و “ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و “عسل أبيض” .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعد الصغير ذا فويس كيدز قناة الشمس تامر حسني سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج هندسة البرمجيات العام الجامعى الجديد   

 

 

 

 تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط تقدم الجامعة مجموعة من البرامج المميزة خلال العام الجامعي 2024\2025 التي تواكب التطورات العالمية فى علوم الحاسب الآلي وتطبيقاتها، وتستهدف إعداد خريجين متخصصين؛ لتلبية متطلبات سوق العمل فى تلك التخصصات، وذلك يأتى تماشيًا مع خطة الدولة للتنمية المستدامة، والتحول الرقمي.

تقدم كلية الحاسبات والمعلومات هذا العام برنامج هندسة البرمجيات والذي يهدف إلى إعداد خريج متميز قادر علي المنافسة في سوق العمل، ولديه قدرات ومهارات عالية في مجالات هندسة البرمجيات، وتكنولوجيا المعلومات، وتحديثها، بما يتماشى مع التقدم العلمى، واحتياجات سوق العمل، وذلك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة تيسير حسن عبد الحميد عميدة الكلية، والدكتور خالد فتحي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور ماجد أحمد جاد الرب منسق البرنامج.

ويقبل برنامج هندسة البرمجيات الطلاب الملتحقين بكلية الحاسبات والمعلومات، عن طريق مكتب تنسيق الثانوية العامة من الحاصلين على الحد الأدنى للالتحاق بالكلية، من شعبة العلمي بفرعيها؛ العلوم، والرياضيات.

ويضم البرنامج مقررات دراسية، تعمل على زيادة مهارات البرمجة المتعلقة بالمجالات الهندسية، والإنشائية، ودراسة المكونات المادية، والبرمجية للأجهزة.

ويشمل البرنامج مجالات: هندسة البرمجيات، وهندسة المعلومات، وجودة النظم، وهندسة المعرفة، كما يشمل تصميم البرمجيات، وصيانة البرمجيات، وفحص البرمجيات، ومنهجية تطوير البرمجيات، إلى جانب أنظمة أمان البرمجيات، وأزمات البرمجيات.

ويؤهل البرنامج الخريجين لعدة وظائف، منها؛ مهندس برمجيات، ومهندس نظم، ومطور برامج، ومحلل نظم، ومهندس صيانة برمجيات، ومدرس حاسوب، ومصمم ألعاب كمبيوتر، ومصمم تطبيقات هواتف ذكية، ومدير لقواعد البيانات.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير آخرهم.. مشاهير في السجن بسبب المخدرات
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا
  • «الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 
  • جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات
  • حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج هندسة البرمجيات العام الجامعى الجديد   
  • وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • الأربعاء.. صالون "ثقافية الصحفيين" يستضيف نخبة من المؤرخين وعلماء الآثار
  • الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور