بغداد اليوم - ديالى 

حسم مجلس محافظة ديالى، اليوم الخميس (15 آب 2024)، الجدل بشأن ملفين أثارا الراي العام في المحافظة، فيما أشار الى استضافة المحافظ ومدير بلدية بعقوبة في مبنى مجلس المحافظة.

وقال مدير مدير الدائرة الإعلامية في مجلس ديالى علي نجم في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان" مجلس ديالى يتفاعل مع القضايا التي تهم المواطنين بمختلف الشرائح وهو يدرك أهمية ما يثار من خلال منصات التواصل من قضايا تحتاج الى حلول موضوعية وعادلة".

وأضاف ان" المجلس قرر المضي في استضافة مدير بلدية بعقوبة وكادره من أجل حسم ملف الأراضي المخصصة للشهداء والجرحى والسعي الى رفع أي معرقلات تحول دون اطلاقها بالسرعة الممكنة كما قرر استضافة محافظ ديالى من اجل توضيح الاليات المعتمدة في حسم ملف الـ7 الاف درجة مخصصة للمحافظة".

وأشار الى، ان" الاستضافة تأتي من اجل الوقوف على طبيعة الإجراءات الحكومية وماهي الحلول المطروحة والسعي الى بلورة خارطة طريق لحسم هذين الملفين بالسرعة الممكنة".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ ديالى يزور نقابة الصحفيين ديالى ويشيد بأدائها المتميز ودورها الفاعل في المجتمع

شبكة أنباء العراق ..

زار محافظ ديالى الاستاذ عدنان محمد عباس الشمري امس الاثنين التاسع من أيلول 2024 نقابة الصحفيين العراقيين فرع ديالى ، حيث كان في استقباله رئيس فرع النقابة ساجد المهداوي وأعضاء الهيئة الادارية وعدد من الزملاء الصحفيين والإعلاميين .
ونقل السيد المحافظ تحياته الى الاستاذ مؤيد اللامي ،مشيدا بالجهود المتميزة والكبيرة التي تنهض بها نقابة الصحفيين العراقيين ودور رجالها الفاعل في نقل الحقائق التي تقع على ارض الواقع الى الراي العام ، داعيا دوائر المحافظة ومؤسسات المجتمع الى دعم جهود النقابة وبما يمكنها من تأدية رسالتها المهنية ، كما وعد الزملاء الصحفيين بتسهيل تخصيص قطع الأراضي لهم وان ابوابه مفتوحه للجميع .


من جانبه قدم المهداوي ، تهاني الاستاذ مؤيد اللامي الى السيد المحافظ بمناسبة تسنّمه مهام عمله الجديد ، اضافة الى شرحآ مفصلآ عن طبيعة عمل النقابة وتواصلها المستمر مع الزملاء الصحفيين والاعلاميين اللذين يؤدون دورآ كبيرآ في إبراز الحقائق التي تدور على ارض المحافظة بجميع اقضيتها ونواحيها وقصباتها الى الرأي العام المحلي والعالمي سواء كانت سلبا او ايجابا  .

user

مقالات مشابهة

  • هيئة الرأي العربية تشتكي من التغيير الديموغرافي في كركوك
  • مجلس ديالى: اطلاق 7484 درجة وظيفية لأبناء المحافظة
  • محافظ ديالى يزور نقابة الصحفيين ديالى ويشيد بأدائها المتميز ودورها الفاعل في المجتمع
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • مستشار السوداني يحسم الجدل بشأن الاتفاق مع واشنطن لإخراج القوات الامريكية - عاجل
  • الاحتلال يحقق في تسريب وثائق عن حماس تهدف لتشكيل الرأي العام في إسرائيل
  • الحبس الشديد لمدة سنتين بحق كاتب عدل في ديالى
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • حسم الجدل بشأن آلية دفن جثث الإرهابيين في العراق - عاجل