بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني الدكتور أحمد بن مبارك اليوم الأربعاء مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ، مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية والجهود المبذولة لتحقيق السلام.

 

اليمن والأمم المتحدة يستعرضان سير المرحلة الأولى من خطة إنقاذ الخزان صافر السعودية تقدم دعمًا اقتصاديًا بقيمة 1.

2 مليار دولار إلى اليمن

 

وجدد بن مبارك  وفقا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) - التأكيد على موقف الحكومة اليمنية الداعم لمساعي تحقيق السلام، مشددا على أن الحكومة تعمل كل ما يمكن لرفع المعاناة عن الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته لإحلال السلام الشامل والعادل وفقاً للمرجعيات المتفق عليها.

وحذر من تبعات الحرب الاقتصادية لمليشيات الحوثي على الوضع الإنساني المتردي وضرورة اتخاذ موقف أممي ودولي حازم إزاء تلك الممارسات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليمن الأمم المتحدة الجهود المبذولة تحقيق السلام

إقرأ أيضاً:

“وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان

المناطق_واس

شارك المركز الوطني للوقاية من الآفات النباتية والأمراض الحيوانية ومكافحتها “وقاء” في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بمنطقة جازان بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة التي أُقيمت أمس.

وأوضح رئيس قطاع الصحة النباتية في مركز “وقاء” الدكتور محمد بن عبدالله الخريجي، أن المركز يعمل على اتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية لضمان صحة النباتات والحيوانات واستدامتها وتعزيز مشاركة القطاع الخاص، لافتاً النظر إلى أهمية توحيد الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة لتوحيد وتكامل الجهود للجهات المشاركة لتطوير زراعة البن وفق الاختصاصات.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب 5 يوليو 2024 - 8:36 مساءً يورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا 5 يوليو 2024 - 8:11 مساءً

واستعرضت الورشة مشاريع ومبادرات وزارة البيئة والمياه والزراعة في تعزيز قطاع البن بجازان والتعريف بدور مركز وقاء تجاه ذلك، إلى جانب استعراض ما تم في الاجتماع الأول لتوحيد الجهود لإنتاج البن، وإبراز جهود ريف في القطاع، وعرض دور هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية في دعم وتطوير زراعة البن، والتعرف على إسهامات إدارة الزراعة العضوية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 8:54 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 يوليو 2024 - 8:02 مساءًبعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:44 مساءً“هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:33 مساءًبعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي” أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:17 مساءًأمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة أبرز المواد5 يوليو 2024 - 6:53 مساءًالمغرب يوقّع اتفاق تمويل من البنك الدولي بقيمة 350 مليون دولار5 يوليو 2024 - 8:02 مساءًبعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير5 يوليو 2024 - 7:44 مساءً“هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري5 يوليو 2024 - 7:33 مساءًبعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي”5 يوليو 2024 - 7:17 مساءًأمير منطقة عسير يوجه بفتح الحركة المرورية بطريق عقبة القامة5 يوليو 2024 - 6:53 مساءًالمغرب يوقّع اتفاق تمويل من البنك الدولي بقيمة 350 مليون دولار "الأرصاد": أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب "الأرصاد": أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان
  • عبدالسلام: تفهم روسي واضح لعمليات اليمن في البحر الأحمر المساندة لغزة
  • عبد السلام :الموقف الروسي من عمليات اليمن المساندة لغزة متفهم وواضح
  • قبل انتهاء المهلة .. السعودية تعلن استعداها لتنفيذ خارطة السلام في اليمن
  • بالتزامن مع مشاورات مسقط.. السعودية: جاهزون للتوقيع على خارطة الطريق اليمنية ونأمل ذلك عاجلا
  • دراسة حديثة تحلل خمس وثائق أصدرها الحوثيون تعيد إحياء الإمامة وتغيّر الهوية اليمنية
  • وزير خارجية اليمن يجري مباحثات منفصلة مع سفراء أمريكا وفرنسا والإمارات
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن