#سواليف

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية #حماس ، صورة تظهر أسيرا لديها تم قتله على يد حاسه ، وعنونت الصورة بالقول .. وحشيتكم باتت خطراً داهماً على أسراكم.

وفي وقت سابق اليوم الخميس ،

حمّل الناطق باسم كتائب “القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس” أبو عبيدة، الاحتلال الإسرائيلي عمّا يتعرض له أسراه بسبب ممارسته الإبادة الجماعية ضد شعبنا.

مقالات ذات صلة عدد الشهداء في غزة يتجاوز 40 ألف شهيد 2024/08/15

وقال أبو عبيدة ، اليوم الخميس: “نحمل العدو المسئولية الكاملة عن كل ما يتعرض له أسراه من معاناة ومخاطر، نتيجة كسره لكل قواعد التعامل الإنساني والبشري وممارسته للإبادة الوحشية ضد شعبنا”.

وأضاف : إنه “بعد التحقيق في مقتل أحد أسرى العدو على يد حارسه، تبين أن المجند المكلف بالحراسة تصرف بشكل انتقامي خلافاً للتعليمات، بعد تلقيه خبر استشهاد طفلَيه في إحدى مجازر العدو”.

وأكد على أن “الحادثة لا تمثل أخلاقياتنا وتعاليم ديننا في التعامل مع الأسرى، وسنشدد في التعليمات بعد تكرار الحادثة في حالتين حتى الآن”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حماس

إقرأ أيضاً:

حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة

الثورة نت/..

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، إن “العملية البطولية التي نفذها أحد نشامى الأردن على معبر الكرامة رد طبيعي على المحرقة التي ينفذها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة”.

وفي بيان لها اليوم الأحد قالت حماس أن “عملية معبر الكرامة هي تأكيد على رفض الشعوب العربية للاحتلال وجرائمه، وأطماعه في فلسطين والأردن، ووقوفها بقوة مع شعبنا ومقاومته الباسلة”.

ودعت الحركة “شعوب أمتنا العربية والإسلامية إلى الانتفاض رفضًا للعدوان وحرب الإبادة ضد شعبنا في قطاع غزة، والهجمة المسعورة ضد شعبنا في الضفة”.

وتابعت “تستنفر غزة الأمة وكل أحرار العالم لتهب في وجه الاحتلال دعما لها وللقدس والضفة ودفاعا عن كرامة أمتنا وأمنها القومي.”

وقُتل ثلاثة جنود صهاينة صباح اليوم الأحد في عملية إطلاق نار نفذها أردني قرب معبر الكرامة “المعروف إسرائيليًا باسم أللنبي” قبل أن يرتقي شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • كندة علوش تنشر صورة مع زوجها من آخر شهور الصيف
  • داليا مصطفى تنشر صورة مع فتاتين وشابين: «تعرفوا مين دول؟»
  • نادي الأسير الفلسطيني: العدو أعدم الشهيد محمد عابد خلال عدوانه الأخير على جنين
  • أبو عبيدة مباركاً عملية “معبر الكرامة”: مسدس البطل الأردني أكثر فاعلية من جيوش جرارة
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر “الكرامة” أحد أبطال طوفان الأقصى
  • داخلية الأردن تعلن نتائج التحقيقات الأولية في عملية معبر اللنبي جسر الملك حسين وأبو عبيدة القسام يعلق
  • أبو عبيدة: منفذ عملية معبر الكرامة أحد أبطال طوفان الأقصى
  • القسام تعلق على عملية معبر الكرامة ومنفذها الأردني الشهيد الجازي
  • حماس: عملية معبر الكرامة رد طبيعي على جرائم العدو بالضفة وغزة
  • حماس تبارك عملية الكرامة.. وهذا ما طلبه أبو عبيدة من الأردنيين قبل أشهر (شاهد)