عاقبت محكمة جنايات بنها، عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه بسرقة 3 مواتير من أعلى عقار، وتهديد صاحبهم بسلاح أبيض "مطواة" بطوخ.
 

جاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 35513 لسنة 2023 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2970 لسنة 2023 كلي شمال بنها، أن المتهم "مصطفى ا ف"، 28 سنة، عاطل، سرق المنقولات "3 مواتير"، والمملوكة للمجني عليه "مصطفي محمد"، وكان ذلك ليلًا وبطريق الإكراه الواقع علية حال حمل المتهم الأول سلاح أبيض "كتر".


 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بأن دلفا إلى العقار محل سكن المجنى عليه، معتلين سطح المسكن مستولين منه على المنقولات محل الواقعة، وما أن فاجأهم المجنى عليه حتى أشهر المتهم الأول في مواجهته السلاح الأبيض أنف البيان، مهددا إياه به، وتمكنا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب في نفسه، حتى تمكن المتهم الثاني بالفرار بالمسروقات، إلا أنه استغاث بالأهالي وتمكن من ضبط المتهم الأول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أنه أحرز المتهم الأول أداة (كتر) مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات بنها سرقة محكمة جنايات المتهم الأول

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لطالب جامعى هدد فتاة وابتزها بنشر صورها ومحادثات بينهما بطوخ

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، محمد حليم خيري، وعضوية المستشارين محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات، حضوريا بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لطالب جامعي، لاتهامه بإفشاء أسرار فتاة من خلال نشر صور ومحادثات بينهما، من خلال ابتزازها وتهديدها بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية.

 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8971 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 465 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "لؤي ص ع"، 19 سنة، طالب جامعي، مقيم قرية الدير مركز طوخ، لأنه في تاريخ سابق على 30 12 / 2023، بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية، اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجنى عليها الطفلة "ب ع س"، 18 سنة، بأن سجل عن طريق التليفون محادثات جرت فيما بينهما دون رضائها تمهيداً لارتكاب جرائمه محل التهم التالية، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم استعمل الصور الخاصة بالمجنى عليها الطفلة سالفة الذكر والمتحصل عليها من ارتكابه جريمته محل الوصف السالف وكان ذلك بغير رضائها بأن أرسلها إلى المجني عليها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما هدد المجنى عليها بإفشاء الصور المتحصل عليها من الجريمة محل التهمة الأولى وذلك لحملها على القيام بعمل وهو أن يتحصل منها على منفعة جنسية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما تعمد مضايقة المجنى عليها باستعمال أجهزة الاتصالات مرتكباً جرائمه محل التهم السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 

كما أنشأ واستخدام حساب خاص على شبكة معلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب جرائم معاقب عليها قانوناً موضوع التهم السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

 







مقالات مشابهة

  • المشدد 5 سنوات لـ سائق جرار بتهمة سرقة تروسيكل بطوخ
  • المشدد 3 سنوات لطالب جامعى هدد فتاة وابتزها بنشر صورها ومحادثات بينهما بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لسائق جرار سرق تروسيكل تحت تهديد السلاح بطوخ
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • المشدد 3 سنوات المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • المشدد 15 سنة للمتهم بقتل طليقته بالقليوبية
  • المشدد 5 سنوات لـ «حداد وعامل» لشروعهما فى سرقة ماشية بالقليوبية
  • السجن المشدد 7 سنوات لعامل شرع فى خطف طفل من أمام محل والده بطوخ
  • المشدد 5 سنوات لحداد وعامل شرعا فى سرقة ماشية بعد كسر باب حظيرة بطوخ
  • المشدد 7 سنوات لطالبين صفعا فتاة على وجهها بطوخ