عربي21:
2024-09-11@07:23:20 GMT

نجم النصر ومنتخب كرواتيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

نجم النصر ومنتخب كرواتيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا

أعلن الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط النصر السعودي، الأربعاء، انتهاء مسيرته مع منتخب بلاده باعتزاله اللعب دوليا بعد مشوار امتد 10 سنوات خاض خلالها 99 مباراة.

وقال لاعب إنتر ميلان السابق في بيان نشره الاتحاد الكرواتي عبر منصة إكس: "تعرفون جيداً أنني شخص قليل الكلام، لذا يكفي رقم واحد في هذا الخطاب، 99، هذا عدد المباريات الذي تشرفت فيه بتمثيل منتخب كرواتيا، وبهذا الرقم سأنهي مسيرتي الدولية".



وتابع: "لطالما أعطيت 100 بالمئة من جهدي وطاقتي وقوتي وشغفي من أجل كرواتيا، هذا هو المعيار الذي حدده الكثير من اللاعبين الرائعين قبلي، أشعر بأنني اختبرت كل شيء".

وأضاف "من الصعب أن أقول وداعا للمنتخب الوطني لأسباب عديدة، ولكن لسبب واحد، كنت أعاني لفترة طويلة".

وتابع "من الصعب أن أقول وداعا للوكا وكوفا، اللذين مررت بالكثير معهما، والذين كنت أعرفهما عن ظهر قلب في الملعب والذين كان من دواعي سروري اللعب معهما، وإلى الجميع، صغارا وكبارا، لأننا عرفنا كيف نعطي 100 بالمئة في الملعب، وكيف نقضي وقتا ممتعا خارج الملعب، أعلم كم سأفتقد كل شيء".

وكان بروزوفيتش (31 عاما)، الذي انضم للمنتخب الكرواتي في 2014، عنصرا بارزا في الجيل الذهبي لكرواتيا الذي وصل إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا وحقق المركز الثالث في نسخة قطر 2022.

وشارك بروزوفيتش مع كرواتيا في نهائيات كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بألمانيا، لكن منتخب بلاده ودع البطولة مبكرا من دور المجموعات.
View this post on Instagram

A post shared by Super]Kralj[tata]BroZ (@marcelo_brozovic)

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بروزوفيتش كرواتيا كرواتيا مودريتش بروزوفيتش رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟

كشف مصدر مقرب من اللاعب أحمد حجازي، مدافع فريق نادي نيوم السعودي والمنتخب المصري، حقيقة اعتزال اللاعب دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن في منتخب مصر.

وظهر أحمد حجازي غاضبا أثناء مباراة منتخب مصر الأخيرة أمام منتخب كاب فيردي، وذلك بعد جلوسه على دكة البدلاء خلال المواجهة.

 

بعثة منتخب مصر تتوجه لبتسوانا يوم الثلاثاء المقبل بطائرة خاصة.. منتخب مصر يطير إلى بوتسوانا لخوض مواجهته الثانية في التصفيات

وحدثت مشادة بين أحمد حجازي وأحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر أثناء الشوط الثاني من مباراة كاب فيردي، الأمر الذي جعل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يستبعد اللاعب من قائمة المنتخب لمواجهة بوتسوانا، وذلك وفقا لما أعلنه اللاعب.

وأوضح المصدر، أن أحمد حجازي يستبعد فكرة الاعتزال الدولي خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الأمور في طريقها إلى الحل بين جميع الأطراف.

ويلتقي منتخب مصر أمام منافسه منتخب بوتسوانا، ضمن إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الإفريقية.

وكان قد نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره منتخب كاب فيردي في الجولة الأولى، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على أرضية استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • قبل اعتزاله دوليا.. هاري كين يكشف عن حلمه رفقة منتخب إنجلترا
  • أزرقان: «الكرة الشاملة» طابع أداء النصر
  • الكرواتي ماركو ماركيس مدرباً لحراس يد الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الكرواتي ماركو ماركيس لتدريب حراس مرمى فريق اليد
  • داليتش: مودريتش قادر على اللعب مع كرواتيا لسنوات عديدة
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • باولينيو لاعب برشلونة السابق يعلن اعتزاله كرة القدم
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • الصقري: الأهلي مثل الأبن اليتيم الذي جداره قصير وسوره واطي .. فيديو