(CNN)-- أعلنت النيابة العامة المصرية إحالة لاعب نادي الزمالك أحمد محمد أبو الفتوح (الشهير بأحمد فتوح) إلى محكمة الجنايات بتهمة "تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ" وذلك بعد ثبوت قيادته للسيارة تحت تأثير المخدر أثناء حادثة الدهس التي راح ضحيتها مواطن مصري آخر، وفقا لبيان صدر عن النيابة العامة المصرية الخميس.

 

وجاء في البيان: "أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح- لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه /السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران

في تطور جديد حول حادثة اختفاء الطفلة نارين غوران التي شغلت الرأي العام في تركيا، ظهرت تفاصيل جديدة في التحقيق بعد العثور على جثتها بعد 19 يومًا من فقدانها.
نارين، التي كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، اختفت في 21 أغسطس 2024 عندما كانت في طريقها إلى دورة لتحفيظ القرآن في منطقة باغلار بمدينة ديار بكر. ورغم جهود البحث المكثفة، لم يتم العثور عليها إلا بعد مرور أكثر من أسبوعين.

اكتشاف جثة الطفلة
أعلنت السلطات التركية، يوم امس العثور على جثة نارين غوران بالقرب من مجرى مائي في منطقة ريفية. تم دفن جثتها بعد إتمام عمليات التشريح الجنائي. وأفادت نتائج التشريح بأن الطفلة تعرضت لعنف جسدي، مما دفع المحققين إلى تكثيف جهودهم للكشف عن ملابسات الجريمة والبحث عن الجناة.

التحقيقات تكشف مفاجآت
أثناء التحقيقات، تم تسليط الضوء على تحركات مشتبه به يُدعى نيفزات باهتير، الذي أثار الشكوك بعد أن التقطت كاميرات المراقبة سيارته في مكان قريب من موقع العثور على جثة نارين. وأظهرت لقطات الفيديو أن السيارة كانت موجودة في المنطقة لمدة 50 دقيقة بعد اختفاء الطفلة بـ25 دقيقة فقط، وهو ما دفع المحققين إلى استجواب باهتير بشكل مكثف.

اعتراف المتهم
خلال التحقيقات وتحت ضغط الاستجواب المكثف، اعترف نيفزات باهتير بضلوعه في الجريمة، مما أدى إلى تغيير مسار التحقيق بالكامل. قامت الفرق الأمنية بمرافقة المتهم إلى موقع العثور على الجثة لإجراء تحقيق ميداني إضافي، حيث تم إعادة تمثيل الجريمة.

ردود فعل السلطات
أكد وزير الداخلية التركي، علي يرلي كايا، على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي، العثور على جثة الطفلة نارين غوران، معبراً عن حزنه العميق وقال: “للأسف، تم العثور على جثة الطفلة نارين من قبل فرق الدرك. نسأل الله أن يتغمدها برحمته وأن يسكنها فسيح جناته. تعازينا لعائلتها وأحبائها”.

خلفية القضية
نارين غوران اختفت في 21 أغسطس عندما كانت في طريقها لحضور درس ديني في منطقة طافشانتبه في مدينة ديار بكر. منذ لحظة اختفائها، قامت قوات الأمن بتكثيف جهود البحث باستخدام فرق من الشرطة والدرك، إضافة إلى طائرات بدون طيار. وعقب العثور على جثتها، تحولت القضية إلى تحقيق جنائي شامل أدى إلى اعتقال العديد من المشتبه بهم واستجوابهم.

مقالات مشابهة

  • القضاء يواصل التحقيق في قضية "مجموعة الخير" الاحتيالية في طنجة
  • نتائج التحقيق الأولي في مقتل الرهائن الستة في رفح
  • ننشر نص قرار النيابة العامة في قضية سعد الصغير
  • اللحظة التي غيرت مسار التحقيق في قضية نارين غوران
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • محاكمة 4 متهمين في قضية "تصنيع المواد المخدرة"
  • عسير.. حرس الحدود يقبض على مخالف بتهريب 14 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر
  • عدن.. مسؤولون في "الهجرة والجوازات" يرفضون المثول أمام النيابة في قضية تزوير
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • التحقيق مع عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة