يمانيون../ نفذت المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية، خلال 24 ساعة الماضية، 35 عملًا مقاومًا، ضد أهداف تابعة لقوات العدو والمستوطنين، أسفرت عن إصابة عددًا من جنود العدو.

وقال مركز معلومات فلسطين “معطى”، في بيان له، اليوم الخميس، إن عمليات المقاومة في الضفة الغربية تواصلت خلال الـ 24 ساعة الماضية، ضمن معركة “طوفان الأقصى”.

ورصد مركز “معطى” 5 عمليات إطلاق نار واشتباكات مسلحة، إلى جانب تفجير 17 عبوة، وإعطاب آلية عسكرية، واندلاع 10 مواجهات وخروج مظاهرتين.

واندلعت اشتباكات مسلحة في مدينة طوباس وبلدة طمون ووادي تياسير وشارع سيريس والثغرة، تخللها تفجير 15 عبوة ناسفة، أدت لإصابة 5 من جنود العدو بالإضافة لإعطاب آلية عسكرية.

وخرجت تظاهرات شعبية في عناتا ووداي الجوز، ومخيم شعفاط بالقدس، تخللها مواجهات مع قوات العدو.

وفجّر مقاومون، عبوات ناسفة بقوات العدو ورشقوا آلياته العسكرية بالحجارة، خلال مواجهات في بلدة دير الغصون، شمالي مدينة طولكرم.

وأطلق مقاومون النار على قوات العدو، خلال اقتحامها مدينة قلقيلية، كما شهدت المدينة مواجهات.

واستهدف مقاومون حاجز “بيت فوريك” العسكري شرقي نابلس، بإطلاق النار، قبل أن ينسحبوا بسلام من المكان، كما اندلعت مواجهات في بلدة حارس وبلدة الخضر قضاء مدينة بيت لحم.

ً#العدو الصهيونيالضفة الغربيةالمقاومة الفلسطينيةفلسطين

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينياً في الضفة الغربية

المناطق_واس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اليومين الماضيين 35 فلسطينياً على الأقل من الضفة الغربية، بينهم أسرى سابقون، وامرأة، وتوزعت عمليات الاعتقال على غالبية مدن الضفة الغربية، فيما تواصل قوات الاحتلال تنفيذ اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، خلال حملات الاعتقال، إلى جانب عمليات التحقيق الميداني، وتخريب وتدمير منازل الفلسطينيين.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع حصيلة عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و939 شهيدا و 94 ألفا و 616 مصابا 7 سبتمبر 2024 - 2:21 مساءً الاحتلال الإسرائيلي يُهجّر عائلات فلسطينية من الأغوار الشمالية 5 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءً

في سياق متصل، اقتحم عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وتجولوا في باحاته بشكل استفزازي.

مقالات مشابهة

  • مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال في رام الله
  • 17 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • واشنطن تٌوبخ إسرائيل بعد مقتل أمريكية في الضفة الغربية برصاص الاحتلال الإسرائيلي
  • إصابات خلال اقتحام قوات العدو مدينة طولكرم
  • إصابات واعتقالات خلال حملة دهم صهيونية في الضفة الغربية المحتلة
  • إصابات بالاختناق خلال اقتحام العدو بلدة إذنا غرب الخليل
  • تخللها اشتباكات مسلحة.. حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية
  • حزب الله ينفذ 9 عمليات عسكرية ضد قوات العدو الإسرائيلي
  • 20 عملا مقاوما بالضفة والقدس خلال 24 ساعة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 35 فلسطينياً في الضفة الغربية