أعلنت الخطوط الجوية الأمريكية، اليوم الخميس، تعليق رحلاتها إلى إسرائيل حتى أبريل 2025، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل منذ قليل.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، في اليوم الـ314 للعدوان على قطاع غزة، القصف العشوائي من الجو والبر والبحر، في ظل وضع كارثي وقاسٍ، مع استمرار نزوح المدنيين وتوقف معظم المستشفيات والمراكز الصحية عن العمل إما بسبب القصف أو نفاد الوقود.

وذكرت وسائل الإعلام الفلسطينية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل الإبادة الجماعية للفلسطينيين باستهداف المناطق السكنية ومراكز الإيواء للنازحين في مختلف مناطق القطاع، مرتكبًا مجازر مروعة، راح ضحيتها عشرات المواطنين، وسط استمرار سلسلة التهجير القسري للسكان وإجبارهم على ترك منازلهم في القطاع المنكوب.

اقرأ أيضاًمصدر رفيع المستوى: تعاون مصري قطري أمريكي لتقريب وجهات النظر في وقف إطلاق النار بـ «غزة»

احتجاجات غزة.. تطيح نعمت شفيق من رئاسة جامعة كولومبيا

خطوات الهلاك.. رحلات محفوفة بالمخاطر يخوضها سكان غزة هربا من ويلات القصف الإسرائيلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسرائيل الخطوط الجوية الأمريكية جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي

إقرأ أيضاً:

شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت شركة الخطوط الجوية اليمنية اليوم بصنعاء، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها عدد من المسؤولين بوزارة النقل والأشغال العامة، أكد نائب وزير النقل والأشغال العامة يحيى السياني، أن إحياء أحفاد الأنصار لذكرى المولد النبوي الشريف يجسد التمسك بالنهج المحمدي منذ فجر الإسلام وحتى اليوم.

وقال” إن الاقتداء برسول الله وسيرته العطرة تزيدنا قوة وعزة في مواجهة طواغيت العصر الذين عاثوا في الأرض فسادا”.

واعتبر السياني الاحتفال بهذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى، وإعادة التقييم للذات وعلى مستوى الإصلاحات، ومدى الاتباع لنهج الرسول الأعظم في كل جوانب الحياة.

وأكد على أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني في مواجهة العدوان وتوحيد الجهود لاستقرار المؤسسات الخدمية ومنها الخطوط الجوية اليمنية، كونها تخدم كل أبناء اليمن دون استثناء، وأن تكون مصالح الأمة هي الجامعة.

وأشار نائب وزير النقل والأشغال إلى أن الخطوط الجوية اليمنية تحظى باهتمام كبير من القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.. لافتا إلى أن شركة الخطوط الجوية اليمنية بصنعاء تعمل بكل مهنية في تقديم خدمتها الإنسانية للمواطنين دون استثناء.

ودعا إلى الحشد والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بالعاصمة صنعاء بهذه المناسبة.

بدوره أكد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف أن المولد النبوي مناسبة عظيمة لا تضاهيها أي مناسبة.. مشيرا إلى أن اليمنيين يتصدرون شعوب العالم في إحياء المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ولفت إلى أن الشعب اليمني يُحيي هذه المناسبة وصواريخه وطائراته المسيرة تستهدف سفن وبوارج قوى الاستكبار في البحار والمحيطات دعماً واسناداً للأشقاء في قطاع غزة.

وأكد جحاف أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد الهوية الإيمانية للشعب اليمني الذي يتفرد في حبه وولائه للرسول الكريم والاقتداء بنهجه.

فيما أكد الدكتور قيس الطل أن اليمنيين يحتفلون بمولد خير البرية لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة.. لافتا إلى أن المولد النبوي تجاوز المناسبة الدينية العادية ليصبح مؤتمراً توعوياً وميداناً تنافسياً لاستعادة الأمجاد التي صنعها صاحب المناسبة.

ولفت إلى الفجوة الكبيرة بين الأمة الإسلامية ورسالة محمد صلى الله عليه وعلى آله، والذي يتضح من خلال ما تشهده الأمة من بعد عن نهج الرسول الكريم والتأثر بثقافة الغرب المسيئة للإسلام وقيمه النبيلة ما يتوجب استغلال هذه المناسبة لملء هذه الفجوة من خلال تعزيز الارتباط برسول الله والتمسك بنهجه والاقتداء به.

تخلل الفعالية التي حضرها وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد عارف الأشرم، والوكيل المساعد لقطاع السلامة بالهيئة الدكتور عبدالحميد أبو طالب، عرض عن مولد المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وفقرات إنشادية وشعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات مشابهة

  • الخزانة الأمريكية: العقوبات تستهدف الخطوط الجوية الإيرانية "إيران إير" وسفنا روسية
  • السعودية تدين القصف الإسرائيلي لمواصي خان يونس
  • تراجع عدد المسافرين عبر الخطوط الجوية التركية
  • عاجل - "مشاهد مؤلمة".. فيديو أطفال ضمن ضحايا مجزرة إسرائيل على مخيم المواصي في خان يونس
  • سلطنةُ عُمان تعلق على القصف الإسرائيلي على سوريا
  • سلطنةُ عُمان تعلق على الاستهداف الإسرائيلي لحماة السورية.. عاجل
  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال جراء هجمات الاحتلال الإسرائيلي بغزة اليوم
  • شركة الخطوط الجوية اليمنية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • حماس تعلق على تقارير بشأن قتل الجيش الإسرائيلي عشرات المستوطنين في 7 أكتوبر
  • أخر أخبار غزة اليوم.. قصف مستمر للاحتلال الإسرائيلي وإغلاق معبر الكرامة