متابعة بتجــرد: اشتعل الخلاف مجدداً بين الممثلتين اللبنانيتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، إذ أثارت ماغي جدلاً واسعاً بسبب نشرها صورة تتضمن الأخيرة، وتعمّدها إخفاءها برسم قلب أبيض.

وفي التفاصيل، شاركت بو غصن صورة جمعتها بالمخرج اللبناني كميل طانيوس، وفي الخلفية صورة لعبد النور مغطّاة بالرسم التعبيري للقلب الأبيض (إيموجي)، الأمر الذي اكتشفه محبّو سيرين فرفضوا هذا النوع من السلوك، ليتصدّر اسم الفنانتين “تريند” موقع “إكس” في لبنان طوال الساعات الماضية.

يُذكر أن الخلاف بين الفنانتين شهد أكثر من فصل، على غرار طلب بو غصن عدم التصفيق لعبد النور خلال صعودها إلى المسرح لتسلّم جائزتها في حفل “الموريكس دور” 2022 Murex D’or في دورته الـ 22، عن مسلسل “دور العمر”.

وفي مناسبة أخرى، قالت سيرين إن دور ماغي في مسلسل “للموت” كان لها في البداية، ولكن تم استبدالها بسبب زوج الأخيرة، المنتج جمال سنان، الأمر الذي نفته بو غصن.

main 2024-08-15 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بو غصن

إقرأ أيضاً:

“بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات

الصين – ذكرت “بلومبرغ” أن شركات صناعة السيارات الأوروبية تخاطر بالخسارة أمام المنافسين الأمريكيين والصينيين في السباق العالمي لمستقبل صناعة السيارات بسبب تأخر إنتاج السيارات الكهربائية.

اضطرت شركات صناعة السيارات الأوروبية، بما في ذلك “فولكسفاغن” و”فولفو” إلى إعادة النظر في خططها لزيادة الإنتاج والانتقال الكامل اللاحق إلى السيارات الكهربائية بسبب انخفاض الطلب على السيارات التي تنتجها هذه الشركات.

وترى وكالة “بلومبرغ” أن سببين يقفان وراء ذلك الأول: لم تتمكن الشركات الأوروبية من تصميم نماذج سيارات كهربائية بأسعار معقولة للتنافس مع شركة “تيسلا” والشركات الصينية المصنعة للسيارات الكهربائية.

والسبب الثاني: أدت التخفيضات في برامج الدعم الحكومية إلى تقويض اهتمام المستهلكين بالسيارات الكهربائية الأوروبية.

وفي ظل ذلك يرى خبراء أن شركات صناعة السيارات الأوروبية “تخسر منافسة الأسعار في أوروبا بوتيرة متزايدة، في حين تواصل الصين زيادة مزاياها في مجال السيارات الكهربائية”.

المصدر: بلومبرغ

مقالات مشابهة

  • هوشة بين محمد السويلم وأحمد الرواس بسبب كلمة عواطف .. فيديو
  • مؤتمر أبيك 2024.. توقعات صادمة لأسعار النفط بسبب “فائض المعروض”
  • “دوريات المجاهدين” تقبض على شخص لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين (الشبو) المخدرتين – صورة
  • إلغاء مباراة أياكس مجدداً بسبب إضراب الشرطة
  • رسالة الشهيد الأردني ماهر الجازي منفذ عملية معبر الكرامة ووصيته الأخيرة (صورة)
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص بسبب الخلاف على صفقة مخدرات بالقليوبية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • وكيلة “غوتيريتش” تحاول حث الأطراف الليبية على تهدئة التوترات الأخيرة
  • “بلومبرغ”: أوروبا تخسر المنافسة أمام الصين والولايات المتحدة في مستقبل صناعة السيارات
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي