يقال إن شركة Samsung تعمل على ميزتين جديدتين للكاميرا، خاصة للهواتف الذكية القابلة للطي. ذكرت SamMobile أن الشركة تقدمت بطلب للحصول على علامتين تجاريتين جديدتين تحمل لقب Flex. وفقًا للتقرير، تعمل الشركة على وضعين جديدين للكاميرا هما FlexShot و FlexSnap.
تم إيداع العلامة التجارية في مكتب الملكية الفكرية في المملكة المتحدة.

من المحتمل ظهور وضعي الكاميرا الجديدين لأول مرة في Galaxy Z Fold5 و Galaxy Z Flip5 مع تحديث One UI 6 في المستقبل.

هذا يعني أن الميزات قيد التطوير ولن يقدم كل من Galaxy Z Fold5 و Galaxy Z Flip5 ذلك من الصندوق.

Samsung Galaxy Z Fold 4.. هل أصلحت سامسونج أخيرًا أكبر نقاط ضعف هاتفها القابل للطي؟ Moto Razr +.. هاتف قابل للطي ينافس Samsung بقوة


أيضًا، تقتصر المعلومات حول وضعي الكاميرا هذين على لقب Flex. ما نعنيه هو أن Samsung تستخدم لقب Flex للأشياء المتعلقة بالأجهزة القابلة للطي. على سبيل المثال، Flex Window و Flex hinge و FlexCam وما إلى ذلك. يبدو أن كل من FlexShot و FlexSnap الجديدتين جزء منه. المشكلة الوحيدة هنا هي أنه من غير المعروف بالضبط ما يفعلونه.
بالنظر إلى الأسماء، فإن FlexSnap يشبه شيئًا مشابهًا لـ Snapchat. من الممكن أن يؤدي هذا الوضع إلى تكامل Snapchat عبر شاشة الغلاف الأمامي. أو يمكن أن يكون شيئا آخر.
الطريقة الأخرى - FlexShot جديدة تمامًا وليس لدينا حاليًا أي معلومات حول ما تفعله. ومع ذلك، فإن المعلومات حول هذين النوعين الأخريين ضئيلة للغاية. ننصحك بأخذ هذا مع قليل من الملح.
بالنسبة لأولئك غير المدركين، تعمل Samsung على One UI 6 الذي تم تعيينه لإدخال العديد من التحسينات الجديدة من حيث واجهة المستخدم والميزات. وفقًا للمعلومات الحديثة، تخطط الشركة لدمج تنقل جديد بالإيماءات من الزاوية اليمنى العليا للهاتف للوصول إلى الإعدادات السريعة. بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين One UI 6 أيضًا لجلب نظام التشغيل Android 14.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، المهندس أحمد الشرقاوي، رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية والكيماويات لبحث سبل التعاون خلال الفترة القادمة.

جامعة كفر الشيخ تفتح معامل الحاسب الآلي لاستقبال طلاب الثانوية العامة رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الدكتور نظير عياد بتعيينه مفتيًا لجمهورية مصر العربية

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والكاتب الصحفي صلاح شرابي نائب رئيس تحرير الوفد لشئون التعليم والبحث العلمي.

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي إن الجامعة بصدد عقد مؤتمر "الجامعة والصناعة" في نوفمبر القادم بمشاركة لفيف من رجال الصناعة داخل وخارج محافظة كفر الشيخ،.وذلك في إطار تنفيذ أهداف الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي التي أطلقها الأستاذ الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في مارس من العام الماضي والتي تتضمن ربط مخرجات البحث بالصناعة الوطنية.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ أن توطيد أواصر العلاقة والتعاون بين المؤسسات الجامعية والبحثية والمجتمع الصناعي المحيط أصبح ضرورة حتمية لتوفير بدائل محلية لكافة المتطلبات اليومية وتوفير العملة الصعبة وتقليل الفاتورة الاستيرادية خلال الفترة القادمة، إلى جانب توفير فرص العمل والقضاء على البطالة.

وأشار إلى أهمية وجود صناعة وطنية بمستوى عال داخل محافظة كفر الشيخ ،خاصة خلال الفترة القادمة التي ستشهد إنشاء جامعتي كفر الشيخ الأهلية والتكنولوجية ،ومن ثم التعاون بين المؤسسات التعليمية ،ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية على أرض المحافظة، سواء في مجال التوظيف أو التدريب، مثمنًا جهود فريق عمل كيم تك كمجموعة من الشباب الباحثين عن تطوير الصناعة الوطنية المصرية بخبرة عالمية لتوفير بدائل محلية للأجهزة المستوردة.

من ناحيته، أكد المهندس أحمد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك أن دعم الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ تعد شهادة ثقة جديدة تضاف لفريق عمل كيم تك، خاصة بعد الفترة الأخيرة التي شهدت توقيع بروتوكولات تعاون مع كبرى الجامعات والمراكز البحثية بعد نجاح كيم تك في تجهيز كافة معامل الجامعات والمستشفيات والمراكز البحثية والمصانع ذات الصلة.

وأضاف "الشرقاوي" أن التواصل مع المجتمع العلمي والبحثي يعد أحد أهم أهداف "كيم تك" خلال الفترة القادمة، وذلك لمواكبة أحدث التطورات العالمية والبحثية في مجال تصنيع الأجهزة العلمية والمعملية وذلك بتقنية وخبرة عالمية وأيادي مصرية خالصة على أرض كفر الشيخ، موجها الشكر لرئيس جامعة كفر الشيخ، ونائبه على حسن الاستقبال وبحث أوجه الدعم العلمي والبحثي لخدمة الصناعة الوطنية.

 

مقالات مشابهة

  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة
  • ضبط لصوص سرقوا 1179 تابلت من داخل مخزن للأجهزة فى الجيزة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل رئيس مصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية لبحث سبل التعاون
  • جامعة كفر الشيخ تبحث دعم التعاون مع مصنع «كيم تك» للأجهزة العلمية والمعملية
  • كل ما تحتاج معرفته عن هاتف Samsung Galaxy A15.. السعر والمواصفات
  • هل سامسونج جالاكسي زد فولد 6 مقاوم للماء؟
  • أبوظبي لطب الأعصاب يكشف عن دوائين جديدين لعلاج الزهايمر
  • أبوظبي لطب الأعصاب يكشف دواءين جديدين لعلاج الزهايمر
  • قبل طرحه.. تعرف على مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S251
  • “هواوي” تطرح هاتفا قابلا للطي 3 مرات