دبي (الاتحاد)
أكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، حرص الاتحاد على مشاركة لاعبي المنتخب الوطني في أقوى البطولات الدولية، وذلك لضمان تعزيز الاستدامة الرياضية التي يطبقها الاتحاد لضمان بقاء لاعبينا في المراكز الأولى على كافة المستويات العالمية والقارية والبطولات الدولية.


وجاء ذلك مع مشاركة أبطال الإمارات في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام والفيزيك، التي تقام حالياً في سلطنة عمان، وسط مشاركة دولية مميزة من الأبطال المميزين، ويتواجد منتخبنا بـ 14 لاعباً في مختلف التخصصات. 
وثمن الجهود التي يبذلها الاتحاد العماني لبناء الأجسام والنقلة النوعية التي حققها وأثمرت مكاسب مميزة لبناء الأجسام في غرب آسيا.
وأضاف: «ساهم تطور البنى التحتية ونوعية البطولات الدولية والمحلية التي تنظم تحت إشراف اتحاد بناء الأجسام بالتعاون مع الاتحاد الدولي إلى استقطاب أفضل اللاعبين للمشاركة في المنافسات، مما ساهم بإيجاد فرص ثمينة للاعبين المواطنين للاحتكاك والتعرف على الخبرات العالمية، وانعكس ذلك على المستوى الفني والجسماني للاعبينا الذين حققوا نتائج إيجابية في مشاركاتهم الخارجية». 
وأكد أن مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية يحرص على إستدامة زخم المكاسب المتحققة بهدف تحقيق نمو أفضل في السنوات المقبلة من خلال ابتكار أفكار جديدة لتنفيذ رؤية الاتحاد بتطوير الرياضات التي تمارس تحت مظلته ونشر ثقافة ممارستها بأساليب فنية حديثة.
وختم حديثه، مثمناً جهود لجنة المنتخبات برئاسة أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد، والجهازين الفني والإداري، على استقطاب وجوه جديدة لتمثيل المنتخب ممن تميز في بطولتي الإمارات ودبا كلاسيك التي أقيمتا مؤخراً وجهود لجنة الحكام برئاسة فيصل الزعابي من خلال التواجد للتحكيم في أقوى البطولات عربياً وعالمياً.

أخبار ذات صلة «الإمارات للفضاء» تطلق هاكاثون الفضاء من أجل الاستدامة «أرابيان ووريور».. سلسلة رياضية جديدة تنطلق من الإمارات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بناء الأجسام عبدالله بن حمد الشرقي اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية الاستدامة

إقرأ أيضاً:

الجنائية الدولية تسعى للتأكد من اغتيال محمد الضيف بغزة.. لهذا السبب

تسعى المحكمة الجنائية الدولية، إلى التأكد من اغتيال قائد الجناح العسكري في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس، محمد الضيف، بحسب ما أظهرت وثائق قانونية نُشرت اليوم الثلاثاء.

ويهدف سعي الجنائية الدولية إلى إسقاط الدعوى المرفوعة ضده في حال تأكد وفاته.

ويُعتقد أن الضيف (58 عاما) كان أحد العقول المدبرة للهجوم الذي شنه مقاتلو الحركة الفلسطينية على المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي المحتلة، في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، والذي أشعل فتيل الحرب، وأنه تولى منذ ذلك الحين إدارة العمليات العسكرية لحماس ضد القوات الإسرائيلية في القطاع.



وزعمت إسرائيل إن الضيف قُتل في هجوم جوي إسرائيلي على خانيونس في 13 تموز /يوليو إلا أن حماس نفت ذلك مرارا.

وجاء في الوثيقة القانونية، التي تحمل تاريخ الثاني من آب / أغسطس لكن لم يُكشف عنها إلا اليوم "الادعاء سيسحب طلب إصدار مذكرة الاعتقال بحق الضيف في حال توصل إلى معلومات دامغة وموثوقة عن وفاته".

وأعلنت المحكمة الجنائية الدولية يوم الجمعة إنهاء إجراءاتها ضد الرئيس السابق للمكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، الذي استشهد في إيران يوم 31 تموز/ يوليو .

وتدرس الجنائية الدولية في الوقت الراهن طلبا قُدم في وقت سابق من هذا العام بإصدار مذكرات اعتقال بحق قادة إسرائيليين وقياديين من حماس.

وفي أيار/ مايو ، طالب كريم خان المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية بإصدار مذكرات اعتقال بحق هنية والضيف والرئيس الحالي للمكتب السياسي لحماس يحيى السنوار بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية خلال هجوم السابع من تشرين الأول/ أكتوبر .



ويسعى المدعي العام أيضا إلى إصدار مذكرات اعتقال بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الحرب يوآف غالانت بتهمة ارتكاب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية خلال الحملة العسكرية الإسرائيلية على غزة.

وقال مكتب نتنياهو في بيان اليوم الثلاثاء "للأسف، لاحظنا منذ البداية أن الإجراءات في لاهاي يشوبها التحيز السياسي وليس لها أي أساس قانوني مهني على الإطلاق".

وقال نتنياهو إنه يرفض تشبيه المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية المسؤولين الإسرائيليين "بمجرم الحرب السنوار"، واصفا ذلك بأنه "وصمة عار أخلاقية من الدرجة الأولى".

كما نددت حماس بمذكرات الاعتقال عندما أعلن الادعاء عن السعي لإصدارها.

والقضاة غير ملزمين بموعد نهائي لاتخاذ قرارهم بشأن طلبات إصدار مذكرات الاعتقال. ففي القضايا السابقة، استغرق القضاة من شهر إلى ثمانية أشهر لإصدار مذكرات الاعتقال المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • نيجيري يحصد 110 آلاف درهم ببطولة بناء الأجسام في دبي – صورة
  • عضو اتحاد الكرة: هناك طفرة بالمنتخب مع حسام حسن
  • الجنائية الدولية تسعى للتأكد من اغتيال محمد الضيف بغزة.. لهذا السبب
  • «الصحفيين»: اليابان نموذج لدور الصحافة المطبوعة في بناء الدول
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • لجنة المشاورات القنصلية الإماراتية الأمريكية تبحث تعزيز التعاون في واشنطن
  • أبطال «بينوس كلاسيك» يحصدون 1.2 مليون درهم
  • وزيرة الماء السابقة شرفات أفيلال : التجهيزات التي أنجزناها حمت ساكنة الجنوب الشرقي من الفيضانات
  • الإمارات.. شراكة بين وزارة الدفاع و"M42" لتشغيل مستشفى زايد العسكري بالبطائح
  • تألق إماراتي في «بينوس كلاسيك لبناء الأجسام»