توج فريق وادى دجلة، ببطولة الدوري العام للتنس "رجال" 2024، للموسم الرابع على التوالي، بعد نجاحه في الفوز على كل الفرق المشاركة بالبطولة.

وادى دجلة يفوز على لاڤيينا وديا


ويواصل "وادى دجلة" الهيمنة على بطولات التنس في مصر ويعزز من مكانته كأحد أكبر الأندية المصرية تتويجًا بالدروع والكؤوس بمختلف الألعاب خلال الموسم الحالي.

وحقق "وادى دجلة" بطولة الدوري العام للتنس بسجل خال من الهزائم، واستطاع الفريق تحقيق الانتصارات في كل أدوار البطولة بداية من الفوز على نادي الجزيرة بنتيجة 6-3، ثم التغلب على نادي صيد الدقي بنتيجة 5-4، ليتأهل للدور نصف النهائي ويفوز على نادي سماش بنتيجة 7-2، ليصعد لملاقاة سبورتنج ويحقق انتصار كاسح بنتيجة 9-0، وفي المباراة النهائية استطاع وادى دجلة الفوز على رجال النادي الأهلي بنتيجة 5-4.

 

وتضم قائمة فريق وادى دجلة للتنس العديد من العناصر المميزة في اللعبة أبرزهم: محمد ناصر أبوزيد، مصطفى أحمد نورالدين، إسماعيل على الشنتورى، هاشم عبدالرحمن كامل، محمود محمد محمود زهران، ياسين أحمد عادل، محمد صفوت أمين علي، كريم محمد إبراهيم رفاعى، علي حازم علي متولي، عمر طارق حمدى الليثي، يحيى عزب محمد، عمرو تامر أحمد أمين، أدهم ابراهيم جابر،ونور صلاح إبراهيم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وادي دجلة التنس أخبار الرياضة دوري التنس بوابة الوفد وادى دجلة

إقرأ أيضاً:

15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة الكابتن أحمد عيد، على قائمة الفريق الأولية استعدادا للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز.

وضمت القائمة 15 لاعب من الصاعدين رفقة الفريق من دوري المحترفين إلى الدوري الممتاز، والذي قرر الجهاز الفني للفريق المحلاوي استمرارهم في دوري الأضواء والشهرة.

تامر خليل: غزل المحلة أنهى ملف حراسة المرمى بأفضل شكل ممكن غزل المحلة يزيح الستار عن شعاره الجديد

كما ضمت القائمة ثلاثي شباب تحت السن وهم علاء عبد الله لاعب 2003 وأحمد فوزي حارس 2003 وإسلام ماهر لاعب 2003.

وجاءت قائمة الفريق المحلاوي الأولية للموسم المقبل كالتالي: 
أحمد مجدي، خالد الأخميمي، عبده يحيى، مروان مارو، محمود مسعد، عبدالرحمن عموري، أحمد كاستلو، إسلام مجدي، عبدالرحمن بودي، عبدالناصر دي ماريا، بسام وليد، علاء عبدالله، أحمد فوزي، إسلام ماهر، عمرو الجزار.

مقالات مشابهة

  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • وادى دجلة يطلق أكبر بطولة للبراعم في مصر بمشاركة أكثر من 4 آلاف لاعب
  • الإيطالي يانيك سينر يتوج بلقب أميركا المفتوحة للتنس
  • سينر وشفيونتيك يحافظان على صدارة التصنيف
  • الإيطالي يانيك سينر يفوز ببطولة أميركا المفتوحة للتنس
  • ربيع سفياني.. لاعب الفتح والنصر والاتحاد والتعاون السابق لـ(البلاد): التتويج ببطولة الدوري مع النموذجي.. الأغلى عندي
  • رئيس اللجنة الوطنية لكتابة التقارير الدولية معالي وزير العدل د. خالد شواني يصادق على تقرير العراق الرابع للاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز