كرم سعادة اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، بحضور العقيد خميس الشامسي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، والعقيد أيوب عبدالله، نائب مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، عدد من الضباط، وضباط ارتباط الأندية، والشركاء من مجلس دبي الرياضي، واتحاد كرة القدم، ورابطة المحترفين الإماراتية، لدورهم وجهوهم في تعزيز العمل التكاملي المُشترك، والذي يحقق التوجهات الحكومية والأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان في الفعاليات الرياضية، والمساهمة في تأمين الأحداث والأنشطة.


وأشاد سعادة اللواء راشد الفلاسي، بمستوى التعاون والتواصل البناء بين الفرق المشتركة التي عملت مع شرطة دبي في تأمين الأحداث والأنشطة الرياضية وغيرها من المبادرات، الأمر الذي يعكس الحرفية العالية والكفاءة وتكامل الجهود.
وأكد سعادة اللواء الفلاسي، أن الأنشطة والفعاليات الرياضية لها أهمية وزخم مجتمعي وجماهيري، الأمر الذي يتطلب تعاون مُشترك ومستوى عال من الكفاءة والمهنية والعمل الاحترافي الذي يضمن سلامة الجماهير، بما يعكس سمعة إمارة دبي على تنظيم أفضل الفعاليات الرياضية المحلية والعالمية منها، وهو ما عكسته جهود شرطة دبي وشركائها خلال السنوات الماضية وتسعى دائماً إلى استمرار هذه النجاحات في المواسم المُقبلة.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: شرطة دبی

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالأسلحة بمنطقة الوراق شمال محافظة الجيزة، وتمكنت القوات من ضبط طرفيها وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال، يفيد بورود إشارة للمقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بشارع الغاز نطاق القسم.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين نشوب مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات سابقة أصيب على إثرها 3 أشخاص أعمارهم «26، 24، 16»، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، وتمكنت القوات من ضبط طرفي المشاجرة والأسلحة المستخدمة في التشاجر، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضاًضحايا لقمة العيش.. إصابة 6 عمال في حادث مروع أمام مول شهير بالتجمع الخامس

تيسيرًا على المواطنين.. الأحوال المدنية يوفد قوافل مجهزة فنيًا ولوجيستيًا بـ 10 محافظات

«أجبروه على بيع عربيته وشقته».. حل لغز جريمة خطف شخص في أكتوبر

مقالات مشابهة

  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير إدارة الدعم المركزي الأوضاع الأمنية في غات
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • أبوزريبة يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • «شرطة أبوظبي» تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • شرطة عجمان تناقش توظيف الذكاء الاصطناعي لتعزيز جودة العمل
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً جسد مفهوم المسؤولية المجتمعية
  • ما الذي جرى في تخريج ضباط الكلية العسكرية بتركيا؟
  • شرطة أبوظبي تكرم طفلاً لحسن تصرفه بعد حادث مروري
  • تعليم المدينة ينظم عدداً من الفعاليات والأنشطة بالتزامن مع اليوم العالمي لمحو الأمية
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها