أخبارنا المغربية ـــ السعيدية 

تواصل منتجعات السعيدية الريادة في مجال التنمية المستدامة. منذ عام 2016، حصلت المحطة على عدة شهادات عالية الجودة البيئية HQE. في عام 2024، تم اتخاذ خطوة جديدة من خلال اعتماد مرجعية جديدة للتنمية المستدامة.

شهادة تعززت من خلال تجربة حول علامة Biodivercity Ready،تبين الإهتمام المتزايد بالتنوع البيولوجي و الحفاظ المستمر على البيئة الطبيعية للمحطة.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

هيتاشي: تسريع التحول الرقمي لمستقبل خالٍ من الكربون

 أطلقت شركة هيتاشي انرجي فعاليات الاجتماع الأول للشركاء Channel Partners Days في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة مؤخرا، والذي يضم مجموعة كبيرة من عملاء وشركاء هيتاشي انرجي في مجال الطاقة، لمناقشة الحلول المختلفة للطاقة وكيفية تمكين مستقبل الطاقة المستدامة لجميع الأجيال.
استفادةً من معرفتهم العميقة بالأسواق المحلية وفهمهم القوي لمحفظة خدمات وحلول الشركة، يعزز شركاء هيتاشي انرجي وصول العملاء إلى التكنولوجيا المبتكرة، والأدوات، وخدمات دورة حياة المشاريع اللازمة للتعامل مع اللوائح المعقدة والتوجيهات والمشاريع ذات الجداول الزمنية المحددة، مع تسريع التحول في قطاع الطاقة.
تعد شركة هيتاشي انرجي إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال التكنولوجيا، حيث تعمل على تطوير مستقبل الطاقة المستدامة للجميع. وتسعى لخدمة عملائها في قطاعات المرافق، والصناعة، والبنية التحتية من خلال حلول وخدمات مبتكرة عبر سلسلة القيمة. وإلى جانب العملاء والشركاء، تقوم الشركة باستكشاف التقنيات وإتاحة التحول الرقمي المطلوب لتسريع انتقال الطاقة نحو مستقبل خالٍ من الكربون، كما تعمل على تطوير نظام الطاقة في العالم ليصبح أكثر استدامة، ومرونة، وأمانًا مع تحقيق التوازن بين القيمة الاجتماعية، والبيئية، والاقتصادية.
قال الدكتور مصطفى الجزيري، العضو المنتدب لمنطقة الخليج العربي والمغرب في هيتاشي إنرجي: "تدعم هيتاشي إنرجي الصناعة والمجتمع من خلال تلبية احتياجاتهم المستدامة، ونسعى إلى لتوسيع نطاق عملياتنا في السوق المصرية المتنامية. كما نلتزم بتلبية متطلبات المنطقة من خلال شركائنا الموثوقين وذوي الكفاءة. إن مستوى التفاعل الكبير الذي بنيناه مع عملائنا وشركائنا يشجعنا على مواصلة تعزيز علاقاتنا القوية، مما يساهم في خلق مستقبل مستدام للطاقة للأجيال الحالية والقادمة."
تميز الحدث، الذي استمر على مدار يومين، بمجموعة متنوعة من الجلسات التفاعلية التي سلطت الضوء على ابتكارات شركة هيتاشي إنرجي في تعزيز أنظمة الطاقة. شملت هذه الجلسات ورش عمل حول TXpertTM، وهو أحد الابتكارات الرائدة لشركة هيتاشي انرجي في مجال المحولات، كما وفرت منصة لعرض قدرات منشأتها فى مصر الوحيدة لتصنيع المحولات في إفريقيا.
 أفاد هيمانشو تريفيدي، رئيس قطاع شراكات العملاء في هيتاشي إنرجي: "تعد الشراكات والتعاون الموثوق به أمرًا ضروريًا لإيجاد الحلول التي يحتاجها عالمنا. كشريك موثوق، وبالتعاون مع العملاء والشركاء، تقدم هيتاشي إنرجي حلولًا مبتكرة ومستدامة وقابلة للتوسع ذات تأثير حقيقي، تجمع بين منصات الطاقة الرقمية العالمية - وقد تم عرض كل ذلك بمشاركة كبيرة وحماس طوال الحدث."
 

مقالات مشابهة

  • ضمن مبادرة بداية جديدة.. 3 وزراء يبحثون تنمية الطفولة المبكرة والتنشئة المستدامة
  • عضو بـ«النواب»: تحويلات المصريين بالخارج تعزز النمو الاقتصادي
  • هيتاشي: تسريع التحول الرقمي لمستقبل خالٍ من الكربون
  • أوبر تعزز الأمان في مصر بإجراءات جديدة
  • "الصحة العالمية" تؤكد التزامها بوصول المساعدات إلى السودانيين
  • اتفاقيات استراتيجية
  • تتويج "مرافق" ضمن جوائز الابتكار في الاستدامة
  • المالية: سياسات جديدة محفزة للاستثمار تعزز الثقة فى الاقتصاد المصري
  • شيخ الأزهر يشيد بمبادرة الرئيس «بداية جديدة لبناء الإنسان»: تعزز الهوية
  • سياحة الإمارات.. أرقام قياسية تعزز ريادة الدولة العالمية