تحقيقات موسعة تباشرها الجهات المختصة، في اتهام شركة روتانا لـ الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالتشهير بسمعة الشركة والادعاء الكاذب والسب والقذف واتهام الشركة بسرقة أغنية الذهب.

وذكر ممثل شركة روتانا بالتحقيقات، أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، قامت بالتشهير بسمعة الشركة والادعاء الكاذب عليها، ما أصاب الشركة بأضرار جسيمة تمثلت في هبوط أسهمها بالبورصة وإصابة مدير الشركة بجلطة، وتم نقله إلى المستشفى بعد الإساءة لسمعة الشركة أمام الجميع.

وكشفت شركة روتانا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب حررت عريضة لـ النائب العام اتهمت خلالها الشركة بسرقة أغنية الذهب المتعاقدة فيها مع روتانا.

من جانبه أفاد مصدر مسؤول بشركة روتانا، بأن الشركة اتهمت شيرين عبد الوهاب في بلاغ بالسب والقذف للشركة والتشهير بها من خلال ادعائها بسرقة شركة روتانا لـ  أغنية الذهب.

وتفاقمت  الأزمة أكثر بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، بعدما تقدمت الأخيرة بشكوى إلى إدارة "يوتيوب" لحذف أغنيتي شيرين "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك"، بحجة انتهاك حقوق الطبع والنشر.

الأمر الذي ترتب عليه حذفهما فورا بعد ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية للمطربة شيرين عبد الوهاب، بناءا على طلب من شركة روتانا ميوزيك.

وصرح ياسر قطنوش، محامي شيرين عبد الوهاب، إنه بصدد رفع دعوى تعويض ضد الشركة، بسبب الأضرار التي وقعت على موكلته بعد حذف أغنيتيها، كما أنه وجه إنذاراً للشركة قبل ساعات".

وأوضح أن "خطوة حذف الأغاني غير قانونية بالمرة، ومن المقرر عودتهما مرة أخرى"، لافتاً إلى أن "روتانا سبق وحصلت من شيرين على 8 مليون جنيه، نظير الشرط الجزائي وعدم تنفيذ بنود التعاقد في الوقت المحدد".

سرعان ما رد  رضا صقر المستشار القانوني لشركة "روتانا" قائلا: إن صوت شيرين ملك حصري للشركة، وإن العقد الذي وقعت عليه، يلزمها بتسليم 20 أغنية وإحياء 3 حفلات، وتسليم فيديوهين، لكنها لم تلتزم بالتنفيذ وسلمت 3 أغنيات فقط.

وأضاف أن مدة العقد كانت 3 سنوات، وممتد لمدة ممثلة طالما لم تسلم المطلوب منها حسب التعاقد.

وكانت شيرين عبد الوهاب غالبت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، بسبب الأزمة الصحية التي مرت بها، وخلافاتها مع طليقها حسام حبيب، حيث أثر هذا الأمر على نشاطها الفني بشكل كبير، لكن الفنانة تعتزم العودة للجمهور من جديد بعد أن تحسنت حالتها الصحية مؤخرًا.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب شركة روتانا روتانا شيرين أغنية الذهب بتمنى أنساك اللي يقابل حبيبي شیرین عبد الوهاب شرکة روتانا

إقرأ أيضاً:

مدير عام الشرطة يلتقى مدير شركة إم تي إن (السودان) بالإنابة واللقاء يبحث أفاق التعاون المشترك

التقى الفريق أول شرطة (حقوقى) خالد حسان محى الدين مدير عام قوات الشرطة بمكتبه وفد شركة إم تي إن برئاسة الباشمهندس سامى عبيد مدير الشركة بالإنابة وذلك بحضور اللواء شرطة سامى الصديق مدير الإدارة العامة للسجل المدنى واللواء شرطة صلاح الدين أدم صلاح الدين مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة بالإنابة.ومن خلال اللقاء رحب السيد مدير عام قوات الشرطة بالزيارة مبينا أنها تعكس مدى الإهتمام بقضايا الوطن بإعتبار أن شركات الإتصال أصبحت بالتطور التكنلوجى والتقنى جزء لا يتجزأ من المنظومة الأمنية حيث أصبحت الأنشطة الإجرامية السيبرانية التى تشمل الجرائم المرتبطة باجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة بالشبكات من اكبر مهددات الأمن والإستقرار مؤكدا إستعداد رئاسة الشرطة لتعزيز عمليات التعاون والتنسيق المشترك لتحقيق الأهداف المنشودة بتحقيق إستقرار وأمن المواطن خاصة وأن الشرطة تتجه لإستخدام التقنيات الحديثة فى كافة معاملاتها بالتعاقد مع اكبر الشركات العالمية المتخصصة فى هذا المجال خصوصا إستخدام بصمة العين والوجه فى عملية تأمين الوثائق الثبوتية وإستخراج البطاقة القومية بمواصفات وجودة عالمية.وفى تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) أبدى مدير شركة إم تي إن المكلف سعادته بالزيارة مبينا أنها هدفت لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك ومد جسور التواصل والتعاون بين الشركة ووزارة الداخلية ممثلة فى رئاسة قوات الشرطة لمناقشة الجوانب الفنية والإدارية ذات الإهتمام المشترك وثمن سيادته جهود الشرطة فى حراسة وتأمين أبراج الإتصالات إلتى شهدت عمليات إستهداف واسعة بعمليات السرقة والنهب ودعا لتعزيز التعاون عبر خدمات الحلول الذكية الفنية المتكاملة ووضع المعالجات الجذرية لتأمين عمليات الربط الشبكى والاستفادة من ذلك فى إجراءات المعاملات الهجرية عبر المعابر المختلفة وتأمين مراكز وقواعد بيانات السجل المدنى وانظمته بمواصفات تأمينية عالية.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • مدير عام الشرطة يلتقى مدير شركة إم تي إن (السودان) بالإنابة واللقاء يبحث أفاق التعاون المشترك
  • لوسي تدافع عن مها أحمد: «فلوس التيك توك أحسن ما تمد إيديها لحد»
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • أغنية جديدة.. هنا الزاهد تكشف عن مفاجأة تجمعها بـ تامر حسني
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟