بتجرد:
2024-09-11@07:08:24 GMT

لمحبي الفنان كريم عبد العزيز إليكم هذه المفاجأة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

لمحبي الفنان كريم عبد العزيز إليكم هذه المفاجأة

متابعة بتجــرد: في هدوء وسرّية تامة، بدأ الفنان كريم عبد العزيز التحضيرات لفيلم جديد، يتعاون فيه مجدداً مع المخرج بيتر ميمي، فيما ستشكّل البطلة أمامه مفاجأة من العيار الثقيل.

وكان كريم قد صرح في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركته في مسرحية “السندباد”، الأسبوع الماضي، ضمن “مهرجان العلمين” في منطقة الساحل الشمالي، أنه يستعد للبدء بتصوير فيلم جديد مع المخرج بيتر ميمي خلال الأسبوع الأول من شهر أيلول (سبتمبر) المقبل، مضيفاً أن العمل سيكون مفاجأة، ويتعاون فيه من جديد مع بيتر ميمي، والذي سبق وقدّم معه فيلم “بيت الروبي”.

وعلمت “لها” أن مفاجأة كريم عبد العزيز هي ترشيح الفنانة ياسمين صبري لتخوض تجربة العمل للمرة الأولى معه في فيلمه الجديد.

وكان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي قد تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسلا “الاختيار 3″، و”الحشاشين” الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ويُعد هذا العمل التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وياسمين صبري، بعد النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية في فيلمَي “أبو نسب” مع محمد إمام، و”البعبع” مع أمير كرارة، إضافة الى نجاحها في موسم رمضان الماضي بمسلسل “رحيل” الذي عادت به إلى شاشة رمضان بعد غياب 4 سنوات منذ آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” الذي عُرض في رمضان 2020.

main 2024-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: کریم عبد العزیز بیتر میمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

يستعد الفنان يحيى الفخراني لمسلسله الجديد، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، العمل مكون من 30 حلقة، إخراج ماندو العدل وتأليف أمين جمال وإنتاج جمال العدل.

تعرف علي إسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025

 

ويعتبر "الأستاذ" هو اسم مسلسل الفخراني الجديد، ويواصل صناع العمل في الفترة الحالية التحضير للمسلسل وكتابة حلقاته، والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب يحيى الفخراني في البطولة، من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة. 

آخر أعمال يحيى الفخراني

 

وكان اخر اعمال الفخراني هو منافسته في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل عتبات البهجة، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول علاقة الجد بأحفاده، ولعب شخصية بهجت الأنصاري وهو وكيل وزارة الصناعة على المعاش، يترك عمله ويدخل عالم السوشيال ميديا ويصبح إنفلونسر، ويدخل في أزمات عديدة بسبب حرصه على تربية أحفاده وحل مشاكلهم.

ابطال مسلسل عتبات البهجة

 

كان مسلسل عتبات البهجة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هنادي مهنا، سماء إبراهيم، خالد شباط، يوسف عثمان، وفاء صادق، صفاء الطوخي، بسنت أبو باشا، علاء مرسي، وعلاء زينهم، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومقتبس عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل.

يحيى الفخراني يشدد علي خصوصية الفنان 

 

يذكر ان الفنان يحيى الفخراني، كان قد شدد خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، على احترام خصوصية الفنان، وعلى الصحافة أن تنتبه لهذه المسألة، بحيث يتم ضبط الأمر، ويكون هناك صحفي أو اثنين لتغطية الأحداث والمناسبات، أنه لا بد من وضع حدود في العلاقة بين الفنان والجمهور، مع حرص الفنان على نشر صور للجمهور كل فترة، معتبرا أن الإفصاح عن قيمة أجر الفنان خطأ كبير، الأرقام اللي بيعلنها الفنان عن قيمة أجره مبالغ فيها وليست حقيقية"، واصفا الفنانين بعمال التراحيل، مضيفا: "الفنان عنده التزامات وفي منهم متحملين عائلات.. بيشتغلوا عمل كل فترة، والفلوس اللي بيخدوها للزمن". 

   

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • معلومات عن مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025.. البطل مفاجأة
  • «وتقابل حبيب».. اسم مسلسل ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • «بيسافر بالزمن».. مفاجأة بشأن أغنية مسلسل «عمر أفندي» لـ أحمد حاتم
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • الفنانة سميرة عبد العزيز: رفضت تقديم "الهلس".. وهذه شروطي للعمل مع محمد رمضان