انتهت المخرجة بتول عرفة من تصوير كليب أغنية النجمة رانيا يوسف "ليك" من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق، وهو من إنتاج فهد الزاهد - lifestylez studio.

استعراضات

ومن جانبها قالت المخرجة بتول عرفة، إن كليب أغنية "ليك" والتي تقدمها رانيا يوسف في أولى تجاربها في مجال الفيديو كليب، تم تصويره في القاهرة، مشيرة إلى أن فكرة تقديم رانيا يوسف الأغنية هي فكرة المنتج فهد الزاهد، وأنها صورتها بشكل إستعراضي مستعينة بالأداء التمثيلي لرانيا يوسف.

وأضافت المخرجة بتول عرفة أن الكليب فكرته بسيطة وأنها اعتمدت على الاستعراضات بشكل كبير، مشيرة إلى أن رانيا يوسف تظهر بـ 3 إطلالات مختلفة، متمنية أن يلقى الكليب إعجاب الجمهور، خاصة وأنه بذل فيه مجهود كبير على مستوى التصوير والتحضيرات إضافة إلى أن رانيا يوسف تظهر بشكل مغاير عما ظهرت به من قبل.

وكان آخر أعمال المخرجة بتول عرفة، خلال العام الجارى 2024  مع كارول سماحة و شذى حسون و خالد سليم و محمد نور ، كما حصلت علىMiddle East music awards أفضل مخرج كليبات 2024، وسبق وقدمت بتول عرفة ما يقارب ال 140 كليب مع كبار نجوم مصر والوطن العربي منهم حسين الجسمي ونانسي عجرم ورامي عياش وهاني شاكر و كارول سماحة وغيرهم.

وفي مجال المسرح قدمت مؤخرا مسرحية "شحاتين أكاديمي" بالسعودية، وهي من بطولة أحمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت العرض المسرحي تقدر، أول عرض قائم من بدايته وحتى نهايته على المؤثرات البصرية والهولوجرام وتقنية الـmapping، وهو من بطولة يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رانيا يوسف بتول عرفة كليب ليك أغاني 2024 شحاتين أكاديمي المخرجة بتول عرفة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل

 أعربت الفنانة أنوشكا، عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير، الذي أقيم في مكتبة الإسكندرية ضمن مهرجان الصيف، قائلة :"كنت سعيدة وحاسة إني أتولدت من جديد في الحفلة دي وبقالي فترة مش بقف على المسرح ولقيت الجمهور بيغني معايا الأغاني بتاعتي ومحبة الناس ليا خلتني بقيت عامله زي الطفلة اللي بتبدأ من أول سطر".
وأكدت أنوشكا، في تصريحات تليفزيونية، أنها لم تكون من أصول أرمينية بل كانت جدتها ووالدتها من أصل أرميني ولكن أصولها مصرية، معقبة بقول "لو كنت ولد كنت دخلت الجيش".

انوشكا : والداي السبب في نجاح مشواري الفني 


وأشارت أنوشكا، إلى أن الفضل يعود لنجاح مشوارها في الغناء أو التمثيل لله عز وجل ثم والدها والدتها، حيث دعموها بشكل كبير وكانا يقفا بجوارها ويساعدوها، وإختياراتها ترجع لما يُعرض عليها ولكنها تحاول جاهدة أن تختار الأفضل وما يناسبها من قناعات.
وأوضحت "أنوشكا"، أنا أبتعدت عن الغناء علشان التمثيل كان واخدني شوية ولكن برنامج "صالون أنوشكا" كان كله غنائي وبدأ المنتجون يطرحونه على القنوات، ولكني بالفعل بعيدة عن الغناء.
وأختتمت أنوشكا، حديثها قائلة :"الحمد لله ربنا كرمني أخر كرم في حفلتي الأخيرة واستقبال الجمهور ليا  خلى الواحد حاسس بالدفا في المسرح وفرحانه جدا بكل نجاح بقدمه".

 

مقالات مشابهة

  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • ترامب: الهجرة تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد الأمريكي
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • وكالة الأنباء المركزية الكورية: زعيم كوريا الشمالية يعلن تنفيذ سياسة "بناء القوة النووية" لزيادة عدد الأسلحة بشكل كبير
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • محمد نور يؤدي مناسك العمرة.. تفاصيل
  • أنوشكا تكشف أسباب ابتعادها عن الغناء.. تفاصيل
  • كاتب صحفي: «الاحتلال الإسرائيلي» يعرقل دخول المساعدات الإنسانية إلى غزة بشكل كبير
  • بن غفير: إسرائيل تخوض حربا في لبنان وغزة والضفة الغربية