المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، وكيل المعهد العالي للقضاء الدكتور عبدالعزيز التميمي، وعدد من مسؤولي المعهد.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل أبناء وبنات جمعية “تكافل” من خريجي المنح الجامعية 10 يوليو 2024 - 10:11 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك” 4 يوليو 2024 - 1:02 مساءً

 

وأكد سمو أمير منطقة المدينة المنورة أهمية دور ومهام المعهد للارتقاء بالنظام القضائي في المملكة من خلال إعداد الكفاءات العلمية المتميزة وتنمية القدرات البحثية في المجالات القضائية المتخصصة، مشيراً إلى ما يحظى به المعهد من عناية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

 

 

وخلال الاستقبال، رحّب الأمير سلمان بن سلطان، بالتعاون المشترك بين إمارة منطقة المدينة المنورة والمعهد العالي للقضاء لتنفيذ البرامج التدريبية لمنسوبي الإمارة.

 

 

من جهته، أوضح وكيل المعهد العالي للقضاء الدكتور التميمي، أن البرامج التي سيعقدها المعهد ستسهم في تعزيز وعي موظفي الإمارة بالأنظمة الحديثة واللوائح ذات الصلة، بالإضافة إلى إطلاعهم على سير إجراءات الترافع القضائي والموضوعات المتعلقة بحقوق الإنسان.

 

 

وقدّم التميمي، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعمه ومباركته لهذا التعاون، مبيناً حرص المعهد على مواكبة المستجدات العلمية والبحثية والاستفادة من الخبرات والتجارب خلال تنفيذ البرامج المقدمة لمنسوبي الإمارة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة المعهد العالی للقضاء

إقرأ أيضاً:

طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم الاثنين، من أمطار خفيفة على محافظتيّ المهد والحناكية في منطقة المدينة المنورة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وأوضح المركز أن الحالة تبدأ الساعة 2 بعد الظهر، وتستمر حتى الساعة 11 مساءً.أمطار رعديةنبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار هطول أمطار رعدية متباينة المستوى على معظم مناطق المملكة حتى يوم الجمعة المقبل.
أخبار متعلقة بالأماكن والمواعيد.. تنبيه من أمطار على أجزاء من المدينة المنورةالمركز الوطني للأرصاد: أمطار على المدينة المنورةطقس السعودية.. أمطار على الطائف والمدينة المنورةوحسب بيان المركز على موقعه الإلكتروني، تشهد 10 مناطق أمطارًا خفيفة إلى متوسطة وغزيرة، وهي: الشرقية والرياض وكمة المكرمة والمدينة المنورة وحائل والقصيم والباحة وعسير وجازان ونجران.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تكريم الفائز بجائزة الدكتور نزار بن عبيد مدني لتاريخ المدينة المنورة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى الحفل الرئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الرابع لمستجدات التأهيل الطبي الذي تنظمه جامعة طيبة
  • وزير العدل يبحث سبل تعزيز التعاون مع المعهد العالي للقضاء
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
  • طقس المدينة المنورة.. أمطار خفيفة على المهد والحناكية
  • أمير القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • أمير منطقة الباحة يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • نائب أمير منطقة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة التجارة المكلف بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يستقبل وزير الإعلام
  • نائب أمير منطقة تبوك يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين سجون المنطقة وجمعية التنمية الأسرية بتبوك