حرص  طارق سليمان، مدرب عام منتخب مصر ونجم النادي المصري سابقا، على متابعة استعدادات فريق بورفؤاد للموسم الجديد، في خطوة تعكس حرصه على دعم الأندية التي ساهمت في مسيرته الكروية.

ويعتبر سليمان أحد أبناء النادي ورموزه البارزة، مما يجعل زيارته ذات طابع خاص.

رافق سليمان خلال زيارته للجهاز الفني بقيادة الكاب سامر عبد الرحمن، حيث قام بتقديم بعض النصائح والتوجيهات التي من شأنها رفع كفاءة الفريق وتجهيزه لمواجهة تحديات الموسم المقبل.

أثنى طارق  على الجهود المبذولة من قبل الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق أهداف النادي.

وشهدت الزيارة تفاعلا كبيرا من قبل اللاعبين، الذين أبدوا سعادتهم بوجود أحد رموز النادي بينهم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد

أجرى اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، جولة تفقدية لمتابعة استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد شملت مديرية التربية والتعليم ومدرسة طه حنفي المليجي بحي شرق مدينة أسيوط.

رافقه خلالها محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، وسيد الشريف مدير عام الخدمات التنفيذية بمديرية التربية والتعليم ومديري عدد من الإدارات بالمديرية، وأحمد ثابت رئيس حي شرق أسيوط.

وحرص المحافظ، على تفقد الإدارات والأقسام بمديرية التربية والتعليم لمتابعة الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد.

كما تفقد المحافظ مدرسة طه حنفي المليجي بحي شرق مدينة أسيوط وبدأ بتفقد ملعب المدرسة، والمكاتب الإدارية والفصول الدراسية والمكتبة التي وجه بتطويرها وما تحتوي عليه من مراجع وكتب متنوعة يستفيد منها الطلاب، وتابع تجهيزات الوسائل التعليمية وغرف الأنشطة المدرسية، واستمع إلى شرح من مدير المدرسة لأعمال التجميل التي تمت بها استعداداً لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأشاد المحافظ - خلال الجولة - بأعمال التشجير بالمدرسة وزراعة الأشجار المثمرة والمساحات الخضراء مطالباً بتعميم أعمال تشجير المدارس بكافة الإدارات والمنشآت التعليمية بمشاركة قيادات وطلاب المدراس والعاملين بها ضمن مبادرة "100 مليون شجرة" وزراعة الأشجار المثمرة وأشجار الزينة وزيادة المساحات الخضراء التي تقلل من التلوث والانبعاثات الكربونية وتحافظ على البيئة تعميقاً لقيم الولاء والانتماء.

ووجه محافظ أسيوط بسرعة الإنتهاء من رفع كفاءة المدارس على مستوى المراكز والمدن والأحياء والقرى والتأكد من جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد مع ضرورة الانتهاء من جميع أعمال الصيانة والنظافة بالمدارس ورفع كفاءة الإضاءة والإنارة بها، وإحكام غلق أي فتحات بالأعمدة بمحيط المدارس وتغطية وعزل أي أسلاك أو كابلات كهربائية فضلاً عن التأكيد على سلامة مقاعد التلاميذ وزجاج النوافذ وصيانة دورات المياه بالإضافة إلى تطهير خزانات المياه حرصاً على صحة وسلامة وراحة التلاميذ والمعلمين والعاملين بها وسد أي عجز في الأثاث المدرسي والمقاعد والانتهاء من أعمال الطلاء والنظافة لتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلى يعسكر فى برج العرب إستعداداً للموسم الجديد
  • محافظ أسيوط يتابع استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • سموحة يبدأ الإعداد للموسم الجديد بحضور فرج عامر
  • غزل المحلة يعلن عن القميص الأساسي استعدادا للموسم الجديد
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • 15 لاعب في قائمة غزل المحلة الأولية للموسم الجديد
  • محافظ القاهرة يتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات الاتحاد السكندري للموسم الجديد
  • الأهلي يعلن عن قميصه للموسم الجديد
  • عاجل.. الأهلي يكشف عن قميصه للموسم الجديد "صور"