لا تزال بيونسيه في منتصف جولتها العالمية في عصر النهضة لكنها تفوقت على نفسها بالفعل، محطمة رقمها القياسي بمبيعات مذهلة في شباك التذاكر.

وتشق مغنية The Brown Skin Girl طريقها حالياً حول أمريكا الشمالية في المحطة الثانية من جولتها الضخمة، حيث زارت مؤخراً العديد من المدن بما في ذلك نيويورك وواشنطن العاصمة وفيلادلفيا وشيكاغو.

وأكملت بالفعل رحلتها الأوروبية بعد أن مرت عبر برشلونة وستوكهولم وباريس وأمستردام ولندن حيث أدت خمس ليالٍ رائعة في ملعب توتنهام.

ومع إنجاز العرض الثالث والثلاثين، تظهر الأرقام أن بيونسيه البالغة من العمر 41 عاماً، قد حطمت الرقم القياسي لأعلى جولة لفنان أسود في التاريخ من حيث الأرباح، بعد أن حققت 296 مليون دولار حتى الآن. والأكثر إثارة للإعجاب أن هذا الإنجاز تحقق بينما تقترب جولة عصر النهضة من منتصف الطريق تقريباً، حيث من المقرر أن تقوم بيونسيه بأداء 20 عرضاً آخر قبل اختتام الجولة في أكتوبر (تشرين الأول).

.@Beyonce's 'RENAISSANCE World Tour' is now the highest-grossing tour by a Black artist in history, surpassing her own 'Formation World Tour'. pic.twitter.com/n1UQoXXDfu

— chart data (@chartdata) ٨ أغسطس ٢٠٢٣

ويعني إنجاز بيونسيه الأخير الذي حطم الرقم القياسي أن الجولة قد تجاوزت نجوماً مثل تينا تورنر ومايكل جاكسون، اللتين حققتا أعلى ربح في جولاتهما، ووصلا إلى 130 مليون دولار و 165 مليون دولار على التوالي، وذلك بين 1996 و1997.
وبالنظر إلى هذه الأرباح الخيالية، لا عجب أن تتمكن بيونسي من دفع مبلغ ضخم قدره 100000 دولار للحفاظ على عمل القطارات في واشنطن العاصمة حتى يتمكن المعجبون من العودة إلى منازلهم بسرعة وأمان في نهاية عرضها.

ومن المقرر أن تنتهي جولة عصر النهضة فيالأول من أكتوبر (تشرين الأول) في مدينة كانساس سيتي، لكن الشائعات تشير إلى أن بيونسيه ستعلن قريباً عن الجزء الثاني من جولة عصر النهضة في 2024، بحسب صحيفة ميترو البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بيونسيه

إقرأ أيضاً:

ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد " فرع سوهاج، عاطل يقيم بدائرة ركز شرطة طهطا، لقيامه بأعمال النصب والاحتيال، على 5 أشخاص يقيمون بذات العنوان، والإستيلاء على 1.5 جنيه بزعم استثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورد محضرا محررا بمعرفة  الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة " منطقة جنوب الصعيد "  فرع سوهاج ضد أحد الأشخاص متهم بأعمال النصب على 5 أشخاص، بدائرة المركز.

وبالفحص تبين أن المحضر يتضمن بلاغ المدعو عطيه م م ص 60 سنة بالمعاش " 4 " آخرين يقيمون دائرة مركز طهطا يتضررون فيه  من المدعو حنا م ن م 23 سنة لا يعمل ويقيم بذات العنوان لقيامه بالنصب عليهم من خلال تلقي مبالغ مالية منهم بلغت جملتها "1.500.000 " مليون وخمسمائة ألف جنيهاً بزعم إستثمارها وتوظيفها فـي مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم علي أرباح شهريه تقدر بـ 10 % من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن سداد أصول المبالغ المالية وأرباحها واستولي عليها دون رد.

عقب استصدار اذن النيابة العامة تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولي عليها، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • درجة الحرارة في موسكو تحطم الرقم القياسي عام 1917
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • الأعلى منذ 75 عاما.. موسكو تحطم رقما قياسيا بدرجات الحرارة
  • الأعلى منذ 75 عاما.. درجة الحرارة في موسكو تحطم رقما قياسيا
  • عائدات الأسفار بالعملة الصعبة تسجل رقما قياسيا جديدا
  • أرباح الخطوط القطرية السنوية ترتفع إلى 1.67 مليار دولار
  • 36.8 مليار دولار أرباح الصندوق السيادي السعودي في 2023
  • 74 مليار ريال أرباح صندوق الاستثمارات بـ2023
  • مطار إسطنبول يحطم رقما عالميا قياسيا بعدد المسافرين اليومي