بوابة الفجر:
2024-09-11@07:39:27 GMT

سعد الصغير يستضيف نجمة ذا فويس كيدز أشرقت أحمد

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

تحل اليوم الخميس وغدا الجمعة المطربة أشرقت أحمد نجمة برنامج ذا فويس كيدز ضيفة على برنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير، وتحدثت أشرقت عن علاقتها مع الفنان تامر حسنى، كما قدمت اغاني في الحلقة للمطربة بوسي ونجاة الصغيرة.

 

ويستضيف سعد خلال البرنامج الذى يذاع على قناة الشمس، فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية “يابت يلا”، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

 

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير “أصحي.. فوق” و”هتجوز” ” ويابت يلا” و”شكرا يا عم”، و”ولعة” و”بسم الله” و”الليلة حلوه”، و“ادلع يا عريس” و”الحنطور” و”العنب”، و“عسل أبيض”.

 

آخر أعمال سعد الصغير 

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان سعد الصغير برنامج ذا فويس كيدز اشرقت أحمد قناة الشمس سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به

هنأ الدكتور علاء فاروق، وزير الزراعة، الفلاح المصري بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح غدا، مشيرا إلى أن الفلاح يمثل الأمن الغذائي، والدولة تعمل على دعمه من خلال توفير سعر استرشادي عادل للمحاصيل، حتى يكون الفلاح مطمئنا أثناء زراعته للمحصول وهو ما انعكس على مساحات الأراضي المزروعة.

محافظ جنوب سيناء: "جايين نخدم الناس.. وهدفنا التواصل المباشر مع المواطن" أستاذ دراسات إسرائيلية: يوجد اتجاه في إسرائيل إلى مزيد من التصعيد.. لهذا السبب

وأشار فاروق، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، إلى أن توجيهات الرئيس السيسي تنصب على ضرورة الاهتمام بالفلاح البسيط، حيث يعملون على تطوير مراكز الإرشاد الزراعي وزيادة عددها لخدمة الفلاح.

وأكد أن الدولة تعمل على حل أزمة الأسمدة، ومستمرين في ضخ الأسمدة للمزارعين، لافتا إلى أن مشروع حياة كريمة خلق حياة كريمة للمزارع في مصر، حيث كان لدى الرئيس السيسي بعد اجتماعي عندما أطلق هذا المشروع.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير آخرهم.. مشاهير في السجن بسبب المخدرات
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل القبض على سعد الصغير.. ملفات مناظرة ترامب وكامالا
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رياض السنباطي
  • «الجمارك» تعلن تفاصيل القبض على الفنان سعد الصغير بتهمة حيازة مخدرات 
  • جمارك مطار القاهرة تكشف تفاصيل القبض على سعد الصغير بسبب المخدرات
  • وزير الزراعة: الفلاح يمثل الأمن الغذائي.. والرئيس السيسي مهتم به
  • سموحة يتعاقد مع جناح مودرن سبورت
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • الأربعاء.. صالون "ثقافية الصحفيين" يستضيف نخبة من المؤرخين وعلماء الآثار
  • الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور