أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب الزماك إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ  في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير  المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.
أكد بيان النيابة العامة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونًا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر؛ فصدَم المجني عليه حال عبوره الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته، كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جَزم وفق الثابت بتقرير فحص العينة بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد أبو الفتوح النيابة العامة بوابة الوفد النائب العام

إقرأ أيضاً:

جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

ألقت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين في محافظة جدة، القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية لترويجهما مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.
وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.الإبلاغ عن المخالفينوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام 911 في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و999 في بقية مناطق المملكة.

دوريات #الإدارة_العامة_للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيمين من الجنسية اليمنية لترويجهما مادتي الحشيش و الإمفيتامين المخدرتين.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/1d0KWsoJ93— الإدارة العامة للمجاهدين (@GDM_MOI) September 8, 2024
أخبار متعلقة القبض على شخص لترويجه مادة الحشيش المخدر في جدةالقبض على شخصين في الشرقية لترويجهما الحشيش المخدرجدة وجازان.. ضبط مقيم لترويجه "الحشيش" وإحباط تهريب 280 كيلو من القاتورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات 995، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 6 مخالفين لتهريبهم 51 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص بالقصيم لترويجه الإمفيتامين المخدر
  • ينبع.. "مكافحة المخدرات" تقبض على شخص لترويج 4 كيلوجرامات من الحشيش
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • إحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • ضبط مواطن ومقيم لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • بحوزته 50 طربة.. تفاصيل سقوط عاطل لحيازته مخدر الحشيش في العجوزة
  • جدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين بجدة