أعلنت مستشفى الأطفال التخصصي بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، إجراء 15عملية لإصلاح حوض الكلية بالمنظار بالمجان "على نفقة التأمين الصحي" لـ 15 طفلا، حيث تعتبر مستشفى الأطفال التخصصي ببنها هى المستشفى الوحيدة على مستوى محافظة القليوبية التى تقوم بهذه العملية.

وأوضحت المستشفى في بيان لها أن تلك العملية يتم إجراؤها لأى طفل سواء من محافظة القليوبية أو من أى محافظة أخرى يعانى من أى إنسداد بحوض الكلية بالمجان.

كما تقدمت إدارة المستشفى بقيادة الدكتور محمود البرنس مدير المستشفى للدكتور محمد سعدة استشاري جراحة الأطفال وكل أعضاء الفريق الطبى بالمستشفى الذي أجرى تلك العمليات.

وكشفت المستشفى أنه تم إجراء العديد من العمليات الجراحية النادرة للأطفال سواء من محافظة القليوبية أو قادمين من محافظات أخرى، وذلك نظرا لكفاءة الفريق الطبي وكذلك الأجهزة الطبية التي تتميز بها المستشفى، ما جعلها قبلة من السار لإنقاذ أطفالهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار القليوبية الأطفال التخصصي ببنها التأمين الصحي القليوبية صحة القليوبية محافظة القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

بيطري القليوبية ينظم قافلة للكشف والعلاج بالمجان

نظمت مديرية الطب البيطري بالقليوبية بقيادة الدكتورة لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري بالقليوبية، القافلة العلاجية البيطرية المجانية المقامة في وحدة شبلنجة التابعة لإدارة مركز بنها، وذلك بالاشتراك مع كلية الطب البيطري بمشتهر التابعة لجامعة بنها، اليوم الإثنين، وذلك ضمن احتفالات الدولة بعيد الفلاح.

وأوضحت الدكتورة لمياء عطية، أن ذلك يأتي تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى، وعلاء فاروق وزير الزراعة، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والدكتور ممتاز شاهين رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وبحضور أساتذة متخصصين من كلية الطب البيطري بمشتهر، تحت رعاية عميد الكلية الدكتورة أماني عبد الرحمن عباس، والدكتور أشرف عواد وكيل الكلية لشؤون البيئة.

 بيطري القليوبية ينظم قافلة للكشف والعلاج بالمجان..

وتضمنت القافلة الطبية البيطرية، القيام بالخدمة البيطرية على الوجه الأكمل، حيث تم علاج 16 حالة سونار، و31 أبقار، و15 جاموس، و19 أغنام، و8 دواب، و1390 دواجن، مجانا، مشيرة إلى أن المديرية توالي عمل القوافل العلاجية البيطرية المجانية استكمالا لخطة رفع المعاناة وتخفيف الأعباء عن كاهل الفلاح والمربى الصغير والحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها والنهوض بثروات الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • فريق طبي بجامعة أسيوط ينجح فى إجراء عملية فصل توأم ملتصق (تفاصيل)  
  • غدا.. صحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية كفر الحمام ببنها
  • بيطري القليوبية ينظم قافلة للكشف والعلاج بالمجان
  • للعام الخامس على التوالي.. طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر
  • طلاب ألمان يدعمون محاربي السرطان بمستشفى أورام الأقصر
  • قرار رسمي بقبول الطلاب المنتهية إقاماتهم والمقيمين بشكل غير نظامي في مدارس السعودية مجانًا
  • فحص 1370 حالة بالمجان في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة» ببني سويف
  • “التخصصي” يكشف عن ابتكاره الأحدث في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي في قمة GAIN بالرياض
  • المستشفى الجوي التخصصي تستضيف خبير ألماني في جراحات العمود الفقري
  • فحص 240 مريضا مجانا ضمن قافلة طبية في طنطا وكفر الزيات بالغربية