متابعة بتجــرد: تنطلق خلال الأيام المقبلة الدورة 21 من “مهرجان الأفضل” الذي يُقام كل عام لتكريم عدد كبير من الفنانين، في كل مجالات صناعة الدراما والسينما، ومنها أفضل ممثل وممثلة للدراما ومثلها للسينما والأفضل في السيناريو والإخراج وغيرها.

وأعلن القائمون على الدورة الـ21 من المهرجان، تكريم كلٍ من ليلى علوي بصفتها أفضل ممثلة في السينما، وغادة عبد الرازق بصفتها أفضل ممثلة في الدراما، وكريم عبد العزيز كأفضل ممثل دراما، وأحمد عز كأفضل ممثل في السينما.

وجاء فوز ليلى علوي بعد عرض فيلم “جوازة توكسيك”، والذي حقق نجاحاً كبيراً منذ طرحه في دور السينما، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وشارك في بطولته كلٌ من: محمد أنور، بيومي فؤاد، هيدي كريم، ملك قورة، تامر هجرس، جوهرة…، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

فيما جاء اختيار غادة عبد الرازق بعد نجاحها في موسم رمضان 2024 من خلال مسلسل “صيد العقارب”، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وشارك في بطولته: محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، محمد نجاتي، ومحمد علي رزق.

وحقق كريم عبد العزيز في الموسم الرمضاني الماضي نجاحاً باهراً من خلال مشاركته في مسلسل “الحشاشين”، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وتناول العمل قصة “الحشاشين” وهي أخطر طائفة إرهابية في تاريخ مصر، وشاركت في بطولة العمل كوكبة من النجوم.

وتصدّر أحمد عز شباك التذاكر أخيراً من خلال فيلم “أولاد رزق 3″، الذي عُرض في دور السينما وتربع به على قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في تاريخ السينما المصرية، وشارك في بطولة الفيلم: عمرو يوسف، كريم قاسم، ومحمد ممدوح وعدد كبير من ضيوف الشرف، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

main 2024-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: وهو من تألیف

إقرأ أيضاً:

«عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة

أشادت الفنانة نبيلة عبيد، بالفنانة غادة عبد الرازق، وذلك بعد فوزها بجائزة ديرجست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونية.

وشاركت نبيلة عبيد، صورة لـ غادة عبد الرازق، عبر صفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وكتبت عليها: «النجمة الجميلة غاده عبد الرازق، عاجباني في كل خطواتها، اطلالاتها، اختياراتها الفنية، اناقتها المختلفة والمميزة جدا، وكمان محافظتها على الرشاقة التي اكتسبتها، كل ده يخليني اقولها انتي فعلا نجمة مبدعة تستحق الجوايز، ومبروك فوزك بجائزة ديرجست كأفضل ممثلة دراما تلفزيونيه، مساكم ورد».

View this post on Instagram

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

آخر اعمال غادة عبد الرازق

وكانت آخر اعمال غادة عبد الرازق، هو مشاركتها في مسلسل «صيد العقارب» الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

ودارت الأحداث حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، سيمون، منال سلامة، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، محمد علاء.

اقرأ أيضاًرفضته نبيلة عبيد.. حكاية أهم دور لـ عبلة كامل في الدراما

في ذكرى وفاته.. قصة ضرب نبيلة عبيد لـ يوسف داود بالكرباج

نبيلة عبيد تكشف عن مفاجأة في فيلم «الراقصة والطبال» (صور)

مقالات مشابهة

  • بالصور.. ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم المستريحة
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • بعد خسارة وزنها.. غادة عبد الرازق تتلقى رسالة من هذه الفنانة
  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • ليلى علوي تستأنف تصوير فيلم «المستريحة» في أكتوبر.. وتؤكد: «مختلف»
  • ليلى علوي: فيلم المستريحة سيكون مختلفا عن أعمالي السابقة مع بيومي فؤاد (صور)
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان