أكد نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي -اليوم الخميس- أن الإيطالي الدولي ساندرو تونالي، يستطيع المشاركة مع الفريق بدءا من 28 الشهر الجاري.

وتلقى تونالي عقوبة الإيقاف 10 مباريات من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بسبب انتهاك لوائح المراهنات أثناء فترة احترافه ضمن صفوف ميلان.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"التنين".

. ثورة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتازlist 2 of 2تشلسي يمنح بالمر أطول عقد في تاريخ الدوري الإنجليزيend of list

لكن اتحاد الكرة الإيطالي أبلغ نيوكاسل أن تونالي من حقه المشاركة مجددا في المباريات بداية من الأربعاء 28 آب/أغسطس الجاري، وهذا يفتح الباب أمام مشاركة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما أمام نوتنغهام فورست في كأس رابطة المحترفين.

ويلتقي نيوكاسل مع نوتنغهام في الدور الثاني من كأس الرابطة خلال الأسبوع الذي سيشهد رفع الإيقاف عن تونالي، لكن اللاعب الإيطالي لن يشارك إذا كان موعد المباراة في 27 أغسطس/آب، وستتأجل عودته حتى الأول من سبتمبر/أيلول المقبل حينما يخرج نيوكاسل لملاقاة توتنهام.

وذكر نيوكاسل في بيان اليوم الخميس أن "النادي تلقى تأكيدا رسميا من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بأن العقوبة الرياضية للاعب تسري حتى 27 أغسطس/آب".

وشارك تونالي في 12 مباراة مع نيوكاسل منذ انضمامه من صفوف ميلان الصيف الماضي، وتلقى عقوبة إيقاف على نطاق عالمي بسبب انتهاك لوائح المراهنات.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإنجليزي الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات الحالية الصحية للنجم الهولندي فرينكي دي يونغ، وذلك عقب الإصابة القوية التي تعرض لها مؤخرا.

كشف الصحفي ميغيل ريكو عن الوضع الراهن لفرينكي دي يونغ في برشلونة، مشيرًا إلى أن اللاعب يرفض الخضوع لعملية جراحية لعلاج إصابته.

وأوضح ريكو أن دي يونغ لا يريد الاستماع إلى أي نصائح من الطاقم الطبي للنادي بشأن الجراحة أو الحقن أو أي إجراءات طبية أخرى، حيث يفضل أن يتأكد تمامًا من استعادة حالته الصحية قبل اتخاذ أي قرار إضافي.

أبرز تصريحات حسام حسن عقب مباراة بوتسوانا 90 مساهمة تهديفية.. ماذا قدم محمد صلاح في 100 مباراة دولية مع منتخب مصر

وفي ظل هذا الموقف، يسعى دي يونغ لإيجاد حل بديل يسمح له بالعودة إلى المستطيل الأخضر بأسرع وقت ممكن دون الحاجة للتدخل الجراحي.

ويتابع الجهاز الفني والطاقم الطبي حالة اللاعب عن كثب، لكن يبدو أن دي يونغ مصمم على التوصل إلى حل يعيده إلى أفضل حالاته دون أي إجراءات طبية غير ضرورية.

مقالات مشابهة

  • آخر تطورات إصابة دي يونج لاعب فريق برشلونة
  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بوريل من أمام معبر رفح: ما يحدث في غزة انتهاك جسيم لحقوق الإنسان (شاهد)
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس
  • داني ألفيش يعود لكرة القدم من جديد بعد إطلاق سراحه من السجن
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • محرز يعود أمام النصر في لقاء الكلاسيكو
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو