السعودية – انتقد أسطورة الهلال السعودي، محمد الدعيع، تحكم الفرنسي كريم بنزيما بكل أمور فريقه اتحاد جدة، مشيرا إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، أخطأ فيما يخص مدربه لويس كاسترو.

وقال الدعيع، في تصريحات لبرنامج “دورينا غير”، “بنزيما كان له دور كبير في اختيار المدرب والصفقات الجديدة”.

وأضاف “لم أكن أتمنى أن تصبح الأمور كلها بيد لاعب مهما كان تاريخه، خصوصا أنه لم يقدم أي شيء للاتحاد في الموسم الماضي”.

وحسب تقارير صحفية، أوقف بنزيما صفقة التعاقد مع ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، واشترط مدربا يتحدث الفرنسية، ما دفع لؤي ناظر للاستقالة من رئاسة النادي في وقت سابق من الصيف الجاري.

كما أوصى بنزيما بانضمام حسام عوار وموسى ديابي.

وفي شأن آخر، قال الدعيع “كاسترو كان جيدا مع النصر في بداية الموسم الماضي، لكن مستوى الفريق تراجع في النصف الثاني من الموسم خصوصا في الجانب الدفاعي”.

وأكمل حارس الهلال السابق “حتى في المباريات الودية هذا الصيف استقبل الفريق 13 هدفًا، وأتوقع ألا يستمر كاسترو، وقد يرحل بعد الجولة الرابعة حال استمر الفريق بنفس المستوى، خصوصًا أن الجماهير غير راضية عنه”.

وأوضح محمد الدعيع: “كاسترو جاء إلى النصر بعلم رونالدو بنسبة 100%، أعتقد أن النجم البرتغالي راض عن بقاء مدربه، وهذا خطأ كبير من وجهة نظري، لأن المدرب لن يحقق ألقابا إلا البطولة العربية، وهذه بطولة ودية”.

المصدر: وسائل لإعلام

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب فرنسا السابق ينتقد أداء مبابي مع الديوك

انتقد النجم الفرنسي السابق، بيسنتي ليزارازو، أداء مواطنه مهاجم ريال مدريد كيليان مبابي، معتبرًا أنه لم يعد متوهجًا كما كان.

وفي مقال نشرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الإثنين، قال ليزارازو عن مبابي: "ربما صار أهدأ من المعتاد، وأكثر توترًا لأنه بطيء في العثور على أفضل نسخة من نفسه.. بالتأكيد، لا يزال مبابي هدافًا جيدًا للغاية ولاعبًا جيدًا للغاية، لكنه لم يعد مخيفًا كما كان من قبل".

وعلّق بطل العالم لسنة 1998 على تصريحات مبابي المتعلقة بالجمهور الفرنسي قائلاً: "هذه التصريحات غير لائقة، خاصة بالنسبة لقائد المنتخب"، مشددًا على أنه ينبغي على القائد أن يكون مصدر إلهام للمشجعين وأن يعاملهم باحترام.

وكان مبابي قد صرّح قبل مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري الأمم بأنه لا يبالي بالاستقبال الذي سيقدمه له الجمهور في حديقة الأمراء.

كما تطرّق ليزارازو للحديث عن الحرب النفسية التي خاضها مبابي مع ناديه السابق باريس سان جيرمان، معتبرا أن تلك الحرب كان لها أثر كبير في أداء مبابي في الملعب.

وأحرز مبابي هدفًا واحدًا خلال مشوار فرنسا في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" من ضربة جزاء في دور المجموعات ضد بولندا، كما أن اللاعب عانى لاستعادة لياقته الفنية منذ وصوله إلى مدريد.

وسجل مبابي حتى الآن مع ريال مدريد هدفين في 4 مباريات في الدوري الإسباني وهدفًا أمام أتالانتا الإيطالي في كأس السوبر الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • آل الشيخ ينتقد مانشيني: ما أحب المدرب اللي شايف نفسه ويفرض أسلوبه غصب .. فيديو
  • تركي العجمة: مع منتخبنا حتى لو “زعلنا المدرب”
  • ريال مدريد مازال مهتم بالتعاقد مع المدرب الشاب لقيادة الفريق
  • نجم منتخب فرنسا السابق ينتقد أداء مبابي مع الديوك
  • تقارير: النصر السعودي يحسم مصير لويس كاسترو
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • رونالدو يكشف الأفضل بين مبابي وبنزيما
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • “بيت العنكبوت”.. ما قصة المسلسل المنتظر قبل ساعات على عرضه؟