شفق نيوز:
2024-09-11@06:58:21 GMT

ضبط 80 جهازا دوليا للعب القمار في الكرادة ببغداد

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

ضبط 80 جهازا دوليا للعب القمار في الكرادة ببغداد

ضبط 80 جهازا دوليا للعب القمار في الكرادة ببغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي

أغلق سوق الانتقالات الصيفي مؤخرًا في إسبانيا وفي الدوريات الكبرى في أوروبا؛ وما زال المدافع الدولي سيرجيو راموس بلا فريق، ولكن هذا لن يكون بسبب عدد العروض التي تلقاها لاعب ريال مدريد السابق ولاعب إشبيلية طوال الموسم الماضي.

ورحل راموس (38 عامًا) عن صفوف إشبيلية هذا الصيف، بعد انتهاء عقده، ولم ينضم إلى أي نادٍ آخر.

يخوض سيرجيو راموس، النجم السابق لريال مدريد وإشبيلية، مفاوضات متقدمة من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في الدوري السعودي.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إنه من بين تلك العروض التي تلقاها سيرجيو راموس عرضًا مثيرًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية إن هذا هو الامتياز الجديد من سان دييجو الذي يظهر لأول مرة هذا الموسم في مسابقة كرة القدم الاحترافية في الولايات المتحدة، ويبذل الفريق إنفاقًا كبيرًا لإطلاقه.

 

ويعد الرفض يضاف إلى قائمة طويلة من الفرق التي سألت عن المدافع من إشبيلية لأن سيرجيو راموس تلقى عروضًا من جميع أنحاء العالم. بدءًا من أوروبا حيث طرقت أندية من الدوريات الكبرى مثل إنجلترا أو إيطاليا أو فرنسا بابه، كما فعلوا ذلك مرة أخرى من تركيا. 

كما اقترب دوري آخر مثل المملكة العربية السعودية من اللاعب الإسباني، كما تم ذكره للبرازيل ولكن هذه خيارات لم يتمكن الدولي الإسباني السابق من إدارتها.

ويفسر رفض سيرجيو راموس الحالي لقبول جميع هذه الخيارات لسببين، حيث كان ذلك بسبب القضايا الاقتصادية، نظرًا لأن المقترحات بعيدة كل البعد عما يعتبره الأندلسي.

 

وفي حالات أخرى، كان ذلك بسبب الدور الذي يريدون منحه له داخل الفريق. لحسن الحظ بالنسبة لسيرجيو راموس، نظرًا لأنه لاعب "عاطل عن العمل" وكان حرًا منذ 30 يونيو، فيمكنه التوقيع لأي فريق في أي وقت ولا يحتاج إلى الانتظار حتى نافذة الانتقالات في يناير.

مقالات مشابهة

  • الحكيم يدعو الى تشييد بصرح لشهداء الكرادة وتعويض الضحايا
  • 60 جهازاً كهربائياً من مؤسسة العربي للمقبلات على الزواج بالشرقية
  • راموس يرفض عرضا للعب في الدوري الأمريكي
  • استراليا : 25 مليار دولار تضيع في القمار سنويًا
  • عمليات بغداد تغلق نادياً ليلاً مخالفاً وضبط 69 شخصاً داخله بينهم أجانب في الكرادة
  • اغلاق نادي ليلي في الكرادة وضبط 69 مخالفاً بداخله
  • القبض على مزور عملة بـالجرم المشهود ببغداد وحالتي تسمم بـالشاي في البصرة
  • تقرير يكشف البلد الذي يتصدر أكبر المقامرين في العالم
  • أسعار صرف الدولار في البورصة الرئيسية ببغداد
  • النيران تلتهم مطعماً في الكرادة