رصد محمود جميل مراسل القناة الأولى أبرز الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية والرياضية في مهرجان العلمين، قائلًا إنَّه كان هناك زخمًا من الفعاليات والزيارات الهامة في مهرجان العلمين الجديدة بالأمس الأربعاء، إذ شهد زيارة وزير الإعلام الفلسطيني برفقة قيادة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فضلا عن عروض الدبكة الفلسطينية بالإضافة إلى العروض الجوية التي حملت العلم الفلسطيني مع نظيره المصري.

فعاليات وأنشطة رياضية

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين هبة حسين ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «أمس كان يومًا رياضيًا بامتياز، وذلك من خلال مشاركة كبيرة للغاية من وزارة الشباب والرياضة، وذلك ضمن التعاون بين الوزراة والشركة المتحدة منذ بداية مهرجان العلمين الجديدة».

وتابع: «بالأمس، تابعنا بعض المبادرات التي كانت موجودة كمبادرة المجسمات الرملية لتجميل الشواطئ، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لتجميل كل الشؤاطي السياحية على مستوى الجمهورية، وذلك عن طريق الرسم والمجسمات بالرمال».

أبرز فعاليات وأنشطة غدا الجمعة

وواصل: «مهرجان العلمين سوف يشهد دوري الساحل للسيدات، كما ينطلق غدا مهرجان الطعام لأول مرة في النسخة الثانية من المهرجان، وحفل الفنان حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، مسابقة حفظ القرآن الكريم، بمشاركة 150 طليعا من أبناء مراكز الشباب، تنافسوا على حفظ «ربع القرآن الكريم، نصف القرآن الكريم، القرآن الكريم كاملاً» قدمتها إدارة تنمية النشء بالمديرية، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ.

ضمَّت لجنة التحكيم الشيخ محمود عبداللطيف، والشيخ محمد مصطفى، إمام وخطيب بأوقاف كفر الشيخ، بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ لبنى أبو القاسم، مدير إدارة تنمية النشء، ومن تنظيم فريق عمل إدارة تنمية النشء بالمديرية.

أسماء الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم

وفاز في حفظ القرآن الكريم كاملاً، كل من: محمد المحسن، من مركز شباب الحامول، ورأفت الكتامي، من مركز شباب كفر الشيخ، ومعاذ هنداوي، من مركز شباب أبو عليوة الشرقية، وأسماء فضل، عضو مركز شباب كفر تيدا، وعمر عاصم، عضو مركز شباب روينة، ونوران محمد، عضو مركز شباب بلطيم، وعبدالرحمن، من مركز شباب برج البرلس، وبسنت جويدة من مركز شباب شباس عمير، وندى إيهاب المنسي، من مركز شباب شباس عمير.

كما فاز في حفظ نصف القرآن الكريم كل من: محمد فرج، من مركز شباب الحامول، وحبيبة سلامة، من مركز شباب برج البرلس، وعبدالرحمن الصعيدي، وسفيان الصعيدي، من مركز شباب شنو، وميار محمد، من مركز شباب كفر تيدا، وعبدالرحمن هنداوي، من مركز شباب أبو عليوة الشرقية، وريحانة يوسف، من مركز شباب حليس.

وفي حفظ ربع القرآن فاز كل من: رانيا الشهاوي، ورقية وهبة، وهبة وهبة، ورقية الشهاوي، وروضة البنا، ورهف نصار، وأحمد الدسوقي.

وكيل وزارة الشباب والرياضة يُسلَّم الجوائز إلى الفائزين

ومن جانبه، سلَّم الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الجوائز إلى الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، مشيداً بدور الأسرة في دعم وتنمية مهارات وقدرات أبنائهم، متمنياً لهم دوام التوفيق، مؤكداً أهمية السعى لتعلم القرأن الكريم وتعاليم الدين الإسلامي حتى يكون القرآن خلقاً وسلوكاً لكل الأبناء.

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» بكفر الشيخ تُنظم مسابقة في حفظ القرآن الكريم
  • وزارة الشباب والرياضة توقع بروتوكول تعاون مع المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • برنامج التعليم المدني "التنمية- المواطنة - الجمهورية الجديدة" بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية
  • وزارة العدل: المحاكم العمالية .. قضاء متخصص أسهم في تحسين بيئة الأعمال وجاذبيتها
  • الشباب والرياضة بالمنوفية تنظم فعاليات متنوعة ضمن مهرجان "صيف شبابنا"
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف خالية بحزمة رواتب جذابة.. اعرف الشروط
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • دارين حداد عضوا في لجنة تحكيم مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي