شبكة انباء العراق ..

جددت عضو مجلس النواب العراقي رئيس كتلة تيار الفراتين النيابية رقية النوري مطالبتها لرئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني الاسراع بتطوير وفتح مطار الحلفاية في محافظة ميسان .

وقالت النوري في تصريح لها اورده مكتبها الاعلامي الرسمي اليوم الخميس اننا في الوقت الذي نشيد به بجهود حكومة الخدمة الوطنية برئاسة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني في متابعة أكمال مطارات كربلاء الدولي ومطار دهوك الدولي ومطار الموصل الدولي ومطار الانبار الدولي نطالبه بمتابعة مطار الحلفاية في ميسان .

واضافت النوري انه وبعد استحصال كافة الموافقات الرسمية لتحويل مطار الحلفاية الى مطار مدني اصبح لزاما متابعة اكماله والاسراع بفتحه خدمة لابناء المحافظة والعراق عموما .

وتابعت النوري محافظة ميسان تستحق ان يكون فيها مطار خاصة وانها من المحافظات النفطية والحدودية والتي يمر من خلالها الاف الزائرين من دول شرق اسيا برا لزيارة العتبات المقدسة وهي حلقة وصل مهمة .

واختتمت نحن كبرلمان نشكر السيد السوداني على جهوده في مجال النهوض بالواقع الخدمي وانجاز المشاريع الاستراتيجية الخاصة بالنقل ونطالبه بالمزيد .

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الإطار يعلن استمرار دعمه لحكومة السوداني

آخر تحديث: 10 شتنبر 2024 - 10:31 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف الإطار التنسيقي، الثلاثاء، حقيقة سحب دعمه لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني.وقال القيادي في الإطار عقيل الرديني في حديث صحفي، إن “الحديث عن سحب الاطار التنسيقي دعمه للسوداني غير صحيح والاطار بكل قواه مازال داعم وبقوة للحكومة الحالية ورئيسها ونجاح الحكومة هو نجاح لكل قوى الاطار”.وبين الرديني أن “وجود بعض الاختلافات في وجهات النظر لا يعني ان هناك خلاف وصراع، فهذا الاختلاف في الآراء أمر طبيعي، لكن كل قوى الاطار داعمة وبقوة للسوداني وحكومته وتعمل على إنجاح الحكومة بمختلف الملفات”.وخلال الفترة القليلة الماضية أثيرت أقاويل بين أوساط سياسية ووسائل إعلام عن ثمة خلافات تعصف بقادة الإطار التنسيقي والتي دفعت الأخير الى سحب الدعم عن حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وذلك على خلفية “ملف التنصت” الذي كشف عنه مؤخرا.

مقالات مشابهة

  • الإعلام الأمني العراقي: حركة الطيران المدني طبيعية ولم تتوقف لجميع الرحلات في مطار بغداد الدولي
  • رئيس الوزراء يلتقي قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة
  • مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني
  • رئيس دائرة الطيران المدني في الفجيرة: الإمارات ملتزمة بتطوير بنية تحتية وتشريعية رائدة للتنقل الجوي المتقدم
  • الإطار يعلن استمرار دعمه لحكومة السوداني
  • بحوزته زيت الماريجوانا المخدر.. القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة الدولي
  • رئيس الوزراء #بن_مبارك يناقش مع وزيرة التعاون الدولي القطرية مجالات الدعم
  • بعثة منتخب الناشئين تغادر الأردن صوب مطار صنعاء الدولي
  • جانب من كلمة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني
  • مستشار رئيس الوزراء العراقي: نسعى لإنهاء مهام التحالف الدولي