غادرت بعثة المنتخب المصري للمواي تاي، اليوم الخميس، مطار القاهرة الدولي للمشاركة في البطولة العربية للمحترفين المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 17 أغسطس الحالي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي، في تصريحات صحفية اليوم، إن البطولة العربية للمحترفين تشهد منافسات غاية في القوة وقد وقع اختيار اللجنة المنظمة للبطولة علي لاعبين وهم ميزان 63 كجم، 73 كجم وهما يعدان من اللاعبين المتميزين ويتوقع لهما الصعود إلى منصات التتويج في البطولة العربية.

وتتكون بَعثة الفراعنة من اللاعب عبد الله الديب وزن 63 كجم واللاعب أحمد إسماعيل في وزن 70 كجم والمدير الفني للمنتخب ماستر رفعت جابر والكابتين محمود عبد الحميد والكابتين أيمن الحمصاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر للمواي تاي منتخب المواي تاي الاتحاد المصري للمواي تاي المواي تاي

إقرأ أيضاً:

تصفيات أمم إفريقيا2025.. بعثة منتخب مصر تتجه إلى بوتسوانا اليوم

يتقابل منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت القيادة الفنية لـ حسام حسن، مع نظيره منتخب بوتسوانا، في المواجهة التى تجمع بينهما ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

 

وتطير بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الأحد، من مطار القاهرة الدولي على متن طائرة خاصة، في طريقها إلى مدينة جابورون العاصمة البوتسوانية، استعدادا لمواجهة منتخب بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، المقرر إقامتها في المغرب.


وتقام مباراة مصر وبوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر الجاري على ملعب الأخير بمدينة فرانسيس تاون والتي تبعد عن العاصمة البوتسوانية جابورون قرابة 400 كم، ويبلغ عدد سكانها 100 ألف نسمة، ويطلق عليها عاصمة الشمال، وهى من أكبر المدن السياحية في بوتسوانا.



منتخب مصر يفوز على كاب فيردي


وفاز منتخب مصر على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم بإستاد القاهرة الدولي، الجمعة الماضي.

 

وأكد إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أنه تم   استدعاء أحمد عيد لاعب المصري لمعسكر الفراعنة استعدادا لمباراة بتسوانا المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥.

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليد في مواجهة مثيرة أمام المغرب ببطولة أفريقيا اليوم
  • بعثة مصر تغادر إلى المجر للمشاركة في أولمبياد الشطرنج
  • بعثة مصر للمواي تاي تسافر إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم
  • منتخب الطائرة الشاطئية يحرز لقب البطولة العربية بتونس
  • رسالة طارئة من اتحاد بوتسوانا لنظيره المصري
  • وزيرة البيئة تتوجه للسعودية للمشاركة في منتدى الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة لغرب آسيا
  • وزيرة البيئة تتوجه للسعودية للمشاركة في المنتدى الإقليمي العاشر للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة
  • القرقاوي: الاهتمام الدولي بالبطولة العربية للسلة يؤكد مكانة المسابقة ونسختها بالاتحاد السكندرى
  • بعثة منتخب مصر تتوجه لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل
  • تصفيات أمم إفريقيا2025.. بعثة منتخب مصر تتجه إلى بوتسوانا اليوم