بوابة الوفد:
2024-09-11@07:27:55 GMT

جميلة عزيز: وعدت ربنا بالحجاب وأخاف من الموت

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

تصدرت الفنانة جميلة عزيز محركات البحث وترند جوجل عقب كشفها عن أزمتها الصحية للمرة الثانية، حيث أعلنت عن إصابتها بورم سرطاني للمرة الثانية، وقت سبق وتعافت منه منذ عدة سنوات، وصرحت أنها تنتظر الآن التقرير الطبي لحالتها، تمهيدًا لبدء جلسات العلاج الكيماوي والإشعاع مرة أخرى من عدمه.
المرض والحجاب

 

غالبًا ما تكون الابتلاء وخاصة الصحية تأثير نفسي وفكري، وأثر كبير في تقرب الإنسان إلى الله عز وجل، وهكذا خرجت الفنانة جميلة عزيز العام الماضي بتصريحات حول اسباب ابتعادها عن التمثيل بسبب حجابها بعد إصابتها بالسرطان، حيث قالت : إصابة "جميلة"  "أنا أمي متوفية ووالدي راجل كبير في السن، فمكانش عندي غير ربنا، والناس اللي عندهم ضمير زي الدكتور أشرف زكي، والنقابة كانوا واقفين جنبي وبيسألوا عليا".

 


وعن التأثير النفسي والفكري للمرض كانت قد صرحت جميلة عزيز قائلة: "آخر عملين ليا كانوا أفراح إبليس والشوارع الخلفية، وبعدين جاتلي وعكة صحية وخدت عهد بيني وبين ربنا إني أطلع من الوعكة دي وأتحجب، كانت وعكة صحية شديدة جدًا وكنت فيها لوحدي، وكان تعبي النفسي أكتر من الصحي".

 تصريحات جميلة عزيز عن الحجاب وعلاقتها بالله 

كشفت جميلة عزيز تفاصيل ارتدائها للحجاب حيث قالت: خطوة الحجاب كانت بيني وبين ربنا لأني وعدت ربنا أني لازم اتحجب والحمد لله حياتي اختلفت تماما بعد الحجاب، وحاسة برضا نفسي وقناعة، وبقيت اتكسف لو جزء مني بان، وبقى عندي حالة من الكسوف والحياء.

وتابعت جميلة عزيز: "كنت أخاف من الموت وكان الدموع تنزل من عيني بدون ما أحس وكنت ببص للسما والدموع تنزل من عيني، وبقول إيه اللي حصل لي فجأة وكنت أكلم ربنا وبقول له أنت يارب بتحبني علشان كده قربتني منك وعاوزني أقرب، وجاء على بالي أسئلة كتيرة جدا، وقعدت مع شيوخ وناس عارفة في الدين، وقالوا لي ربنا بيحبك لو مش بيحبك كان تركك في الحياة، والمرض اللي حصل لي زي ما يكون تكفير عن الذنوب أو أن ربنا عاوز يسمع صوتك وأنت بتدعي له".

 

من هي جميلة عزيز؟ 

 

ولدت الفنانة جميلة عزيز في القاهرة عام 1968، وبدأت مسيرتها الفنية في منتصف التسعينيات، من خلال التليفزيون حيث كان أول أعمالها مسلسل (سر الأرض) عام 1994، ثم شاركت في العام التالي بخمسة أعمال منها فيلم (امرأة هزت عرش مصر).

 انضمت "جميلة" بعد ذلك لفرقة محمد صبحي المسرحية وشاركت معه في العديد من الأعمال منها (يوميات ونيس، ماما أمريكا)، من أبرز أعمالها أيضًا (أماكن في القلب، كاريوكا، محمود المصري).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جميلة عزيز سرطان السرطان الحجاب الفنانة جميلة عزيز جمیلة عزیز

إقرأ أيضاً:

هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للبلوجر هدير ابو نار زوجة أكرم توفيق بالحجاب، بدت فيها بملامح مختلفة، ما جعل الصورة تنتشر على نطاق واسع بسرعة البرق.

هدير ابو نار بالحجاب


وظهرت هدير ابو نار في الصورة مرتدية حجاب أسود ومن دون مكياج، بينما كانت تستمتع بوقتها في قطر، وأرفقتها بجزء من أغنية ويجز "البخت"قائلة: "والله وقعت بفكر فيك كتير بالي عليك مشغول"، مشيرة إلى أنها في الدوحة بقطر.

هدير ابو نار زوجة أكرم توفيق بالحجاب

وكان اسم لاعب الأهلي أكرم توفيق احنا قائمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان زواجه للمرة الثانية، الأمر الذي أثار دهشة جمهوره متسائلين عن هوية زوجته الثانية.

من هي هدير ابو نار زوجة أكرم توفيق الثانية؟

وبعد البحث تبين أن زوجة أكرم توفيق الثانية، فتاة مصرية وصانعة محتوى تُدعى هدير أبو نار، على الرغم من أن ملامحها أجنبية.

وفيما يأتي تستعرض بوابة "الوفد" الإلكترونية أبرز المعلومات عن هدير أبو نار زوجة أكرم توفيق الجديدة.

 

هدير أبو نار.


من مواليد طنطا.

 

صانعة محتوى وبلوجر مشهورة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل: "فيس بوك".

 

تمتلك 2100 متابع على حسابها الشخصي بموقع “فيسبوك”، وما يقرب من 5000 متابع على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام".

تخرجت هدير في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة طنطا.


"نفرتيتي" هو اسم شهرة هدير بين متابعيها.

 

تغير محل إقامتها بين مصر وقطر.


زواج أكرم توفيق لاعب الأهلي للمرة الثانية

وفاجأ اللاعب أكرم توفيق نجم الأهلى ومنتخب مصر، جمهوره بإعلان زواجه للمرة الثانية، وذلك خلال منشور عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

نشر أكرم توفيق صورته في أحضان زوجته الثانية التي بدا على ملامحها إنها ليست مصرية، وأرفقها بتعليق قائلًا: "زوجتى"، ما أثار صدمة ودهشة الكثيرين من متابعيه، حيث تساءل بعضهم عما إذا كان انفصل عن زوجته الأولى أو تزوج عليها.

 

ردود أفعال الجمهور على زواج أكرم توفيق للمرة الثانية

وكانت أبرز التعليقات: "الله الوكيل أنت بوظت يعم أكرم ومش ينفع اللي بتعمله دا احنا بلديات وانا خايف عليك ... يعني هوا كده متجوز اتنين؟ ولا انفصل واتجوز تاني؟".

في حين دافع عنه أحد المتابعين قائلًا: "هو حر ده ومتوقع جدا لأنه كان متجوز الأولى وهو صغير جدا تقريبا كان 19 سنة أو 20 سنة واحنا عارفين مشاعر الرجال بتتغير كل مرحلة فى 20 غير 30 غير 40 غير 50 ".

 

من هي زوجة أكرم توفيق الأولى؟

جدير بالذكر أن احتفل اللاعب أكرم توفيق احتفل بزواجه الأول في عام 2020، على سميرة عبد الكريم وأنجب منها ابنه الوحيد "توفيق".

مقالات مشابهة

  • بعدخضوعها لعملية جراحية.. تطورات الحالة الصحية للفنانة بدرية طلبة
  • ظهر برفقة خطيبته بالحجاب.. ما حقيقة زيارة جيسون ستاثام لمسجد أبو ظبي؟
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • مريم الجندي تبدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • "اتفضحت".. أول تعليق لعريس كفر الدوار: "حصل خلاف وكنت ماسك إيدها"
  • «مترو دبي» 15 عاماً.. نقل آمن وتجارب ناجحة وذكريات جميلة
  • جميلة عوض تحتفل بعيد ميلاد صديقتها بطريقة غريبة.. ماذا فعلت؟
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)