أحمد فتوح.. تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خبرًا صدمًا اليوم الخميس، وذلك عقب قرار النيابة العامة بإحالة أحمد فتوح ظهير الفارس الأبيض إلى محكمة الجنايات في تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

النائب العام يحيل أحمد فتوح للمحاكمة الجنائية

وأمرت النيابة العامة، اليوم الخميس، بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح إلى محكمة الجنايات في تعاطي مخدر الحشيش والقتل الخطأ.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة أحمد فتوح، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

أحمد فتوح

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم -وفق الثابت بتقرير فحص العينة- بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

تحرك عاجل من الزمالك بعد قرار النيابة تجاه أحمد فتوح

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» تعليقًا على قرار النائب العام بإحالة أحمد فتوح للمحاكمة الجنائية، إن نادي الزمالك سيسلك كل الطرق القانونية من أجل الوقوف بجانب ظهير أيسر الفارس الأبيض في تلك الأزمة.

أحمد فتوح

كما شدد على تمسك نادي الزمالك باللاعب والوقوف بجانبه، وإن كل ما يقال عن فسخ عقد «فتوح» عار تمامًا من الصحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الزمالك اليوم أحمد فتوح احمد فتوح فتوح احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح لاعب الزمالك حادث احمد فتوح اللاعب أحمد فتوح حبس أحمد فتوح اخبار احمد فتوح حادث احمد فتوح الساحل الشمالي حادث احمد فتوح في الساحل قضية أحمد فتوح حبس احمد فتوح حادث اللاعب احمد فتوح احمد فتوح اليوم ضحية أحمد فتوح حبس فتوح الزمالك وفتوح الزمالك واحمد فتوح النیابة العامة أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تحرك الزمالك العاجل لإحباط انتقال أرون بوبيندزا إلى رومانيا «خاص»

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأسبوع" عن تحركات عاجلة قام بها مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعد خروج أنباء عن وجود مفاوضات بين الجابوني أرون بوبيندزا ونادي رابيد بوخارست الروماني.

وقال المصدر في تصريحاته: "كان في عرض من أحد الأندية الرومانية لشراء اللاعب، ومن هنا الزمالك تدخل بسرعة والحقيقة بشكل محترف جدا لمنع هذا الأمر خاصة في ظل وجود محاولات من وكيله الأوروبي لجلب عرض له في أحد الأندية الأوروبية".

وأضاف: "بعد خروج أنباء عن وجود مفاوضات بين بوبيندزا وأحد الأندية الرومانية أحد الوسطاء التابعين للزمالك تحدث مع النادي الروماني، وأبلغهم بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء وامتلاك النادي للبطاقة الدولية الخاصة بالنجم الجابوني".

وواصل: "الوسيط حذر النادي الروماني من التعاقد مع بوبيندزا، وأكد أن الزمالك سيقوم بشكوى النادي حال التوقيع مع اللاعب دون الرجوع للقلعة البيضاء".

وأكمل: "الزمالك نشر اليوم عبر حساباته الرسمية حصوله على توقيع اللاعب، واستلام البطاقة الدولية للاعب كإثبات حق، وكنوع من التأكيد على أحقيته في أرون بوبيندزا ومنع أي ناد آخر من التوقيع معه حتى لا يكون معرض لعقوبات من الفيفا".

وأتم: "جاري الاتفاق مع أرون بوبيندزا على موعد وصوله، وقد يظهر في القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • المؤبد لسائق توك توك لاتهامه بالإتجار فى الهيروين المخدر بالخانكة
  • المؤبد لسائق توك توك لإتجاره بالهيروين فى الخانكة
  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • محاكمة 4 متهمين في قضية "تصنيع المواد المخدرة"
  • عسير.. حرس الحدود يقبض على مخالف بتهريب 14 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • تفاصيل تحرك الزمالك العاجل لإحباط انتقال أرون بوبيندزا إلى رومانيا «خاص»
  • الشركة العامة للكهرباء تحذر من أزمة وشيكة بسبب نقص الوقود وتطالب بتدخل عاجل من النيابة العامة
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • عاجل.. تحرك مفاجئ من الزمالك بعد اقتراب آرون بوبيندزا من الدوري الروماني