بتجرد:
2024-09-11@07:10:05 GMT

محمد رمضان يتراجع ويعلن تأجيل حفله في لبنان

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

محمد رمضان يتراجع ويعلن تأجيل حفله في لبنان

متابعة بتجــرد: رغم إعلان الفنان محمد رمضان عن إقامة حفله في لبنان في موعده رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد، إلا أنه تراجع عن تأكيداته وأعلن تأجيل الحفل، الذي كان من المقرر أن يحييه في بيروت في 17 آب (أغسطس) الحالي في الـ”فوروم دو بيروت”، وذلك بعد ارتفاع وتيرة التهديدات الإسرائيلية باندلاع الحرب في لبنان.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه الخاص في “إنستغرام”، قال فيه إن حفله الغنائي تأجّل إلى إشعار آخر، متمنياً للشعب اللبناني العيش بأمان واستقرار.

كما شوّق رمضان في الفيديو جمهوره لحفله في مدينة بنغازي الليبية، حيث علّق على الفيديو قائلاً: “الجمهور الليبي الغالي… ميعادنا الجمعة القادمة في ختام مهرجان صيف بنغازي بإذن الله، ثقة بالله أقوى حفلة في ليبيا”.

وسيقدّم رمضان الذي أطلق أخيراً أغنيته “كبير بلد” عدداً من أغنياته التي اشتُهر بها، وحصدت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن “مهرجان صيف بنغازي” الذي تُختتم فعالياته اليوم الخميس 15 آب (أغسطس)، شهد العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية والترفيهية.

وشارك في الدورة الأولى لمهرجان صيف المدينة الساحلية الليبية بنغازي، العديد من نجوم الوطن العربي.

main 2024-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن موقف حسام حسن المدير الفني للمنتخب، بالإضافة للنجم محمد صلاح من تأجيل مباراة الفراعنة ضد بتسوانا، في ظل ارتباط اللاعبين للعودة لأنديتهم.

إيهاب الكومي: محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنيةوقال إيهاب الكومي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «رئيس اتحاد الكرة في بتسوانا شرفنا في مقر إقامتنا وطلب منا تأجيل المباراة لعدة ساعات، ولأن الأمر لا يخصني بمفردي، عرضت الأمر على الجهاز الفني».

وتابع: «حسام حسن قال إن المنتخب البتسواني من اختار ميعاد المباراة الأصلي والمعتمد من الكاف، والتأجيل يأتي لظروف طارئة كغلق المطارات، لكن هم لم ينجحوا في إنهاء إجراءت عودة منتخبهم».

وأضاف: «أكدنا للجانب البتسواني على عمق العلاقات بيننا، لكن نحن محكمون بظروف أيضًا كعودة المحترفين لأنديتهم وكذلك المحللين المرتبطين بالمشاركات الأفريقية مع أنديتهم، وهو ما دفعنا للاعتذار عن تأجيل اللقاء».

واستمر: «هم لجئوا للكاف، وفوجئنا بتأجيل المباراة من الساعة الثالثة للتاسعة بتوقيت القاهرة، وحسام حسن قال مستعد ألعب في أي توقيت ولكن هم من اختاروا ميعاد المباراة».

واستطرد: «محمد صلاح على الرغم من ارتباطه مع ليفربول، إلا أنه قال اننا في مهمة وطنية، وما يهمنا مصلحة المتخب ونقل الصورة للاعبين».

واختتم: «ارسلنا خطاب للاتحاد الأفريقي نخبرهم فيه بتضررنا من الأسباب السابقة وكان الحل الوسط، هو جعل المبارة تقام في السابعة بتوقيت القاهرة».

مقالات مشابهة

  • الرجل الذي عاش حياته شاهداً على محبة الله: جثمان الكاردينال أغاجانيان يعود إلى بيروت
  • الجلسة الحكومية المقبلة رهن استكمال الاتصالات.. بوريل في بيروت اليوم والسفيران الفرنسي والمصري في السرايا
  • بوريل في بيروت اليوم وغداً لمنع المزيد من التصعيد
  • عاجل.. موقف حسام حسن ومحمد صلاح بعد تأجيل مباراة بتسوانا
  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهم في قضية «خلية داعش قنا»
  • مسؤول إسرائيلي يكشف: نعرف مكان نصرالله وهكذا ستُصبح بيروت!
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • من الذي سمى الرسول باسم "محمد"؟
  • وزير الأمن القومي الإسرائيلي: الحرب التي نخوضها ليست في لبنان وغزة فقط إنما في الضفة الغربية كذلك
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)