صحيفة اليوم:
2024-09-11@07:27:45 GMT

خطوات استخراج تعريف الراتب في نظام فارس

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

خطوات استخراج تعريف الراتب في نظام فارس

أوضح نظام فارس من خلال حسابه الرسمي على منصة "إكس"، خطوات استخراج تعريف الراتب كالتالي:تسجيل الدخول إلى نظام فارس عبر موقع وزارة التعليم.اختيار صلاحية الخدة الذاتية للموظف.اختيار الرواتب والبدلات.اختيار تعريف الراتب.تحميل التعريف.

طريقة استخراج تعريف الراتب من خلال الخدمة الذاتية في #نظام_فارس #وزارة_التعليم
♦️ #تليجرامhttps://t.

co/CGcZz2HptX
أخبار متعلقة خاص لـ "اليوم".. خبير يقدم نصائح ذهبية للطلاب مع بدء العام الدراسيمراتب متقدمة للجامعات السعودية في تصنيف شنغهاي العالمي 2024♦️ #سناب_شاتhttps://t.co/WXFBKyLUy2
♦️ #يوتيوبhttps://t.co/6zixm9CuTi pic.twitter.com/RS4gJIBM42— نظام فارس (@Faris_088) August 15, 2024
يوفر نظام فارس الكثير من الخدمات للمعلمين والإداريين من المنظومة التعليمية، للاستفادة منها إلكترونيًا دون الحاجة إلى الانتقال لمقر الإدارة.تقديم على إجازة اضطرارية عبر نظام فارساختيار الخدمة الذاتية.الضغط علي قائمة الخدمات الأساسية من الصفحة الرئيسة.النقر على خانة "صلاحية الخدمة الذاتية للموظف".الضغط على كلمة "الطلبات".النقر على خانة "طلب الإجازة".ملء البيانات المطلوبة لاعتماد طلب الإجازة باختيار نوعها وتحديد المدة التي تحتاجها.الضغط على خانة "احتساب المدة" لخصمها من رصيد إجازاتك الاضطرارية.النقر على كلمة "التالي"، ثم خانة "تنفيذ".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام نظام فارس إكس تعريف الراتب المعلمين نظام فارس

إقرأ أيضاً:

إعلامي صيني: مستعدون لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية.. وزيارة رئيس الوزراء مهمة

قال الإعلامي الصيني، نادر رونج، إن زيارة رئيس الوزراء مصطفي مدبولي للصين كانت مهمة، مشيرا إلى أن الزيارة تم تغطيتها بصورة ضخمة من قبل وسائل الإعلام الصينية.

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق "سكايب" ببرنامج "صباح الخير يا مصر" تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن الهدف من هذه الزيارة هو تطبيق ما تم الاتفاق عليه بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره الصيني خلال لقائهما في شهر مايو السابق، مشيرا إلى أن الصين تسعى لتعميق الشراكة الاستراتيجية المثمرة مع مصر.

في عيد الفلاح| رسالة مهمة لـ رئيس الوزراء شاهد| تظاهرات عائلات الأسرى الإسرائيليين في تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل

وأوضح أن الصين تسعى لتعميق التعاون في شتى المجالات مع مصر من خلال منتدى التعاون الصيني الأفريقي، ومنتدي التعاون الصيني العربي كذلك.

وأشار إلى أن مصر هي أول دولة عربية وأفريقية تعترف بدولة الصين الشعبية، لذا فإن مصر والصين تتمتعان بصداقة تقليدية عميقة، ذاكرا أنه تم إنشاء الصداقة الاستراتيجية بين الدولتين منذ 10 سنوات.

وتابع أن العلاقة بين الدولتين تبادلية، إذ توجد استثمارات للصين في مصر، مشيرا إلى أن الصين مستعدة لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية، من خلال التركيز على بناء خطوط الإنتاج المحلية والعمل على رفع قدرة مصر كقاعدة إنتاجية إقليمية.

 

مقالات مشابهة

  • خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية
  • نظام فارس.. كيف تسجل في حركة النقل للمعلمين؟
  • "رينج روڤر إيڤوك" تعيد تعريف الفخامة المعاصرة بتصميم أنيق وتقنيات متطوّرة
  • خطوات استخراج «جواز السفر» والأوراق المطلوبة للتجديد
  • خطوات استخراج بدل فاقد من بطاقة التموين
  • خطوات استخراج رخصة قيادة دولية.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • تعرف على خطوات استخراج شهادة بيانات للرخصة
  • إعلامي صيني: مستعدون لمساعدة مصر في تنمية قدراتها الذاتية.. وزيارة رئيس الوزراء مهمة
  • خطوات بسيطة لاستخراج شهادة الميلاد أونلاين
  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين