عقد اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، اجتماعًا لمتابعة مستوى تقديم الخدمات للمواطنين داخل مدينة بورفؤاد، واستعراض جهود مدينة بورفؤاد، في التواصل مع المواطنين والاستجابة لشكواهم، وذلك بحضور العميد اسلام البهنساوي رئيس مدينة بورفؤاد، ومدير مديرية الإسكان والمرافق المهندس تامر الشحات، ومدير شركة التعمير لصيانة الإسكان الإجتماعي.

واستعرض محافظ بورسعيد مع رئيس مدينة بورفؤاد، سير العمل في الأعمال الخدمية المقدمة بمناطق الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد " 9000" وحدة، وعلى رأسها رفع كفاءة منظومة النظافة، وإزالة المخلفات، وتوفير عدد كافي من عمال النظافة و تقسيم العمل لورديات على مدار الساعة، وتوفير أكبر عدد من صناديق القمامة، وتوزيعها بالشكل الأمثل في محيط العمارات السكنية.

كما وجه محافظ بورسعيد، خلال اللقاء، بالتنسيق بين رئيس مدينة بورفؤاد، ومسئولي شركة التعمير لصيانة الإسكان الإجتماعي، لرفع كفاءة المحال الغير مستغلة، والحفاظ على أعمال النظافة بداخلها، لحين البدء في استغلالها، كما وجه بالمتابعة المستمرة لمستوى النظافة ورفع الاشغالات بمحيط العمارات السكنية بمدينة بورفؤاد، وتحقيق الواجهة الجمالية بالمدينة، وسرعة التواصل مع المواطنين، والاستجابة لشكواهم في أسرع وقت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد الإسكان الاجتماعي بورفؤاد العمارات السكنية محافظ بورسعید مدینة بورفؤاد

إقرأ أيضاً:

الإعمار تعلن قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مدينة الجواهري

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، الثلاثاء، قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مشروع مدينة الجواهري السكنية الجديدة في بغداد.

وقال رئيس هيئة تنفيذ المدن الجديدة في بيان للوزارة، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "الأعمال الحالية في مدينة الجواهري تتضمن التسوية والحفر والدفن و الحدل ، مع إجراء الفحوصات المختبرية و بناء (60) قاعة لمبيت العاملين ، فضلاً عن التهيئة للمباشرة بإنشاء اول مجموعة من الدور السكنية".

وأضاف، أن "مدينة الجواهري تنفذ على مساحة (7121) دونما، وتشمل إنشاء (30) ألف وحدة سكنية متنوعة، و (10) آلاف قطعة أرض سكنية مخدومة ، ومراكز تجارية ونحو (70) مدرسة، فضلاً عن المرافق الخدمية ومراكز النشاط الحضري وفق تصميم المدن الذكية،  التي تراعي معايير البيئة والحداثة".

مقالات مشابهة

  • الإعمار تعلن قرب المباشرة بإنشاء الدور السكنية ضمن مدينة الجواهري
  • آخر أخبار شقق الإسكان الاجتماعي 2024 لمحدودي الدخل.. اعرف المناطق
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء  
  • رئيس حي شرق مدينة نصر يوجه بغلق وتشميع المحلات غير المرخصة
  • السيطرة على حريق وحدة سكنية ببورفؤاد.. وإنقاذ أسرة من الموت
  • إحصائية رسمية بالمجمعات السكنية الجديدة وعدد وحداتها وفقا لخطط الحكومة
  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر
  • مدبولي: زيادة عدد الجامعات دليل على حرص الدولة برفع كفاءة التعليم العالي
  • رئيس الصندوق الإسكان الاجتماعي تفتتح فعاليات ورشة العمل الخامسة لمنظومة الضبطية القضائية
  • رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة يتفقد مشروع الحل العاجل لتغذية منطقة الأمل