قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس المتهمين بقتل شاب على يد 3 أشخاص والتخلص من جثته في منطقة زراعية في أطفيح.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في قتل شاب على يد 3 أشخاص والتخلص من جثته في منطقة زراعية في أطفيح، واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمون، بارتكابهم للواقعة، أن أحد المتهمين  اتهم الضحية بسرقة هاتفه المحمول، وقرر الانتقام منه لاعادة الهاتف، فاستعان بباقى المتهمين، واستدرجوا الضحية، ثم اعتدوا عليه بالضرب، فى محاولة لإجباره على إعادة الهاتف، مما أسفر عن وفاته.

شكوا سرق تليفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين اعتدوا على الضحية بالضرب، لشكهم أنه سرق هاتف أحدهم، فلفظ أنفاسه الأخيرة.

مقتل شخص

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بها إصابات في أطفيح، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة شاب بها آثار اعتداء وضرب، وبتكثيف التحريات تبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإنهاء حياة المجني عليه، لشكهم أنه سرق هاتف ملك أحد المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحريات اعترافات المتهمين أطفيح استمرار حبس حبس المتهمين بقتل شاب فی أطفیح

إقرأ أيضاً:

تكثيف أمني لضبط المتهمين بشرقة شقة مذيعة بقناة الأهلي في الهرم

تكثف الأجهزة الأمنية بالجيزة من جهودها لكشف هوية ملثمين سرقا محتويات شقة مذيعة بقناة الأهلي فجرا.


تلقى قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من مريم سميح مذيعة قناة النادي الأهلي تتهم فيه مجهولين بسرقة مسكنها.

ورصدت كاميرات المراقبة ارتكاب لصين بارتكاب الواقعة، عقب ارتدائهما “ماسك” فور دخولهما العقار لمحاولة إخفاء معالم وجههما، ثم صعدا إلى شقة المجني عليها وسرقاها خلال تواجدها بداخلها.


وقالت المجني عليها، إن الواقعة حدثت فجرًا في أثناء نومها، واستيقظت على نباح كلب حراسة لها، وسمعت أصوات أشخاص في الخارج فأغلقت الباب على نفسها، وعندما تعرض لهما كلب الحراسة وعلما باستيقاظ المجني عليها فرا هاربين بعد سرقة أشياء عدة من المنزل.

وتحرر محضر بالواقعة، وتحقق الأجهزة الأمنية في الواقعة.

إصابة 4 أشخاص في حاث تصادم

أصيب 4 أشخاص صباح اليوم الاثنين، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص أعلى الطريق الصحراوي بالجيزة، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدفوعة بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ من النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم سيارتين بالمكان المشار إليه.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 أشخاص إثر تصادم سيارة ملاكي مع سيارة ميكروباص، مما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وعودة حركة السير بالطريق مرة أخرى.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

غرق 3 عمال في "بلاعة" صرف صحي بالبدرشين

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامين 3 عمال من بيارة صرف صحي سقطوا فيها بمدينة البدرشين جنوب الجيزة، ليلقوا مصرعهم غرقًا.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ أهالي الشوبك الغربي بمدينة البدرشين بسقوط عمال في بيارة صرف صحي "بلاعة" أثناء قيامهم بأعمال إصلاحات، فانتقلت على الفور قوات الأمن إلى مسرح البلاغ وتم فرض كردون أمني حول البالوعة.

أسفر الفحص برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة والعقيد هاني عكاشة مفتش مباحث فرقة العياط والبدرشين، عن أنه أثناء قيام 3 عامل بإجراء أعمال تصليح في البالوعة سقط أحدهم بداخلها فحاول زميلاه إخراجه إلا أنهما سقطا واحدًا تلو الآخر ليغرق العمال الثلاثة بسبب استنشاقهم الغازات السامة.

نجحت القوات في استخراج الجثامين الثلاثة وهم عـبــدالله مــحــمد قرني «59»سنة، وعلى محمد أحمد «53» سنة من قرية أبو رجوان بالبدرشين وعـبدالعليم فتحي «45» سنة من قرية البليدة بالعياط بعد الاستعانة بقوات الانقاذ النهري وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح
  • تكثيف أمني لضبط المتهمين بشرقة شقة مذيعة بقناة الأهلي في الهرم
  • ضبط المتهمين بقتل فؤاد الخولاني وابنه هشام
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة فى حدائق القبة
  • صدور حكم قضائي باعدام المتهمين بقتل الشيخ العدني
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة غزل بالسيدة زينب
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • «مبتصرفش عليه».. حيثيات الحكم على المتهم بقتل طليقته في الأزبكية
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص والاستيلاء على أمواله فى الجيزة
  • «في خناقة شوارع».. كواليس حبس المتهمين بقتل «خالهم» في البدرشين