استمعت جهات التحقيق المختصة إلى أقوال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب الراحل أحمد رفعت، وعبد الظاهر السقا في قضية اللاعب أحمد رفعت، وأمرت بصرفهما من سراي النيابة.

وكان النائب العام المستشار محمد شوقي، أمر بإجراء تحقيقات موسعة بشأن وفاة اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك للوقوف على ملابسات كافة الوقائع التي تعرض لها قبل وفاته، لبيان ما إذا كان قد شابها أي مخالفات قانونية من الجهات المعنية من عدمه.

وجاء بالبيان، أن النيابة العامة ستعلن في حينه عما آلت إليه تلك التحقيقات.

اقرأ أيضاًعاجل.. استقالة وليد دعبس وقرارات نارية في مودرن سبورت بعد أزمة وفاة احمد رفعت

عضو مجلس الزمالك: أسبوعان على وفاة أحمد رفعت ولم نعرف النتائج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد رفعت النائب العام عبدالظاهر السقا نادر شوقي أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. نظر محاكمة 17 متهما بقضية خلية العجوزة الثانية

تنظر الدائرة 3 إرهاب المنعقدة ببدر، اليوم برئاسة المستشار وجدي عبد المنعم، جلسات محاكمة 17 متهما بـ"خلية العجوزة الثانية".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.

ووجهت النيابة للمتهمين في القضية رقم 12989 لسنة 2023، جنايات العجوزة  أنهم في غضون الفترة من عام 2014 وحتي 14 ديسمبر 2023، داخل جمهورية مصر العربية وخارجها..

أولا المتهم الأول تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماع، بان تولى عضوية مكتب إدارة الإخوان بالخارج، تلك الجماعة التي تدعو لتغيير نظام الحكم بالقوة.

وجاء في أمر الإحالة: المتهمون من الثالث وحتي الخامس عشر انضموا إلى جماعة إرهابية، المتهم السادس عشر اشترك في جماعة إرهابية بأن شارك الجماعة موضوع الاتهام الوارد بالبند أولا بارتكاب جريمة من جرائم تمويل أعضاء بها مع علمه بأغراضها، المتهمون من الثاني وحتي الخامس ارتكبوا عملا إرهابيا بأن تعاملوا في النقد الأجنبي خارج الإطار المصرفي.

وأشار أمر الإحالة إلى أن المتهمون الخامس والسابع والعاشر والحادي عشر والسادس عشر ارتكبوا جريمة من جرائم تمويل الإرهاب، المتهمون الثاني والخامس والخمس عشر أيضا اشتركوا في جريمة بالاتفاق والمساعدة في جريمة تزوير في ورقتين اميرتين بأن اشتركوا في اصطناع شهادتي تخرج جامعي على غرار الصحيح منها ونسبها زورا إلى الموظفين المختصين بإصدارها بكلية الهندسة، جامعة القاهرة.

ووجه للمتهم الثاني تقديم رشوة إلى موظف عمومي للإخلال بواجبات وظيفته، وفيما وجه للمتهم الخامس عشر تهمة التوسط في رشوة موظف عمومي، والمتهمون السادس والسابع والحادي عشر والثاني عشر والرابع عشر حازوا منشورات تحريضية للجماعة موضوع الاتهام.

 







مقالات مشابهة

  • جهات التحقيق تستجوب متهم بغسل 25 مليون جنيه فى تجارة العقارات والسيارات
  • سوني ترفع أسعار وحدة تحكم PS5 DualSense
  • عاجل.. حبس المطرب الشعبي «سعد الصغير» لحيازته المخدرات
  • «ويكيبيديا» تنشر تاريخ وفاة سيد درويش خطأ.. ونجله يكشف الحقيقة
  • عرض سعد الصغير على النيابة المختصة وإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيماوى
  • جهات التحقيق تستجوب متهما بغسل 10 ملايين جنيه حصيلة تجارته فى العملة
  • بعد قليل.. نظر محاكمة 17 متهما بقضية خلية العجوزة الثانية
  • قرار جديد في محاكمة المتهمين بقضية خلية داعش قنا
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي الشيخ محمد عمران في وفاة نجليه