قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إننا لدينا العديد من المشروعات والبرامج الكبيرة بالصعيد، إذ جرى تقديم العديد من البرامج والأنشطة، والتي منها تقديم الوزارة 788 ألف برنامج وفرصة استفادة لمنطقة الصعيد بإجمالي مبلغ 603 ملايين جنيه، جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد.

603 ملايين جنيه تكلفة البرامج

وأضاف أنه على المستوي المحلي قدمنا العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية، كما عملنا على إحلال وتجديد الملاعب، بالإضافة إلى تطوير العديد من مراكز الشباب، ودخول عدد 63 مركز شباب بأسيوط يجرى تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة، بالإضافة إلى دخول العديد من مراكز آلشباب بمنطقة الصعيد بمراحل تطوير ورفع الكفاءة.

تنمية الصعيد

وتابع: «نسير نحو تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية نحو تنمية الصعيد وشبابه ووضعهم بمكانهم الذي يستحقونه سواء في الجانب الشبابي والرياضي، مع الوضع في الاعتبار ما تبذله الدولة ممثلةً في الحكومة المصرية بتحسين أحوال أهل الصعيد على كل المستويات».

فيما تحدث اللواء شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد أن الهيئة جرى إنشائها بقرار من رئيس الجمهورية سنة 2018، وقمنا بالفعل في تنفيذ العديد من المشروعات الصناعية واليدوية.

وأكد امتلاك الصعيد للعديد من القوى البشرية والإمكانيات المتعددة، والتي نأمل على استغلالها على أفضل وجه، من خلال هذا التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لصالح المواطن المصري وشبابنا بمنطقة الصعيد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنمية الصعيد وزير الشباب مراكز الشباب تنمیة الصعید العدید من

إقرأ أيضاً:

اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي

إستقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح بمكتبه بقصر السيف صباح اليوم وزير الشباب والرياضة العراقي الدكتور أحمد محمد المبرقع، يرافقه سعادة سفير جمهورية الـعراق لـدى الـبلاد المنهـل الصافي.

تم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة أهم القضايا والمواضيع ضمن محور الزيارة، وقد رحب معاليه بالضيف في بلده الثاني الكويت، مشيداً بعمق العلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين.

المصدر الجيش الكويتي الوسومالعراق وزير الدفاع وزير الشباب

مقالات مشابهة

  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاة للبطلة فريال أشرف
  • وزير الشباب والرياضة يبحث توفير رعاه للبطلة فريال أشرف عقب عودتها للتدريب
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • «الهلباوي»: استفادة 55 ألف شركة من برنامج تنمية الصعيد
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة استاد القاهرة الدولي
  • وزير الشباب والرياضة يبحث الفرص الاستثمارية والتطويرية بهيئة ستاد القاهرة
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار وزير الشباب والرياضة
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي
  • الشباب والرياضة تختتم برنامج "قادة التغيير" لإبتكار وتصميم المبادرات المجتمعية في الإسكندرية