ينتظر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر رد  مسؤولي اتحاد الكرة، بشأن المعسكر القادم للفراعنة استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

و يدخل المنتخب معسكر خلال الفترة القادمة، من أجل لعب مباراتي الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم إفريقيا والتي تكون أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا على الترتيب، ذلك في الفترة من 2 إلي 10 سبتمبر المقبل.

7 لاعبات من المقاولون في قائمة منتخب مصر للناشئات مدير المنتخب..مشادة حسام حسن مع علام من وحى الخيال

وكانت قرعة تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا، أسفرت عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

وطالب حسام وابراهيم حسن اتحاد الكرة بوضوح بتحديد موعد بداية معسكر الفراعنة، حتى يتم تنسيق الأمور المتعلقة بالمعسكر ، ومعرفة موعد بداية المعسكر.

ورفض اتحاد الكرة برئاسة جمال علام حسم هذا الأمر بسبب محاولات الاتحاد لاتخاذ أفضل القرارات الممكنة بشأن بطولة كأس مصر وموعد فتح القيد للأندية.

وأعلن الأهلي أن اللاعبين الذين سيقع عليهم الاختيار للانضمام إلى المنتخب ضمن الأجندة الدولية القادمة سوف ينضمون للمعسكر أول سبتمبر، وليس قبل ذلك.

وكان اتحاد الكرة  أعلن عن مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، في الفترة من 8 أغسطس حتى 21 من الشهر ذاته، وهو ما وجد اعتراضًا كبيرًا من قبل الأندية على رأسها الأهلي والزمالك بسبب عدم وجود فترة راحة عقب انتهاء بطولة الدوري التي ستنهي 17 أغسطس.

دعت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، ممثلي الدوري المصري الثمانية عشر في الموسم المقبل، للاجتماع في الأيام المقبلة، لمناقشة مصير شكل الدوري في الموسم الجديد، حيث تم الاستقرار على تغيير نظام المسابقة للهروب من فخ تلاحم المواسم الذي تعانى منه الكرة المصرية خلال السنوات الخمسة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر أمم افريقيا كأس أمم أفريقيا معسكر اتحاد الكرة اتحاد الکرة بطولة کأس

إقرأ أيضاً:

دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي

كرّم اتحاد الإمارات لكرة القدم المشجع الإماراتي الصغير سعيد المري، الذي كان موجوداً في مدرجات أحمد بن علي في الدوحة لمؤازرة وتشجيع المنتخب الإماراتي في مباراته مع شقيقه القطري، والتي أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بفوز "الأبيض" بثلاثية مقابل هدف، وأهدى اللاعبون قميص المنتخب للمشجع سعيد تكريماً له.

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي لقطة مؤثرة للمشجع سعيد البالغ من العمر 9 أعوام وهو يذرف دموع الفرح لحظة تسجيل الهدف الثالث, فضلاً عن تشجيعه بطريقه مميزة نالت اعجاب الجميع، حيث حرص اتحاد الكرة على توجيه الدعوة له للتواجد في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات للقاء اللاعبين ومتابعة الحصة التدريبية.

فرحة ممزوجة بالدموع مطرزة بحب الوطن ???????? من أصغر وأسعد مشجع في مباراة #قطر_الامارات pic.twitter.com/w6Y6fa0kzj

— عبيد خلفان الغول السلامي (@ObaidAlsalami2) September 6, 2024

وأعرب سعيد عن فرحته الغامرة وسعادته البالغة بوجوده مع اللاعبين والحديث معهم, مؤكداً أنه سيحرص على الحضور في مدرجات إستاد هزاع بن زايد لتشجيع "الأبيض" في مباراته أمام إيران، متمنياً مواصلة تحقيق الانتصارات في التصفيات.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي: اتحاد الكرة صرف مكافآت للاعبي المنتخب
  • اتحاد الكرة يعلن صرف مكافآت لنجوم منتخب مصر
  • انفراد.. أول رد من اتحاد الكرة على تأجيل مباراة مصر وبوتسوانا
  • اتحاد الكرة يعلن.. روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن تعيين روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب 2005 لمدة 4 سنوات
  • أيمن يونس: المرحلة المقبلة تحتاج إلى زيارة التنسيق بين اتحاد الكرة وجهاز المنتخب
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • دموع الفرح للطفل سعيد تُكرم من اتحاد الكرة الإماراتي