أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، مكان ومواعيد اختبارات التقدم للالتحاق بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM»، للعام الدراسي 2024-2025، تحت إشراف محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم.

مكان اختبارات مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM»

ووفقاً لبيان صادر عن المديرية، فإنّ مواعيد اختبارات التقدم للالتحاق بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM» بكفر الشيخ خلال الفترة من 17 حتى 20 أغسطس الجاري، في حين تكون مواعيد نفس المدرسة بعين شمس خلال الفترة من 21 حتى 22 أغسطس الجاري، حيث تجرى الاختبارات بمركز التطوير التكنولوجي بطريق صبري القاضي، بجوار المدرسة الفندقية بمدينة كفر الشيخ.

معلومات عن مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM»

جدير بالذكر أنّ مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا «STEM» هي مجموعة مدارس ثانوية حكومية في مصر، تتبع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنشئت بقرار وزير التربية والتعليم رقم 369 لسنة 2011، بدعم ومنحة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بقيمة 124 مليون دولار أمريكي.

وتنتهج نظام تعليم «STEM» وهو نظام تعليمي يستخدم لتجميع تخصصات «العلوم، والتكنولوجيا، والهندسة، والرياضيات» وتدريسها معًا، ويهدف إلى تحسين القدرة التنافسية للطلاب في تطوير «العلوم، والتكنولوجيا، والرياضيات»، وكذلك الاهتمام وتطوير قدرات المتفوقين في هذه التخصصات العلمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ مديرية التربية والتعليم محافظة كفر الشيخ مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا تعليم كفر الشيخ مدارس المتفوقین للعلوم والتکنولوجیا التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

فحص 1490 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ

نظمت مديرية الطب البيطري في محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، قافلة طبية بيطرية مجانية بقرية السلاهبة بمركز مطوبس، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، لتوقيع الكشف وتقديم العلاجات اللازمة لجميع الحيوانات والطيور بالمجان.

إجراء الكشف البيطري على الماشية والطيور

وتمكنت القافلة من إجراء الكشف البيطري على 1490 حالة من الماشية والطيور، منها 450 حالة باطنة، و25 حالة تناسليات، و15 حالة جراحة، بالإضافة للكشف الطبي على 1000 طائر، مع صرف العلاج اللازم بالمجان.

قافلة طبية على هامش الاحتفال بعيد الفلاح

وأكد الدكتور فتحي عبد العال، مدير عام الطب البيطري بكفر الشيخ، أنّ القافلة البيطرية تأتي على هامش الاحتفال بعيد الفلاح الـ72، مشيراً إلى أنّ مديرية الطب البيطري مستمرة في تقديم خدماتها للفلاح المصري في عيده وفي كل الأوقات، دعماً له، ودعماً للثروة الحيوانية في مصر.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • فحص 1490 حالة من الماشية والطيور في قافلة مجانية بكفر الشيخ
  • الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ووزارة المواصلات القطرية تبحثان تعزيز التعاون
  • “ربع قرن للعلوم والتكنولوجيا” يُطلق “فن حل المشكلات في الرياضيات”
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الموعد والكليات المتاح الالتحاق بها
  • نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM.. رابط مباشر
  • «التعليم» تعلن نتيجة القبول بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2025
  • "التربية والتعليم" تصدر بيانا بشأن ما يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي
  • مفتي الجمهورية يستقبل رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • المفتي يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا سبل التعاون