الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الخميس الموافق 15-08-2024

الصحف الأوروبية صباح اليومبوتشيتينو يقترب من العودة إلى التدريب

 المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني السابق لنادي تشيلسي، من العودة إلى عالم التدريب بعد رحيله عن "ستامفورد بريدج" قبل بضعة أشهر.

آخر تجربة لبوتشيتينو مع تشيلسي لم تكن ناجحة، إذ عانى الفريق من تراجع في النتائج والأداء خلال الموسم الماضي، ما أدى إلى رحيله بعد موسم واحد فقط.

لكن تطورات جديدة ظهرت في مستقبل بوتشيتينو، حيث كشف خبير سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة "X" أن المدرب الأرجنتيني حدد وجهته المقبلة بحسب ديلي ميل.

وفقًا لرومانو، وافق بوتشيتينو على تولي تدريب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، وسيقود الفريق في بطولة كأس العالم 2026، التي ستقام على أرضه وبين جماهيره.

سر رغبة الزمالك في رحيل زياد كمال الرئيس السيسي يوجه بتقييم أداء الاتحادات الرياضية المشاركة في الأولمبياد نجم برشلونة يرفض الرحيل 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة الإسباني يريد بيع أحد نجوم الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لشبكة "ريفيلو" الإسبانية، فأن برشلونة منفتح على بيع الألماني غوندوغان خلال الميركاتو الحالي، ولكن اللاعب لا يُفكر إطلاقًا بالرحيل وقد أغلق الباب تمامًا.

وتلقى اللاعب الألماني عدة عروض خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وكان أهمها من أندية دوري روشن السعودي، بالإضافة إلى عرض من فنربخشة التركي وآخر من العربي القطري.

وأشارت الشبكة الإسبانية، أن جوندوجان لا يريد مغادرة الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي، حيث أكد مرارًا وتكرارًا أنه سعيد بالبقاء ضمن صفوف برشلونة ولا يحبذ الرحيل.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل

كشفت تقارير صحفية رومانية، عن مفاجأة صادمة ومدوية بخصوص المهاجم الدولي الجابوني أرون بوبيندزا، قد تحرم من شأنها الزمالك من الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت شبكة «gsp» الرومانية، أن بوبيندزا، ورغم إعلان نادي الزمالك في وقت سابق، حصوله على البطاقة الدولية للدولي للاعب، بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد، إلا أن اللاعب لن يصل إلى مصر.

هل يقترب أرون بوبيندزا من رابيد؟

وأوضحت الشبكة الرومانية، أنه وعلى الرغم من تقديم المهاجم الجابوني كلاعبا رسميا ضمن صفوف الزمالك، إلا أنه من المتوقع أن تتحول وجهة اللاعب نجو رابيد بوخارست، بسبب العلاقة القوية التي تجمع ماريوس سوموديكا المدير الفني للفريق الروماني مع أرون بوبيندزا، لاسيما وأن الثنائي تواجدا سويا في الشباك السعودي، وقتما تولي سوموديكا تدريب الشباب الذي كان «بوبيندزا» لاعبا بين صفوفه.

وكان ماريوس سوموديكو المدير الفني لنادي رابيد بوخارست قد قال في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اتفقنا مع اللاعب الجابوني على تمثيل الفريق خلال الموسم الجديد ولكن لا أعلم هل سيخضع للكشف الطبي اليوم أم لا.. هذا ليس تخصصي أنا طلبت التعاقد معه وطلبت أن يكون متواجدا».

مقالات مشابهة

  • نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. آس تعلق على عودة أنسو فاتي لتدريبات برشلونة وليكيب تكشف عن أزمة جديدة لـ بن يدر
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • عوض الناشري يقترب من العودة للملاعب
  • الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري يقترب من العودة لشباب بلوزداد
  • برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. ماركا: إسبانيا تنهي الألعاب البارالمبية بـ40 ميدالية.. بيلد: دي ليخت يسخر من البوندسليجا
  • تطور جديد في صفقة بوبيندزا رغم إعلان الزمالك التعاقد معه.. اللاعب يقترب من هذا الفريق| عاجل
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: مانشستر سيتي يستهدف ضم جمال موسيالا.. فيشاجيس: ريال مدريد يسعى لضم ويليام ساليبا