صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@07:22:43 GMT

الوحدة يدشن أطقمه الجديدة بحضور ساشا ووامبا

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبا الحصن «نيولوك» في المحترفين «أبوظبي الرياضية» تكشف عن دورة برامجية خاصة استعداداً لدوري أدنوك للمحترفين

أعلن نادي الوحدة عن تجديد عقد الرعاية مع مستشفى برجيل، لرعاية الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الرياضي 2024- 2025، وتقدم برجيل الرعاية الصحية والخدمات الطبية المتخصصة لكافة الرياضيين في النادي عبر هذه الاتفاقية.


كما أعلن النادي عن رعاية شركة إكويتي للفريق في الموسم الجديد أيضاً.
جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل تدشين الموسم الذي نظمه الوحدة بفندق ميلينيوم الوحدة بالعاصمة أبوظبي، بحضور أحمد عوض العتيبة نائب رئيس مجلس إدارة شركة الوحدة لكرة القدم وسعيد مبارك عضو مجلس إدارة الشركة وعبد الله سالم المدير التنفيذي للشركة، وجون سونيل الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة ومحمد الأحمد قطماوي الرئيسي التنفيذي لشركة إكويتي.
كما تم الإعلان عن قمصان النادي الأساسية والاحتياطية للموسم الجديد بحضور لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المدافع ساشا القادم من بني ياس والمهاجم الكاميروني الجديد لونيل وامبا القادم من فريق شباب بلوزداد الجزائري.
وجاء الإعلان عن القميص الجديد وسط فرحة كبيرة من عدد من عشاق العنابي الذين حضروا المؤتمر وحرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الزي الجديد للفريق.
من جانبه، أعرب عبدالله سالم الجنيبي المدير التنفيذي لنادي الوحدة، عن سعادته الكبيرة بتجديد عقد الرعاية مع مستشفى برجيل، مؤكداً أن الشراكة مع مؤسسة وصرح طبي كبير بحجم برجيل يخدم النادي بشكل كبير، ووجه الشكر إلى القائمين على المستشفى، مؤكداً أن الجميع في نادي الوحدة سعيد باستمرار النجاح بين الطرفين.
كما عبر عن سعادته بالشراكة الجديدة مع شركة إكويتي، مؤكداً أن تلك الشراكة ستخدم الطرفين مستقبلاً سواء النادي أو الشركة نفسها بعد تواجد شعارها على قمصان الفرق الرياضية، ووجه التحية إلى القائمين على الشركة والتعاون المثمر من أجل إنجاح هذه الاتفاقية الرياضية التجارية. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الوحدة دوري أدنوك للمحترفين مستشفى برجيل بطولة كأس المحترفين

إقرأ أيضاً:

“برجيل” تنضم إلى سلسلة مؤشرات “فوتسي” للأسهم العالمية

أعلنت شركة برجيل القابضة المحدودة، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اليوم، انضمامها لأول مرة إلى سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية – الشرق الأوسط وأفريقيا بناءً على أحدث مراجعة نصف سنوية.

وقالت الشركة، في بيان صحفي:” إن التغييرات ستدخل حيز التنفيذ بعد إغلاق الأسواق في 20 سبتمبر 2024″.

وتنضم شركة برجيل القابضة بهذا التحديث إلى سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية التابعة لـ FTSE Russell، بما في ذلك مؤشر FTSE Mid Cap ومؤشر FTSE All-Cap ومؤشر FTSE All-World ومؤشر FTSE Total-Cap.

ومن المتوقع، أن يعزز الإدراج في هذه المؤشرات ثقة المستثمرين ويدعم الرؤية بين المستثمرين المؤسسيين العالميين، مما يعكس أهمية قطاعي الرعاية الصحية والتعليم.

وتوفر سلسلة مؤشرات فوتسي للأسهم العالمية، إطاراً قوياً لمؤشرات الأسهم العالمية، مع التنوع الذي يناسب وجهة النظر الاستثمارية، وتتضمن السلسلة أكثر من 19000 ورقة مالية كبيرة ومتوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر عبر 49 سوقاً متقدمة وناشئة على مستوى العالم، مع مجموعة واسعة من المؤشرات المعيارية المتاحة لاستهداف أسواق وشرائح سوقية محددة.وام


مقالات مشابهة

  • بحضور ولي عهد أبوظبي.. "جي42" تطلق نموذج اللغة الكبير للغة الهندية "ناندا"
  • بحضور ولي عهد أبوظبي.. جي42 تطلق نموذج اللغة الكبير للغة الهندية ناندا
  • مجلس غرفة أبوظبي الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يناقش خطط تعزيز منظومة الأعمال
  • بالفيديو.. الإعلان عن سلسلة هواتف آيفون 16 الجديدة
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • آيفون 16 الجديد.. ألوان ساحرة وزر ”الأكشن” والتصوير يخطفان الأنظار.. إليك ما تحتاج معرفته عن هواتف ايفون الجديدة
  • «برجيل» تنضم إلى مؤشرات «فوتسي» للأسهم العالمية
  • “برجيل” تنضم إلى سلسلة مؤشرات “فوتسي” للأسهم العالمية
  • مجلس إدارة “غرفة أبوظبي” الجديد يعقد اجتماعه الأول