تصدرت الممثلة هاندا أرتشيل العناوين مؤخرًا ليس فقط بسبب أدائها التمثيلي، ولكن أيضًا بسبب حياتها الشخصية. بعد انتهاء تصوير فيلمها الجديد “اتركه للريح”، الذي تشارك بطولته مع باريش أردوتش، قضت أرتشل عطلتها في ميكونوس برفقة حبيبها هاكان صبانجي، حيث أثارت صورها من هناك ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفيما يخص الشائعات حول زواجها من صبانجي، قالت أرتشيل: “إذا حدث ذلك، ستعلمون بالتأكيد.” وأكدت أن كل شيء يسير بشكل جيد في علاقتها، حيث صرحت مؤخرًا: “كل شيء على ما يرام، الأمور رائعة.”

أمضت هاندا أرتشيل الصيف بين البحر والشمس والرمال، وبدت سعيدة ومبتهجة خلال عطلتها.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: الفنانة التركية هاندا أرتشيل هاندا أرتشيل

إقرأ أيضاً:

معلومات مثيرة.. ما تأثير تلوث الهواء على زيادة ضربات البرق؟

كشفت دراسة أن تلوث الهواء له تأثير على زيادة وتيرة البرق في العواصف الرعدية.
يأتي هذا بحسب بحث أجراه علماء أمريكيون على ما يقارب 500 ألف عاصفة رعدية على مدار 12 عامًا، حدثت في عدة مناطق أمريكية.وجود المزيد من الجسيمات الدقيقةوخضعت الدراسة لتحليل دقيق، كشف لهم وجود المزيد من الجسيمات الدقيقة في الهواء، التي ترتبط على نطاق واسع بعدد أكبر من ضربات البرق.
أخبار متعلقة حساب المواطن.. هل يتوقف دعم الأسرة بعد استخراج السجل التجاري؟بمناسبة مهرجان ولي العهد للهجن 2024.. "سبل" يصدر طابعًا جديدًاوذكر ماس بنتلي، وهو جغرافي من جامعة جيمس ماديسون، أن التلوث يعمل كنواة للسحابة، إذ يجري إدخاله إليها من خلال التيار الصاعد، ثم يفصل التيار الصاعد والهابط جزيئات التلوث، مما يقسم الشحنات الكهربائية في السحابة، ويؤدي إلى المزيد من البرق.أسباب حدوث البرقوتابع بنتلي: أجرينا بحثًا مماثلًا على بانكوك، عاصمة تايلاند، وهي مدينة ضخمة ذات تلوث أكثر من واشنطن العاصمة أو كانساس سيتي، وتقع أيضًا في مناخ استوائي حار، وكانت نتائجه حتى الآن مماثلة، وإن كانت معدلات البرق أعلى في تلك العواصف، مقارنة بالمدينتين الأمريكيتين اللتين تمت دراستهما.
واستمرت الدراسة 3 سنوات، بتمويل من مؤسسة العلوم الوطنية، وشملت ما يقارب 200 ألف عاصفة رعدية في العاصمة الأمريكية واشنطن، وأكثر من 300 ألف عاصفة رعدية في منطقة كانساس سيتي.

مقالات مشابهة

  • طقس المملكة.. أمطار ورياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من 9 مناطق
  • الشريعي يكشف تفتصيل مثيرة في انتقال حمدي وزياد كمال للزمالك
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • معلومات مثيرة.. ما تأثير تلوث الهواء على زيادة ضربات البرق؟
  • هل يعاني دونالد ترامب من الخرف؟.. تصريحات مثيرة لابنة أخيه
  • حسام الزناتي: تصريحات عامر حسين مثيرة للشفقة
  • تفاصيل مثيرة حول كأس السوبر الأفريقي في السعودية
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • اليونان.. زيادة الرسوم على السياح في ميكونوس وسانتوريني
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بقطر.. الفنانة عشة الجبل تقدم وصلة رقص مثيرة على الطريقة الأثيوبية مع أحد معجبيها