المناطق_القصيم

نفذت أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية محافظة الظاهرية 922 جولة رقابية، على المنشآت التجارية، والمباني، خلال النصف الأول لعام 2024م، وذلك ضمن إستراتيجيتها لتحسين المظهر العام وضمان التزام المنشآت بالأنظمة والقوانين.

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم شريك تنظيمي في كرنفال بريدة للتمور 10 أغسطس 2024 - 12:00 مساءً أمانة القصيم تطرح 6 فرص استثمارية برياض الخبراء 3 أغسطس 2024 - 1:07 مساءً

 

وشملت الجولات التحقق من صلاحية المنتجات المعروضة، والالتزام بمعايير النظافة والصحة العامة، إلى جانب تنفيذ 271 جولة رقابية تستهدف معالجة عناصر التشوه البصري، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتحسين المشهد الحضري، بالإضافة الى تنفيذ 152 جولة إنشائية على المباني، للتأكد من مطابقتها لمعايير السلامة، ورصد المخالفات التي تتعلق بالتشوه البصري مثل: الإعلانات العشوائية أو تكدس النفايات.

 

 

وأكدت البلدية استمرار جولاتها الرقابية المكثفة؛ بهدف التأكد من الالتزام بتطبيق الاشتراطات البلدية، وتعزيز الجانب التوعوي والرقابي لجميع المنشآت.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة القصيم

إقرأ أيضاً:

عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية

عُقدت الجولة الخامسة من المشاورات السياسية بين وزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية، ونظيرتها في الجمهورية الهيلينية.
وترأس الجانب السعودي في جولة المشاورات، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، ومن الجانب الهيليني نائب وزير الخارجية السفيرة ألكساندرا بابادوبولو.تطوير العلاقات الثنائيةوبُحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في شتى المجالات.
أخبار متعلقة انطلاق برنامج "إطار قياس أداء الأجهزة العليا للرقابة المالية العامة والمحاسبة (SAI-PMF)"وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياضبالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية - وزارة الخارجيةالعلاقات بين المملكة والجمهورية الهيلينيةوحضر الجولة من الجانب الهيليني سفير الجمهورية الهيلينية لدى المملكة السيد اليكسيس كونستانتوبولوس.
ومن الجانب السعودي، حضر مدير عام الإدارة العامة لأمانات المجالس واللجان بوزارة الخارجية المهندس فهد الحارثي.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة تُصادر أكثر من 57 طناً من الخضروات والفواكه خلال شهر أغسطس الماضي
  • أمير منطقة القصيم يزور كرنفال “بريدة للتمور”
  • خلال الاجتماع برجال وسيدات أعمال القصيم.. القصبي يناقش أبرز تحديات الاستثمار
  • “كانفا” أشهر شركة لتحسين الصور بالذكاء الاصطناعي تفاجئ مشتركيها بأسعار جديدة
  • وزارة الصناعة تنفذ 1064 زيارة ميدانية على المنشآت الصناعية خلال شهر أغسطس الماضي
  • عدة قضايا.. تفاصيل جولة المشاورات بين المملكة والجمهورية الهيلينية
  • وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية
  • “أمانة القصيم” تنفذ أكثر من 2500 جولة رقابية لتعزيز الالتزام بالمعايير واللوائح التي تنفذها بلدية الدليمية
  • الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين
  • “أمانة القصيم” تطرح 5 فرص استثمارية في مجال الأنشطة التجارية والنقل بمحافظة الأسياح