بوابة الوفد:
2024-09-11@07:28:05 GMT

محمد بهجت حسين يقود حملة تطوعية في الموصل

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

قام المهندس محمد بهجت حسين علي بعمل حملة للعمل التطوعي في مدينة الموصل بالعراق بإدخال المساعدات والسلات الغذائية  داخل الموصل القديمة وتطور العمل الإنساني .

وقد دخل في المجال الصحي بأجراء مئات العمليات لمرضي السرطان والكلي والثلاسيميا واللوكيميا وأمراض عديدة مستمرة حتي يومنا هذا .

وقد سعت الحملة والعمل التطوعي لافتتاح مشروع إعادة بناء المنازل المهدومة في مدينة الموصل وكذلك بناء المنازل للمحتاجين والفقراء في مدينة الموصل .


يذكر أن محمد بهجت حسين علي من مواليد الموصل بالعراق ولد في يوم ١٢ مايو سنة ١٩٨٦ وتخرج من جامعة الموصل كلية هندسة الالكترونيات وعمل في وزارة المالية في الموصل وقاد حملات تطوعية منذ عام ٢٠١٧ حتي عام ٢٠٢٤ وما زال مستمر في ذلك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملة تطوعية الموصل العراق السلات الغذائية الصحى العمل الإنساني مرضى السرطان المجال الصحي

إقرأ أيضاً:

“إغاثي الملك سلمان” يقدم خدمات طبية تطوعية بجراحة القلب والقسطرة في تنزانيا واليمن

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح والقسطرة للأطفال في مدينة دار السلام بجمهورية تنزانيا الاتحادية، المنفذ خلال الفترة من 4 حتى 15 سبتمبر 2024م.

وقام الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز حتى الآن بإجراء 5 عمليات جراحية للقلب المفتوح، و45 عملية للقسطرة القلبية، تكللت جميعها بالنجاح التام -ولله الحمد-.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الطبية التطوعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة)؛ لمساعدة الشعوب والدول ذات الاحتياج حول العالم.

وفي السياق، اختتم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحة القلب المفتوح والقسطرة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، المنفذ خلال الفترة من 1 حتى 8 سبتمبر 2024م.

اقرأ أيضاًالمملكةطقس الجمعة: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة

وأجرى الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة 44 عملية جراحية للقلب المفتوح، و48 عملية قسطرة تشخيصية، و53 عملية قسطرة علاجية، تكللت جميعها بالنجاح ولله الحمد.

ويأتي ذلك ضمن البرامج والمشاريع التطوعية التي تقدمها المملكة ممثلة بذراعها الإنسانية (مركز الملك سلمان للإغاثة) في مختلف دول العالم دون تمييز، بهدف تقديم العلاج للمرضى والمصابين من ذوي الدخل المحدود.

مقالات مشابهة

  • البرهان يتولى الخرطوم والكباشي يقود بحري والعطا يتصدر أمدرمان .. هذا أو الطوفان
  • البريكان يقود هجوم الأخضر أمام الصين
  • نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء الجمعية الخيرية للعمل التطوعي بالمنطقة
  • الموصل تترقب إعادة افتتاح أول فندق دولي بتقدم نسب إعماره
  • محافظ بورسعيد يقود حملة لإزالة الإشغالات بمنطقة الثلاثيني
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • “إغاثي الملك سلمان” يقدم خدمات طبية تطوعية بجراحة القلب والقسطرة في تنزانيا واليمن
  • سر تصدر أيمن بهجت قمر للتريند.. تفاصيل
  • كركوك.. تجار الخضار والفواكه يشكون ارتفاع الأسعار بسبب ضرائب الموصل وخانقين
  • نجل فؤاد المهندس: محمود ذو الفقار أول من راهن على والدي سينمائيا