المناطق_متابعات

كشفت وسائل إعلام محلية، اليوم، أن ثلاث نساء لقين حتفهن في تايلاند من جراء محاولتهن تنظيف أنبوب مرحاض مسدود.

وأوضحت الشرطة إن امرأة، تبلغ من العمر 60 عاماً، وابنتيها، البالغتين من العمر 34 عاماً و25 عاماً، استخدمتا حامض الكبريتيك والصودا الكاوية، وهو خليط قاتل، في محاولة لتسليك المرحاض المسدود.

أخبار قد تهمك اشتباكات في ميانمار وفرار مدنيين إلى تايلاند 20 أبريل 2024 - 12:22 مساءً كوريا الجنوبية تتعادل مع تايلاند بتصفيات كأس العالم بعد الانفصال عن كلينسمان 21 مارس 2024 - 9:34 مساءً

ووقع الحادث الاثنين الماضي في مقاطعة تشون بوري جنوب شرق بانكوك.

ونقلت صحيفة «بانكوك بوست» التايلندية، عن ترايرونج فيوبان من قسم الطب الشرعي بالشرطة، القول إن العائلة استخدمت منتجاً من حمض الكبريتيك غير مرخص به في المرحاض الصغير الذي تبلغ مساحته 1.20 متر في 2.50 متر فقط، وبه فتحة تهوية صغيرة واحدة فقط.

وأدى مزج حمض الكبريتيك مع الصودا الكاوية إلى إطلاق أبخرة سامة.

وتم العثور على الضحايا فاقدات للوعي في وقت لاحق. وكانت إحدى النساء الثلاثة قد لقيت حتفها بالفعل، وتم إعلان وفاة الأخريين لاحقاً في المستشفى.

وفتحت الشرطة تحقيقاً، وحذرت الجمهور من استخدام الخليط الكيميائي الخطير.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: تايلاند

إقرأ أيضاً:

باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من أجهزة أوفيلا لتمديد الأسلاك المصنّعة في تايلاند

الرياض - الوكالات
أعلنت باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا، أحد فروع باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق، عن إطلاق مجموعة أوفيلا الجديدة من المفاتيح والمقابس الكهربائية في المنطقة، بالتعاون مع شركة المنارة الكهربائية للتجارة. وجرى إطلاق المجموعة الجديدة يوم 1 سبتمبر بالعاصمة السعودية الرياض.

وتم تصنيع مجموعة أوفيلا من المفاتيح والمقابس الكهربائية في تايلاند، وتتميز بلمسة نهائية غير لامعة، لا تقلل فقط من الانعكاسات ولكنها أيضًا مقاومة لبصمات الأصابع. مصممة لتندمج بشكل طبيعي مع أي ديكور داخلي، مع لمسة إضافية من الأناقة بفضل تصميمها ذو المنحنيات السلسة، وهو ما يعكس التزام باناسونيك بتوفير أجهزة وفق أعلى مستويات الجودة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال السيد إيجي إيتو، المدير العام لشركة باناسونيك للأعمال الكهربائية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما شكلت المملكة العربية السعودية بالنسبة لنا السوق الرئيسية للمفاتيح والمقابس الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق مجموعتنا الجديدة هنا في المملكة. وتتسم مفاتيح أوفيلا بالاستجابة السلسة عند اللمس، وتتميز بتصميمها الدقيق والمدروس الذي يجمع بين الجمالية والسلامة، وهو ما يبحث عنه عملائنا. وقدمنا هذه الأجهزة الجديدة مع لمسات عصرية، بهدف مساعدة المستخدمين على تصميم المساحات الداخلية بطريقة مبتكرة وفق تفضيلاتهم الشخصية، وتوفير بيئة خاصة وفريدة".

وأضاف: "تلبي مجموعة أوفيلا الجديدة من باناسونيك احتياجات أصحاب المنازل ورواد الأعمال والمهندسين المعماريين وشركات البناء، الراغبين باقتناء أجهزة تمديد أسلاك مبتكرة للارتقاء بمساحات المعيشة الخاصة بهم".

ومن جانبه، قال أسامة سليم، المدير العام لشركة المنارة الكهربائية للتجارة، الموزع الرئيسي لشركة باناسونيك والمسؤولة عن دعم عروض أجهزة المفاتيح والمقابس الكهربائية التي توفرها باناسونيك في المملكة: "نحن متفائلون بإطلاق المجموعة الجديدة، حيث تمتلك باناسونيك مجموعة مميزة من الحلول الرائدة في القطاع في جميع أنحاء العالم. ولطالما برزت مكانة الشركة في تقديم التقنيات المنزلية المبتكرة التي تناسب العملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويشكل إطلاق مجموعة أوفيلا خطوة جديدة في إطار الشراكة المستمرة التي تجمعنا مع باناسونيك، وهو ما يسمح بفتح آفاق جديدة لفرص الأعمال. ونواصل العمل معاً لاستكشاف احتياجات عملائنا بالتوازي مع تعزيز أهدافنا المشتركة لتوفير وإثراء أسلوب الحياة الذكي في المملكة".

وتعكس مجموعة أوفيلا التزام باناسونيك بالابتكار التقني، ومواصلة تحسين مجموعة  المفاتيح والمقابس الكهربائية الخاصة بها والحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق المنطقة. وتتميز هذه المنتجات بالموثوقية العالية وسهولة التثبيت، وملاءمتها للاستخدام المنزلي والتجاري، فضلاً عن الامتثال الصارم لمعايير السلامة الدولية والمحلية.

وتدرك باناسونيك ارتفاع مستويات الطلب على المنتجات الفاخرة من عملائها في جميع أنحاء المنطقة. وتتمتع هذه المجموعة بمظهر خارجي أنيق يرتقي بتصميم مساحة المعيشة أو البيئات المكتبية إلى مستويات غير مسبوقة، وذلك وفق أعلى درجات الموثوقية والأمان.

وتتوفر تشكيلة أوفيلا الكاملة، بما في ذلك المفاتيح والمقابس والإكسسوارات باللون الأبيض والأسود والرمادي. ويضمن تصميمها البيضوي المتقن الاستقرار خلال التوصيل.

وتُجري باناسونيك الأبحاث بصورةٍ مستمرة، بالإضافة إلى تحليل توجهات السوق الحالية والمستقبلية، مما يتيح لها تحديد متطلبات عملائنا وتلبيتها.

وتحرص الشركة على تقديم منتجات وحلول استثنائية، مما يسهم في تعزيز قدرتها التنافسية في السوق وتوفير قيمة حقيقية لعملائها.

واختتم السيد إيتو بقوله: "لطالما شكلت المفاتيح والمقابس الكهربائية فئة منتجات أساسية للشركة منذ تأسيسها. وتقدم المجموعة الجديدة مثالاً عن سعي باناسونيك الحثيث لتقديم منتجات مميزة وفق مستويات أداء غير مسبوقة".

مقالات مشابهة

  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان بوفاة نزيلين بقسم شرطة بالشرقية
  • بعثة مصر للمواي تاي تسافر إلى تايلاند للمشاركة في بطولة العالم
  • جمارك باب سبتة تحبط محاولة تهريب كمية ضخمة من اليورو والين الصيني
  • باناسونيك تطلق مجموعة جديدة من أجهزة أوفيلا لتمديد الأسلاك المصنّعة في تايلاند
  • موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • لـ 13 مليون مواطن.. موعد صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • إحباط 45 ألف و 15 محاولة للهجرة غير النظامية منذ مطلع سنة 2024
  • دراسة: الخضراوات والفواكه والحبوب تطيل العمر
  • حصري: تفاصيل مثيرة عن "توقيف" بارون المخدرات ليموني بعد 20 عاما من مطاردته
  • مأساة جديدة في لحج تتسبب بوفاة 14 شخصاً بينهم نساء وأطفال