صحيفة صدى:
2024-09-11@07:05:50 GMT

نجل رونالدينيو ينتقل إلى بيرنلي الانجليزي .. فيديو

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

نجل رونالدينيو ينتقل إلى بيرنلي الانجليزي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

قرر جواو مينديز، ابن الأسطورة البرازيلي رونالدينيو الانضمام لنادي بيرنلي الإنجليزي المنافس بالدرجة الأولى بعقد لعامين ونصف العام؛ وذلك بعدما فشل في ترك بصمة مع شباب برشلونة.

‎ومن المتوقع أن ينضم جواو مينديز الآن إلى زملائه الجدد في الفريق، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان سيكون جزءًا من خطط سكوت باركر للفريق الأول أو سينضم بدلاً من ذلك إلى فرق الشباب في بيرنلي.

‎وكان بيرنلي حريصًا على الاستثمار في المواهب الشابة الواعدة في جميع أنحاء أوروبا، حيث سافر اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا إلى إنجلترا في بداية الأسبوع ووقع عقدًا لمدة عامين مع النادي.

يُذكر أن رونالدينيو أثبت نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم خلال فترة حافلة بالألقاب في برشلونة، حيث فاز بجائزة الكرة الذهبية في عام 2005 وأذهل الجماهير في جميع أنحاء العالم بجلب مهاراته البرازيلية إلى كرة القدم الحديثة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/Dm2pWKo-4Rc6bF7r.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برشلونة نادي بيرنلي الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

ديباي ينتقل إلى كورينثيانز البرازيلي

ساو باولو (أ ف ب) - تعاقد نادي كورينثيانز البرازيلي مع المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وفقا لما أعلنه بطل الدوري البرازيلي 30 مرة .

ووقع الهولندي الذي سبق له الدفاع عن ألوان أيندهوفن، مانشستر يونايتد الإنكليزي، ليون الفرنسي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين مؤخرا، عقدا حتى العام 2026 مع نادي مدينة ساو باولو.

وينضم ديباي البالغ من العمر 30 عاما إلى فريق يمر بفترة صعبة جدا، إذ يعاني من أزمة مالية ورياضية باحتلاله المركز الـ17 من أصل 20 في ترتيب الدوري البرازيلي، وهو من المراكز المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وسجّل ديباي 13 هدفا في 40 مباراة في تجربته الأخيرة مع أتلتيكو مدريد والتي شابها العديد من الإصابات.

وخاض ديباي في مسيرته 98 مباراة دولية أحرز خلالها 46 هدفا بالقميص البرتقالي، علما أنه كان أساسيا في مواجهة إنكلترا ضمن الدور نصف النهائي من كأس أوروبا 2024.

وتعكس هذه الصفقة السيطرة الكبيرة للدوري البرازيلي في أميركا الجنوبية حيث حققت أنديته النسخ الخمس الأخيرة من كأس ليبرتادوريس.

وقبل ديباي، استقبلت بطولة "برازيليرو" مؤخرا نجوما عالميين في نهاية مسيرتهم مثل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريس، ولاعبي الوسط الفرنسي ديميتري باييت، التشيلي أرتورو فيدال والكولومبي خاميس رودريغيس.

مقالات مشابهة

  • الأعياد القبطية.. 260 مناسبة رسمية ومحلية فى جميع أنحاء البلاد
  • أبو بكر ينتقل إلى هاتاي سبور التركي
  • ديباي ينتقل إلى كورينثيانز البرازيلي
  • بعد “تدفقها” على طرفي الصراع.. هيومن رايتس ووتش تدعو لتوسيع حظر الأسلحة ليشمل جميع أنحاء السودان
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مترو دبي.. نافذة من المستقبل تطل بها دبي على العالم حداثة وتطوراً
  • طقس الاثنين: أجواء حارة تعم أنحاء المملكة.. وأمطار ورياح نشطة ببعض المناطق
  • نونو مينديز: عانينا أمام إسكتلندا.. لكننا حققنا الأهم
  • عاجل.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة